افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك للحماية من الحرارة، حيث يوجود أنواع كثيرة من السيروم الذي بدوره يعمل على حماية الشعر من التقصف والضرر، ويجعله انسيابي بالإضافة إلي إنه يمنح الشعر مظهر خارجي رائع، مع العلم أن السيروم لا يمتصه فروة الرأس وهذا يُعني إنه لا يمكن استخدامه بديل عن قناع الزيت وكريمات الشعر.

قد يهمك أيضاً

طريقة استخدام سيروم زيت الارجان

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك
افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك من الأمور التي يهتم بها السيدات والفتيات ويبحثون عنها بشكل دائم للوصول لسيروم جيد يتناسب مع الشعر، والآن نقدم أفضل سيروم من المنتجات العالمية ذات جودة عالية وفوائد كثيرة كما يلي:

1_ سيروم شو أيمورا ميسون دو شوكلت Shu Uemura Maison Du Chocolat

سيروم شو أيمورا ميسون دو شوكلت
سيروم شو أيمورا ميسون دو شوكلت

يُعد من أفضل سيروم للشعر قبل السراميك لإنه يعمل على حمايته من الحرارة بجانب إنه بساعد على الشعر وحماية من مشكلة الجفاف التي تنتج من استعمال أجهزة التصفيف الحرارية، وتم صناعته من قبل الفرنسي ميسون دي شوكلت، وحرص على إنه يكون منتج متميز ويساعد على العناية بالشعر، وبالفعل أصبح من أنواع السيروم الجيدة وفي عام 2018 م حصل علي جائزة برو هير سموثر، لنتيجة الهائلة في تصفيف الشعر وفرده، مع العلم إنه بتناسب من الشعر الناعم والخفيف.

2_ سيروم شو أيمورا بيوتيفور Shu Uemura Beautifier لحماية الشعر الخفيف من الحرارة

هذا السيروم يحتوي على تقنية ريبوسيشنابول ميكروواكس المُميزة مع خليط من السيليكون والأحماض الأمينية، التي يلعب دور قوي في تغطية الشعر جيداً حتي لا تتأثر الحرارة العالية التي تنتج عند استعمال السراميك التي تتسبب في تقصف الشعر وضعفه، كما يحتوي السيروم على مرطب جيد للشعر ويجعله ناعم ولامع، ويتناسب مع الشعر العادي والخفيف.

وللاستخدام الصحيح للسيروم يتم أخذ القليل من السيروم ووضعه  على بداية الشعر من أعلى لأسفل، ويكون الشهر رطب، ويترك لمدة عشر دقائق، ثم قم باستخدام المكواة السيراميك.

اقرأ كذلك

سيرومات فيتامين سي

3_ سيروم موروكان أويل Moroccanoil Blow-Dry Concentrate

سيروم موروكان أويل
سيروم موروكان أويل

هذا السيروم يتناسب مع الشعر الجاف الذي يصعب التحكم فيه عند الرغبة في تصفيفه بالسيراميك، وعند وضع السيروم على الشعر يمكنك من تصفيفه بشكل جيد لما يحتوه من مكونات رائعة تعطي نتيجة سريعة ومذهلة، ويمنح الشعر ناعم وسلسل وناعم للغاية.

4_ سيروم جلوس مودرن Gloss Moderne

يعتبر من افضل سيروم للشعر قبل السيراميك حيث يقوم بعمل غلاف قوي على كل شعرة في فروة الرأس حتي لا تتأثر بالحرارة على قدر الإمكان، ويعود بالفائدة على الشعر حيث يعمل على تصفيفه بشكل جيد، ويجعله ناعم ولامع لوقت طويل، بالإضافة إلي أن السيروم يحتوي على الكثير من الفيتامينات والكيراتين وغيرهم من المكونات التي تجعل الشعر مثالي، ويمكن استخدامه على فروة الرأس الحساسة والشعر المصبوغ، فهو لا يحتوي على أي مواد كيميائية.

قد يهمك أيضاً

تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر

5_ سيروم كارول Carol’s Daughter Monoi Oil Sacred

سيروم كارول
سيروم كارول

هذا النوع من ضمن افضل سيروم للشعر قبل السيراميك حيث يحتوي على خليط من زيت جوز الهند وخلاصة زهرة الجاردينيا، ويتناسب جداً للأشخاص الذين يتعرضون للحرارة مرتفعة لتعرضه لأشعة الشمس أو عند استخدام السيراميك فهو يحمي الشعر من الحرارة والسخونة، بجانب إنه لا يضم مادة السيليكون التي تجعل الشعر ثقيل.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا افضل سيروم للشعر قبل السيراميك للحماية الحرارة المرتفعة، فكل الأنواع التي ذكرناها جيداً ويمكن اختيار أن نوع منهم ويستخدم بأمان فهو من المنتجات العالمية.