الالوان المتناسقة مع اللون البنفسجي

الالوان المتناسقة مع اللون البنفسجي كثيرة وكل لون من الألوان التي تتناسب معه يعطي له جاذبية مميزة، ولون البنفسجي واحد من الألوان التي يميل لها الأشخاص بشكل كبير، فهو لون راقي مميز ولا تخلو أي خزانة ملابس من هذا اللون الرائع، حيث يرمز لون البنفسجي للقوة والوضوح والذكاء والحب، مع العلم أن جاء اسم لون البنفسجي من اسم زهرة البنفسج.

الالوان المتناسقة مع اللون البنفسجي :-

الالوان المتناسقة مع اللون البنفسجي
الالوان المتناسقة مع اللون البنفسجي

1_ البنفسجي مع اللون الأبيض:

البنفسجي مع اللون الأبيض
البنفسجي مع اللون الأبيض

اللون الأبيض من الألوان المميزة لذلك تجده بكثرة في مجال الأزياء والتصميمات العالمية، والسبب يرجع إنه يتناسق مع أي لون، فعند دكه اللون البنفسجي مع اللون الأبيض يعطي إطلاله رائعة وجذابة للغاية، حيث يمكنك دمجه في الملابس الكاجول مثل القميص والبنطلون، كما يمكن مزجهم في ملابس السهرة مثل الفساتين و الدرسيات، يعطي مظهر أنثوي رقيق.

2_ البنفسجي مع اللون الفضي:

دمج اللون البنفسجي مع اللون الفضي يعطي إطلاله جذابة تخطف الأنظار بشدة، فعند اختارك لتلك اللونين تأكد إنه اختيار مميز للغاية، حيث يمكنك ارتداء فستان بنفسجي و علية قطعة سوارية خفيفة لونها فضي، و غيرها من الاختيارات الأخري التي يمكنك اختيارها لتنسيق اللون البنفسجي مع اللون الفضي.

اقرأ كذلك

الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال تعرف عليها

3_ البنفسجي مع لون الكشمير:

البنفسجي مع لون الكشمير
البنفسجي مع لون الكشمير

لون الكشمير يمكن دمجه مع لون البنفسجي قد يعطي مظهر أنيق ورائع للفتيات، فهم من الألوان الرائعة عند دمجهم ببعض.

4_ البنفسجي مع اللون الأصفر:

اللون الأصفر من الألوان الحيوية الرائعة الجذابة، وعند ارتداء اللون الأصفر مع اللون البنفسجي يعطيك إطلاله أنثوية مميزة، ولكن عند ارتداء تلك اللونين لا تدخل أي لون آخر معهم.

5_  البنفسجي مع اللون درجات البني:

اللون البني من ضمن الألوان التي تتناسب مع اللون البنفسجي، فعندما ترتدي جيبه أو بنطلون من درجات البني يمكن ارتداء معها قميص أو بلوزة من درجات اللون البنفسجي الفاتحة، كما يمكنك ارتداء فستان لونه بنفسجي وعليه حذاء و حقيبة من درجات البني، حيث يعطي إطلاله رائعة.

قد يهمك أيضاً

درجات اللون العنابي …. تمتعى بإطلالة ساحرة مع تصاميم باللون العنابى

6_ البنفسجي مع اللون الأزرق الفاتح:

البنفسجي مع اللون الأزرق الفاتح
البنفسجي مع اللون الأزرق الفاتح

اللون الأزرق الفاتح من الألوان الرائعة التي ينجذب إليها الكثير من الأشخاص، فعند تنسيقه مع اللون البنفسجي يعطي إطلاله مميزة للغاية، لذلك تجد خبراء الأزياء دائماً يدمجون تلك اللون مع بعض لإطلاله جذابة تخطف الأنظار، حيث يمكنك ارتداء فستان لونه أزرق فاتح وعليه قطعة من اللون البنفسجي.

7_  البنفسجي ودرجاته:

تتعدد درجات اللون البنفسجي منه الفاتح ومنه الغامق، حيث يمكنك تنسيق لون البنفسجي مع درجاته المختلفة، الذي يعطيك مظهر أنيق للغاية مع جاذبية رائعة تبحثين عنها في ملابسك، و على سبيل المثال يمكنك ارتداء سروال لونه بنفسجي وعليه قميص من اللون البنفسجي الفاتح، أو ارتداء دريس عليه بلوفر من درجات البنفسجي الفاتح الجذابة، ويمكن تنسيق معهم حذاء و حقيبة لونهم أبيض قد يعطي أفاقة ليس لها مثيل.

وفي نهاية المقال قد وضحنا الالوان المتناسقة مع اللون البنفسجي حيث يفتقد البعض ميزة تنسيق الألوان مع بعضها، وبالتالي يبحثون عن الألوان التي تتناسب مع بعض، لذلك اختارنا لكم اللون البنفسجي والألوان التي تتناسب معه فهو من أكثر الألوان التي يميل إليهم معظم الفتيات، حيث يطلق عليه “لون الملوك”.