البشت الاسود في المنام للعزباء … تعرف على مدلول الحلم

البشت الاسود في المنام للعزباء يحمل الكثير من التفسيرات، والبشت هو أهم الملابس التي اعتاد الرجال على ارتدائها فوق الثياب في الخليج العربي، حيث نعتاد على رؤية الملوك والحكام العرب على ارتداء هذا الزي الجميل منذ آلاف السنين، فعند ظهورها في المنام بها معاني عديدة نتحدث عنها في الفقرات التالية ونقدم التفسير الصحيح كا وجه الإمام ابن سيرين رحمة الله عليه.

قد يهمك أيضاً

تفسير حلم حريق البيت لابن سيرين وابن شاهين والإمام الصادق

تفسير البشت الاسود في المنام للعزباء لابن سيرين :-

تفسير البشت الاسود في المنام للعزباء لابن سيرين
تفسير البشت الاسود في المنام للعزباء لابن سيرين
  • فسر الإمام ابن سيرين إذا رأت الفتاة العزباء لبس البشت وكان من النوع الفاخر في المنام، فهذا يدل على إنها سوف تتزوج من رجل يحبها وقد اقترب موعد الزواج.
  • إذا رأت الفتاة العزباء إنها قامت بشراء البشت فيل ارتداءه في المنام، فهذا يدل على سوف تقابل شخص، وسوف يكون يكون بينهم حياة زوجية مليئة بالسعادة.

تفسيرات عديدة لرؤية البشت في منام العزباء :-

  • إذا رأت الفتاة العزباء البشت مصنوع من الجلد في المنام، فهذا يدل على إنها سوف تتزوج من زوج شهم، ويكون لها بمثابة السند.
  • إذا رأت الفتاة العزباء بشت ممزق في المنام، فهذا يدل على تعرضها للعديد من المتاعب والمشاكل في حياته القادمة، حيث تقع الفتاة في الكثير من المشاكل التي لا تستطيع حلها بمفردها، وسوف تلجأ لأهل الخبرة لكس يساعدوها في هذه المشاكل.
  • إذا رأت الفتاة العزباء إنها تقوم بشراء بشت جديد في المنام، فهذا يدل على قدوم خير في حياتها القادمة، وسوف تحصل على بركة كثيرة في أياما القادمة والله أعلى وأعلم.
  • اللون الأسود في المنام يدل إلي القوة والغموض في الحياة، فعند رؤية البشت الاسود في منام الفتاة العزباء، يدل على إنها سوف تبلغ مكانة مرتفعة بين الناس.
  • إذا رأى أحد البشت الاسود نظيق وغير ممزق في المنام، يرمز للنفوذ الكبيرة والسلطة.

اقرأ أيضاً

تفسير حلم زوجي تزوج علي وعنده ولد … فما معناه؟

تفسير رؤية البشت في المنام للمتزوجة :-

تفسير رؤية البشت في المنام للمتزوجة
تفسير رؤية البشت في المنام للمتزوجة

إن رات المتزوجة نفسها ترتدي بشت مصنوع من الجلد دل على على الحب الكبير بينها وبين زوجها، وإن رأت البشت الرجالي في المنام دل على قدرتها الكبيرة في تحمل المسؤولية، وإن كان من النوع الفاخر كان دليل شعورها بالأمان.

تفسير رؤية البشت في الحلم للحامل :-

تفسير رؤية البشت في الحلم للحامل
تفسير رؤية البشت في الحلم للحامل
  • إذا رأت المرأة الحامل إنها ترتدي بشت من الصوف في المنام، فهذا يدل إنها تتمتع باستقرار في حباتها الزوجية، ووجود سعادة كبيرة بينها وبين زوجها.
  • إذا رأت المرأة الحامل البشت التي ترتديه ممزق في المنام، فهذا يدل على أن ولادتها سوف تكون متعسرة، كما قد يدل على الفرج بعد مرورها فترة من الضيق والله أعلم.

رؤية العباءة في المنام لابن سيرين:-

  • فسر الإمام ابن سيرين إذا رأي أحد العباية في المنام، فهذا يدل على عدة دلالات، و من أهم هذه الدلالات أنها يتم تقسيمها إلى قسمين ، حيث كان يرى أن رؤية العباءة في المنام مجموعة بين الخير و الشر ، فالخير في ذلك هو أن العباءة عبارة عن جلباب فضفاض يستر جسد الرجل و المرأة ، و يتم ارتداؤه عند الخروج من المنزل ، و بالتالي فهو علامة على الستر و العفاف و تغطية المفاتن

قد يهمك أيضاً

تفسير حلم نزول المطر بغزارة لابن سيرين وابن شاهين والنابلسي