افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية

افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية كثيرة وكل نوع منه له مذاقة الذي يرجع للماركة المصنوع منها، المملكة العربية السعودية مشهورة بالكثير من العلامات التجارية التي تبيع الشاي الأحمر، فمن خلال الفقرات التالية نذكر أنواع كثيرة من الشاي الذي يحبه الكثير من الرجال والسيدات ويتناوله على مدار اليوم.

قد يهمك أيضاً

فوائد وأضرار الشاي الاخضر على الريق

افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية :-

افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية
افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية

1_ شاي يوركشاير:

شاي يوركشاير
شاي يوركشاير

هذا النوع يُعد من أفضل أنواع الشاي الأحمر المعروف في المملكة العربية السعودية، حيث تم إنتاج أول نوع من أنواع الشاي منها وهو الشاي الأسود سنة 1886 ميلادياً، ثم تطور وظهرت الكثير من أنواع الشركات قامت ببيع الشاي الأخضر والشاي الأحمر والقهوة كذلك، حيث تميز بمذاقه الجيد ومميز جداً، بالإضافة إلي إنه يمكنك إيجاده بكل سهولة داخل السعودية.

2_ شاي تتلي:

يعتبر شاي تتلي من أفضل أنواع الشاي والماركات العالمية، وهو صناعة بريطانية، ولا يوجد فقط في المملكة بل بالعالم كله، وبالفعل تم توزيعه في أكثر من أربعين بلد مختلفة، ويوجد منه العديد من النكهات، بالإضافة إلي إنه له مذاق جيد ومميز، ويوجد بالمملكة بكل سهولة.

3_ شاي ليبتون:

شاي ليبتون
شاي ليبتون

شاي ليبتون من الماركات المشهورة تجارية، مع العلم أن المصنع الرئيسي للشاي ليبتون بالمملكة المتحدة وتقدمه منذ أكثر من 125 سنة، فهي الماركة الأقدم في تصنيع الشاي، واستمر نجاحه الكثير من السنوات لجودته ونكهاته المختلفة المميزة، حيث يوجد شاي ليبتون في بلاد العالم جميعاً وليس المملكة فقط، وهذا يُعني أن مُحبيه في كل مكان بالعالم.

اقرأ كذلك

6 من فوائد الشاي بالنعناع قد لا تعرفها

4_ شاي سيليستيال سيسونينج:

هذا الشاي من أشهر وأفضل العلامات التجارية في العالم، وهو ماركة أمريكية تقوم بتصنيع العديد من أنواع الشاي منها الشاي الأحمر والشاي الأخضر والشاي الأبيض والشاي الأسود.

5_ شاي بجلو:

يُعد من أشهر الشركات العالمية التي تنتج الشاي، وهو صناعة أمريكية، ويتميز بأنواع وأصناف كثيرة منها الشاي الأحمر، والشاي الأخضر، وشاي الأعشاب، والشاي الأسود وأنواع آخري كثيرة، حيث تحقق نسب مبيعات وأرباح كبيرة في العالم، مع العلم أن أرباحها تصل إلي تسعين مليون دولار، حيث تتميز تلك الشركة عن غيرها بأن لديها مزارع كبيرة توجد في ولاية كارولينا الجنوبية، حيث تقوم بتصنيع وزراعة الشاي، للوصول لمنتج جيد ينال إعجاب الجميع، وبالفعل أصبح من أفضل وأشهر منتج للمستخدم.

6_ شاي دلما:

شاي دلما يعد من أفضل العلامات التجارية المميزة التي توجد بجميع أنحاء العالم، وبداية تصنيع هذا الشاي عام 1974 ميلادياً، ويوجد منه في أكثر من 92 دولة بالعالم، وبه الكثير من النكهات التي يتميز به عن غيره.

7_ شاي هرني اند سنز:

شاي هرني اند سنز صناعة أمريكية، وبداية إنتاجه من عام 1983 ميلادياً، ويوجد منه أشكال وأنواع عديدة، فهو ماركة تجارية مشهورة ويتم تقديمه في المحلات الكبيرة والفنادق الكبيرة، كما يتميز إنه في علبة مميزة ومذاقه الجيد.

قد يهمك أيضاً

شاي بيرفكت للتخسيس من دكتور نيوترشن

8_ شاي تويننجز:

شاي تويننجز
شاي تويننجز

يُعد من أفضل وأشهر الماركات التجارية في الشاي الأحمر، ولا يقتصر وجوده في المملكة فقط بل بجميع أنحاء العالم، فهو ماركة إنجليزية وبداية إنتاجه عام 1906 ميلادياً، وهذا يبين إنه من أقدم ماركات الشاي في العالم، ويوجد منه نكهات كثيرة من الشاي الأحمر، ويتميز بجودته العالية، لذلك تجد إنه يضم مجموعة كبيرة من الموزعين بالمملكة والعالم بأكمله.

وفي نهاية المقال قد ذكرنا افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية، وتوضيح صناعة كل نوع من الشاي وما يضمه من نكهات وأنواع مختلفه ستميز كل نوع عن غيره نتمنى أن ينال إعجابكم.