أنواع قماش الكريب بالصور

أنواع قماش الكريب بالصور كثيرة وكل نوع منه يتناسب مع ملابس معينة مثل ملابس السهرات أو المناسبات أو الملابس العملية، كما يوجد طرح مصنوعة من الكريب، وقد يجهل البعض أن الكريب يضم أنواع مختلفة ولكل منها استخدام فيعتقدون إنه نوع واحد فقط، لذلك تناولنا هذا الموضوع لمعرفة جميع أنواع قماش الكريب بالصور.

قد يهمك أيضاً

أفضل أنواع الأقمشة النسائية

أنواع قماش الكريب بالصور :-

أنواع قماش الكريب بالصور
أنواع قماش الكريب بالصور

1-قماش كريب جورجيت:

كريب جورجيت
كريب جورجيت

كريب جورجيت واحد من أنواع قماش الكريب الذي يقبل عليه الكثير من الفتيات والسيدات، لذلك يٌعد أفضل وأشهر أنواع قماش الكريب، فهو مميز وأنيق لإنه مصنوع من البوليستر بنسبة 100%، مع العلم أن قماش كريب جورجيت يتميز بألوانه الجذابة الرائعة، كما يختلف في ألوانه، حيث يوجد الألوان الزاهية و الألوان الداكنة و الألوان المحايدة، فأي امرأة ترغب في شراء اللون لديها سوف تجده في قماش الجورجيت، كما يدوم معكي وقت طويل ولا يتلف.

2-قماش كريب جاكار:

قماش كريب جاكار
قماش كريب جاكار

هذا القماش يستخدم في صناعة العبايات وبالتحديد العبايات السوداء لإن قماش كريب جاكار خامته ثقيلة وليست شفافة، والعبايات الخليجية مصنوعة منه فيعطيها المظهر الأنيق الجذابة، لذلك تجده مناسب للمحجبات لخامته العالية المحتشمة.

اقرأ كذلك

أفضل أنواع قماش القطن

3-قماش كريب مارك لونا:

كريب مارك لونا
كريب مارك لونا

قماش كريب مارك لونا يُعد من أغلي أنواع القماش، ويستخدم في صناعة العبايات بشكل كامل أو يمكن استخدامه مع نوع آخر من القماش، حيث يتميز بالمظهر الانسيابي غير الأناقة والجاذبية عند ارتداءه، حيث يوجد منه الكثير من الألوان بعدة درجات مثل اللون الأبيض والأوفوايت واللون السماوي، كما يتوفر من هذا القماش الألوان الغامقة مثل الأسود والبني والكحلي.

4- قماش كريب شيفون:

قماش كريب شيفون
قماش كريب شيفون

قماش كريب سيفون من ضمن أنواع قماش الكريب فهو يتناسب في صنع الفساتين السوارية التي تتناسب مع المناسبات والسهرات، كما يستخدم في تصنيع البلوزات للفتيات والسيدات، ويستخدم في تصنيع الطرح التي يستخدمها المحجبات، مع العلم الطرح المصنوعة من قماش كريب شيفون تتناسب في فصل الصيف لإنه الشيفون من الأقمشة الخفيفة التي لا تتسبب في الشعور بالحر، لذلك يفضله الكثير من السيدات في الطرح أو في صنع الفساتين و البلوزات، كما يتوفر منه ألوان كثيرة جذابة ويوجد من السادة والمشجر ويعطي إطلاله أنيقة ورائعة.

5- قماش كريب حرير مغسول:

كريب حرير مغسول
كريب حرير مغسول

قماش كريب حرير مغسول من الأقمشة ذات القيمة العالية وسعرها مرتفع، لإنه يتكون من البوليستر بنسبة 100%، وهذا النوع من القماش يتناسب في صنع البواليط الفخمة وصناعة العبايات الفخمة أيضاً، ويوفر من هذا القماش الكثير من الألوان التي تتناسب مع جميع الأذواق، ويوجد منه الألوان الفاتحة والألوان الغامقة مثل الكحلي والأخضر الغامق والأسود و ألموف وغير ذلك.

قد يهمك أيضاً

قماش تويوبو توفسيل

6- قماش كريب بشسكين:

كريب بشسكين
كريب بشسكين

كريب بشسكين  واحد من ضمن أنواع قماش الكريب، وله مظهر جذاب للغاية والسبب يرجع لشكل القماشة المقلمة الأنيقة، فالموضة الحديثة هي القماش المقلم ومتوقع أن هذه الموضة تستمر سنوات كثيرة، حيث يتناسب في تصنيع الفساتين النسائية الأنيقة، وتصنيع القمصان الذي يعطيك مظهر رائع وجذاب، بالإضافة إلي أن قماش كريب بشسكين خامته متينة للغاية ودون فترات دون أن تتغير أو يحدث لها تلف.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا أنواع قماش الكريب بالصور الذي يضم أنواع كثيرة، وكل نوع له استخدامه وألوانه وخامته المميزة التي تميزه عن غيره