افضل افلام توم هاردي نجم السينما الإنجليزي

افضل افلام توم هاردي  الممثل والمنتج الانجليزي ، هو إدوارد توماس هاردي الذي ولد في 15 سبتمبر 1977، ظهر  هاردي لأول مرة في فيلم Black Hawk Down عام 2001 ، ثم انطلق نحو الشهرة والابداع في العديدمن الافلام والمسلسلات ،ثم شارك بفيلم The Revenant 2015، والذي حصل على ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد .

وفي التلفزيون أبدع وتشمل أدوار هاردي التلفزيونية مسلسل حرب الدراما ، فرقة باند أوف براذرز (2001) ، والمسلسل الدرامي التاريخي لـ  The Virgin Queen 2005 وغيرها الكثير ، وقد نال إعجاب الجميع عن ادوارة الرائعة بتلك المسلسلات ، وهاردي نشط في العمل الخيري وهو سفير لصندوق الأمانات للإمبراطورية البريطانية (CBE)

وهنا نستعرض افضل افلام توم هاردي على الاطلاق:

Warrior

Warrior
Warrior

المحارب هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 2011 من إخراج Gavin O’Connor وبطولة توم هاردي وجويل إجيرتون كأخوين متباعدين يجبرهما الدخول في بطولة مختلطة من فنون الدفاع عن النفس على التصالح مع ماضيهما وبعضهما البعض. تم ترشيح نيك نولتي لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره كأب للأخوين،ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.

Lawless

Lawless
Lawless

فوضوي هو فيلم درامي أميركي لعام 2012 من إخراج John Hillcoat، نجوم الفيلم شيع لابوف ، توم هاردي ، غاري أولدمان ، ميا واسكيوسكا و جيسيكا تشاستين و جايسون كلارك و جاي بيرس. حيث يستكشف لولس أعمال ثلاثة إخوة: فورست ، هاورد ، وجاك بوندورانت ، الذي صنع وبيع الأغصان في مقاطعة فرانكلين ، فيرجينيا ، أثناء الحظر. ، تم عرضه في مهرجان كان السينمائي 2012 ، ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.

يمكنك الاطلاع على:

اروع و افضل افلام جين فوندا الممثلة المتألقة

Bronson

Bronson

هو فيلم درامي نفسي بريطاني تم تصويره عام 2008 ، شارك في تأليفه وإخراجه نيكولاس ويندينج ريفن وبطولة توم هاردي. يتتبع الفيلم حياة السجين الشهير مايكل جوردون بيترسون ، الذي أعيدت تسميته تشارلز برونسون ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.

Revenant

Revenant

عبارة عن فيلم ملحمي أمريكي لعام 2015،عابر الحدود (ليوناردو دي كابريو) في رحلة تجارية للفراء في العشرينيات من القرن التاسع عشر يحارب من أجل البقاء بعد أن حطمه دب وترك أعضاء فريق الصيد الخاص به ، ويعد من افضل افلام ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي على الاطلاق.

تعرف على:

افضل افلام داستون هوفمان النجم اللامع

Inception

Inception

هو فيلم خيال علمي لعام 2010 تم إنتاجه وإخراجه من قبل كريستوفر نولان. يتألف الفيلم من مجموعة كبيرة من الممثلين تضم ليوناردو دي كابريو وإيلين بيج وجوزيف جوردون ليفيت وماريون كوتيارارد وكين واتانابي وتوم هاردي وديليب راو وسيليان مورفي وتوم بيرنجر ومايكل كين.

دي كابريو يلعب محترفا المهنية الذي يرتكب التجسس الشركات عن طريق اختراق اللاوعي من أهدافه. يتم منحه فرصة للفداء كدفع لمهمة تعتبر مستحيلة: “التأسيس” ، زرع فكرة شخص آخر في اللاوعي ، ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.

قد يهمك:

اروع وافضل افلام كيرك دوجلاس على الاطلاق

The Dark Knight Rises

The Dark Knight Rises

نهوض فارس الظلام هو فيلم خارق لعام 2012 من إخراج كريستوفر نولان ، يعتمد على شخصية دي سي كوميكس. فبعد ثماني سنوات من حكم الفوضى في جوكر ، باتمان (كريستيان بايل) ، بمساعدة القطة الغامضة (آن هاثاواي) ، اضطر من المنفى لإنقاذ مدينة جوثام ، التي أصبحت الآن على حافة الإبادة الكاملة ، من الإرهابي الوحشي  باني (توم هاردي)، ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.