اعراض المسحور بعد الحجامة

اعراض المسحور بعد الحجامة من الأمور الهامة لتي يجب متابعتها إنها من أساليب العلاج، حيث يتم خروج الدم الفاسد من الجسم، وهذا له آثر إيجابي لعلاج السحر، فهو يخلصك من السحر سواء كان مرشوش أو تم أكله أو شربه، بالإضافة أن الرسول “صلي الله عليه وسلم” أوصي بالحجامة فهي تعالج أمراض عديدة تصيب جسم الإنسان.

قد يهمك أيضاً

اسباب الصداع بعد الحجامه

اعراض المسحور بعد الحجامة :-

اعراض المسحور بعد الحجامة
اعراض المسحور بعد الحجامة

الحجامة تساعدك على خروج السحر من جسدك، لإن الشيطان يجري من الإنسان مجري الدم، ومن ثُم ينتقل إلي كافة أعضاءه مما تؤثر على الجسم بالسلب والأذية، بعد عمل الحجامة للشخص المسحور يقوم باستفراغ مادة السحر التي توجد داخل جسده، و هذا في حالة إذا كانت قريبة من منطقة الحجامة.

بعد انتهاء الحجامة يحدث خروج كثير من الريح وسيلان في الأنف، وأحياناً قد يحدث رعشات في الجسم، وقد يحدث للشخص إغماء، بالإضافة إلي وجود كدمات متفرقة في جميع أجزاء الجسم.

والجدير بالذكر إذا عملت الحجامة وكانت مادة السحر بعيدة عن موضع الحجامة، فهي للأسف لا تؤثر فيه.

علامات المسحور في المنام :-

علامات المسحور في المنام
علامات المسحور في المنام

الشخص المسحور يتعرض لبعض الرؤى والكوابيس التي توضح على وجود سحر، وذكر الرسول “صلي الله عليه وسلم” عند رؤية الشخص خروج السم أو تناوله في المنام يدل على وقوعه تحت السحر، كما ترمز رؤية الأفاعي والثعابين والحيات على وجود سحر، كما تعد من الرؤى التي ترمز للسحر القطط والقرود والخنزير وسماع نباح الكلاب، ورؤية ماء ساخن مسكوب على الرض، ورؤية النزيف كثيرة في المنام يدل على السحر.

اقرأ كذلك

اسباب الخمول والتعب بعد الحجامه

تعرف على فوائد الحجامة للسحر :-

الحجامة تساعد على خروج الدم الفاسد من الجسم، مما تساعدك على التخلص من أي أمراض تُعاني منها، بجانب إنها لها فوائدة كثيرة للسحر كما يلي :

  • الحجامة لها فضل عظيم في التخلص من جميع أنواع السحر سواء السحر المشروب أو السحر المأكول أو السحر المرشوش، بعد تناول الطعام المسحور أو الشراب المسحور يستقر السحر في بطن الشخص، وعن طريق الدم ينتقل السحر لكافة أعضاء جسم الشخص المسحور.
  • بعد الانتهاء من عمل الحجامة يخرج الجسم مادة السحر في حالة قربها من سطح الجلد، وفي بعض الأوقات لم تسطيع الحجامة خروج السحر من جسد المسحور لوجوده في جوه أو صدرة فتلك المناطق أحياناً يصعب خروجه منها.
  • ومن أرز علامات خروج السحر بالحجامة هو خروج ريح أثناء عمل الحجامة للشخص المسحور، وتثاؤب، والإصابة بإسهال، ورعشة في الجسم، ونزول دموع لا إرادية، وحدوث شحوب في الوجه، وأن يرغب في الذهاب للحمام.

أفضل وقت للحجامة :-

أفضل وقت للحجامة
أفضل وقت للحجامة

إذا كان الشخص مصاب بمرض أو بلاء يوجد أيام محددة لعمل الحجامة يجب الشخص معرفتها إذا كان يرغب في الشفاء، وتلك الأيام ذكرها الرسول “صلي الله عليه وسلم” من خلال أحاديث كالتالي  “الحِجامةُ على الرِّيقِ، أمثَلُ وفيهِ شفاءٌ، وبرَكَةٌ، وتزيدُ في العقلِ، وفي الحِفظِ، فاحتجِموا على برَكَةِ اللَّهِ، يومَ الخميسِ واجتنِبوا الحجامةَ، يومَ الأربعاءِ، والجمعةِ، والسَّبتِ، ويومَ الأحدِ، تحرِّيًا واحتَجموا يومَ الاثنينِ، والثُّلاثاءِ، فإنَّهُ اليومُ الَّذي عافى اللَّهُ فيهِ أيُّوبَ منَ البلاءِ، وضربَهُ بالبلاءِ يومَ الأربعاءِ، فإنَّهُ لا يَبدو جذامٌ، ولا برصٌ إلَّا يومَ الأربعاءِ، أو ليلةَ الأربعاءِ”.

وقد ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم التواريخ المناسبة للحجامة خلال الشهر وهي كما ورد في الحديث الشريف: “مَن أرادَ الحجامةَ ، فليتحَرَّ سبعةَ عشرَ، أو تسعةَ عشرَ، أو إحدى وعِشرينَ، ولا يتبيَّغْ بأحدِكُمُ الدَّمُ فيقتلَهُ” [٦]

قد يهمك أيضاً

سحر التفكير في شخص والتعرف على اعراض السحر