تعرف علي افضل افلام الغموض على الاطلاق

افضل افلام الغموض علي عكس أفلام الرعب و الدراما و أي قسم آخر خاص بالأفلام ، إلا ان افلام الغموض هي أحد أكثر الأفلام التي تجد روجا من الجماهير و تجد الكثير من الإعجاب ، حيث أن أفلام الغموض ستدخل بك إلي عالم  من الإثارة و التشويق و الغموض .

اقرأ كذلك

أجمل 5 من بين افلام الالغاز والذكاء يمكنك أن تراهم علي الإطلاق

إليكم افضل افلام الغموض علي الإطلاق 

Mr. Nobody  :

Mr. Nobody
Mr. Nobody

هذا الفيلم يطرح سؤالا ربمتا نواجهه ل يوم في جميع ما نمر به في حياتن اليوميه ، و هذا السؤال هو (ماذا لو) ، حيث يوجد عشرات الإحتمالا للإجابة علي هذا السؤال ، و هنا يأتي الإختيار في لحظة ما بين شيئين ، و ماذا سيحدث عند الغدو في قرار معين .

Black Swan :

Black Swan
Black Swan

و من الدراما التشويقية إلي الباليه ،حيث ان بطلة الفيلم التي تفوز بدور البطولة في عرض بحيرة البجع الشهيرة ،ستتعرض لضغوطات نفسية عديدة و كذلك عدة صراعات نفسية ، حتي تكتشف العديد من الجوانب الغامضة في شخصيتها .

Inception :

Inception
Inception

إذا لم تقوم بمشاهدة هذا الفيلم بعد ، عليك بترك كل ما بيدك و مشاهدته علي الفور ، حيث أنه أحد أهم الأفلام المنضمة لقائمة الممثل المبدع “ليناردو دي كابريو” ، و يعد هذا الفيم احد التحف السينمائية المكتوبة و المخرجة بواسطة ذكاء “نولان” .

و تحدث هذا الفيلم عن ما هو أبعد من الباب الخاص بعقل الإنسان و أحلامه ، بل و كيفية زرع الأفكار بطريقة تخيلية ، و لكن من ناحية التفسير ، فيترك لك و ذلك من خلال احداث غامضة و عميقة .

The Machinist :

The Machinist
The Machinist

يعتبر هذا الفيلم أحد الادوار الرئيسية و الهامة في حياة الممثل الرائع كريستيان بيل ،و ذلك نظرا لما قام به كمجهود بدني و نفسي حتي يلائم هذا الدور ، مما أذهل المشاهدين و العاملية بهذا الفيلم ، و ذلك حتي يقوم بأداء شخصية العامل الذي يعاني من الأرق ، لدرجة لم تجعله يتمكن من النوم لعام  كامل، مما يصاب بأمراض نفسية و يدخل في حالة من الإكتئاب و بالتالي هلاوس و أشخاص غير موجودة .