افضل افلام شارليز برونسون ضابط هوليوود

افضل افلام شارليز برونسون، هذا الممثل الكبير هو تشارلز دينيس بوتشينسكي من أصل ليتواني ولد في 3 نوفمبر 1921 – وتوفي في 30 أغسطس 2003 وهو ممثلاً أمريكي .

وكثيرا ما كان يلقي دور ضابط الشرطة ، ومقاتل أو الحارس في خطوط  المواجهه والمؤامرة ، وكان لديه تعاون طويل الأمد مع المخرجين السينمائيين مايكل وينر وجيه لي تومسون ، وظهر في خمسة عشر فيلما إلى جانب زوجته الثانية ، جيل أيرلندا.

لقد ولد تشارلز برونسون وهو الابن 11 من 15 طفلاً ، في عائلة كاثوليكية من أصل ليتواني في إهرنفيلد بولاية بنسلفانيا ، في منطقة الفحم في جبال أليغني شمال جونزتاون  ، لقد تعلم برونسون التحدث باللغة الإنجليزية عندما كان مراهقا قبل ذلك ، وتحدث الليتواني والروسي.

وكان برونسون أول عضو في عائلته يتخرج من المدرسة الثانوية، عندما كان برونسون في العاشرة من عمره ، توفي والده وذهب للعمل في مناجم الفحم ، أولاً في مكتب التعدين ثم في المنجم، وقال في وقت لاحق إنه حصل على دولار واحد مقابل كل طن من الفحم الذي قام بتعدينه، و كان يعمل في المنجم حتى دخل الخدمة العسكرية خلال الحرب العالمية الثانية، كانت عائلته فقيرة لدرجة أنه اضطر في وقت ما لارتداء ثوب أخته إلى المدرسة بسبب نقص الملابس وانخرط في مجال السينما وأصبح اسطورة هوليوود وإشتهر بأنة ضابط هوليوود .

وهنا نستعرض افضل افلام شارليز برونسون ضابط هوليوود :

Once Upon a Time in the West

Once Upon a Time in the West

كان يا ما كان في الغرب ذات مرة في الغرب هو فيلم  إيطالي وأمريكي لعام 1968 من إخراج سيرجيو ليون .

 من بطولة هنري فوندا و تشارلز برونسون كعدوه ، جايسون روباردز كقطاع طرق ، وكلوديا كاردينالي ، تمت كتابة السيناريو من قبل ليون وسيرجي دوناتي ، من قصة ابتكرها ليون ، برناردو بيرتولوتشي ، وداريو أرجنتو ويعد من افضل افلام شارليز برونسون .

Hard Times

Hard Times

اوقات صعبة هو فيلم لعام 1975 بطولة تشارلز برونسون في دور شاني ، حيث يسافر إلى لويزيانا خلال فترة الكساد الكبير ويبدأ المنافسة في مباريات الملاكمة غير القانونية وبالفعل هو من افضل افلام شارليز برونسون ضابط هوليوود .

يمكنك الاطلاع على:

افضل افلام انطوني كوين الممثل المبدع

Magnificent Seven

Magnificent Seven

العجائب السبعة هذا الفيلم من بطولة تشارلز برونسون وروبرت فون وجيمس كوبرن وبراد ديكستر وهورست بوتشولز. وهم يلعبون مجموعة من سبعة من رجال الإطفاء الأميركيين الذين استأجروا لحماية قرية زراعية صغيرة في المكسيك من مجموعة من العصابات المغتصبين بقيادة كالفيرا ، وفي عام 2013 تم اختيار الفيلم لحفظه في السجل الوطني للأفلام في الولايات المتحدة من قبل مكتبة الكونغرس وبالفعل هو من افضل افلام شارليز برونسون .

The Dirty Doze

The Dirty Doze

هذا الفيلم من إنتاج عام 1967 ومن إخراج روبرت ألدريش هذا الفيلم ،وتم تصوير الصورة في إنجلترا ويضم مجموعة من الممثلين الداعمين مثل إرنست بورغنين ، وتشارلز برونسون ، وجيم براون ، وجون كاسافيتس ، وتليلي ساففال وروبرت ويبر. يرتكز الفيلم على رواية إ. م. ناثانسون التي تحمل الاسم نفسه والتي ربما تكون مستوحاة من مجموعة حياة حقيقية تسمى “قذر ثلاثة عشر،ويعد من افضل افلام شارليز برونسون .

تعرف على:

افضل افلام كيارا نايتلي النجمة المتألقة

The Great Escape

The Great Escape

الهروب الكبير هو فيلم ملحمي أمريكي من الحرب العالمية الثانية في عام 1963 على أساس هروب أسير الحرب البريطانية والكومنولث من معسكر أسرى الحرب الألماني خلال الحرب العالمية الثانية ، بطولة ستيف مكوين وجيمس غارنر شارليز برونسون ويعد من افضل افلام شارليز برونسون .

Mr. Majestyk

Mr. Majestyk

هو فيلم الحركة الأمريكية لعام 1974 من إخراج ريتشارد فلايشر وبطولة تشارلز برونسون. والفيلم من سيناريو أصلي كتبه إلمور ليونارد. تم التقاط الاسم الأخير لشخصية اللقب من قبل ليونارد من شخصية في رواية الجريمة الكبيرة The Bounce لعام 1969،ويعد من افضل افلام شارليز برونسون .

قد يهمك:

افضل افلام بود سبنسر الكوميدي الايطالي الشهير

Death Wish II

Death Wish II
Death Wish II

رغبة الموت  فيلم إثارة عن الجريمة لعام 1982 من إخراج مايكل وينر، هذا هو الأول من أربع سلاسل من فيلم الموت الرغبة لعام 1974، يدور حول المعماري بول كيرسي ، فبعد أن تم قتل ابنته على أيدي العديد من أفراد العصابة ، يضطر كيرسي مرة أخرى إلى أن يصبح حارس أمن، وهنا يصطاد فيه كل مجرم وبالفعل هو من افضل افلام شارليز برونسون على الاطلاق .