حلمت ان زوجي يجامعني في المنام

حلمت ان زوجي يجامعني في المنام ، بالتفصيل للعالم الجليل ابن سيرين ، فالاحلام لها عدة دلالات و تفسيرات ، معينة منها الحلم الذي يشير للخير و السعادة ، و منها الذي يكون رسالة تحذير أو إنذار لشئ معين ، و منها الحلم الذي يبشر صاحبه بالخير و البركة ، و يختلف التفسير على حسب حالة الرائي ،  و الحالة التي رأى عليها الحلم .

حلمت ان زوجي يجامعني في المنام

حلمت ان زوجي يجامعني في المنام
حلمت ان زوجي يجامعني في المنام

– حلم جماع الزوج لزوجته في المنام ، من الرؤى المحمودة و المستحبة ، و التي تدل على الخير و السعادة و الاستقرار .

– من رأت في المنام ، أن زوجها يجامعها في بيت أهلها ، فحلمها يشير السعادة الزوجية ، و التوفيق و التقدم و النجاح ، و الترابط الأسري .

– إذا رأت المرأة ، أن زوجها يجامعها أمام الناس في المنام ، فهذا يشير إلى الاستقرار و السعادة بين الزوجين ، كما يشير أيضا إلى الافصاح عن بعض الأسرار الخاصة ، التي لا يفضل الكشف عنها .

– من رأى أنه يجامع حبيبته في المنام ، فرؤيته تشير إلى نهاية العلاقة بينهما .

– من رأت رجل تعرفه يجامعها في المنام  ، فيشير حلمها على حصولها على ميراث ، و تمتعها بالخير الوفير و الرزق و المنفعة .

إقرأ أيضا

الندم في المنام … ما تفسيره ؟

حلمت ان زوجي يجامعني في منام الفتاة العزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص لا تعرفه يجامعها ، فهذا يشير إلى اقتراب موعد زواجها ، أو حصولها على وظيفة جديدة ، و يرى بعض المفسرين أن هذه الرؤية ، تشير إلى أن هناك شخص يود أن ينال من الفتاة ، و يغرربها و يغدر بها تحت مسمى الحب ، و الوعد الكاذب بالارتباط .

– إذا رأت العزباء ، أن هناك شخص وسيم يجامعها ، و هي مسرورة و سعيدة ، فهذا يشير إلى الارتقاء في الوظيفة ، تحقيق هدف أو حلم ، تسعى لتحقيقه منذ فترة طويلة .

حلمت ان زوجي يجامعني في منام المتزوجة

حلمت ان زوجي يجامعني في منام المتزوجة
حلمت ان زوجي يجامعني في منام المتزوجة

– يرى ابن سيرين أن رؤية الزوجة أن زوجها يجامعها في المنام ، تشير إلى الخير بكافة أنواعه ، سواء الرزق بحمل جديد ، أو بالكثير من المال ، أو بالسعادة بين الزوجين ، و الاستقرار في الحياة الزوجية و الاسرية ، و المنافع الكثيرة التي تعود على الزوجين ، و بينما إذا كان الزوج متوفي ، فالرؤية تشير إلى إصابة الزوجة بمرض شديد أو الوفاة  .

– إذا رأت المتزوجة أن هناك رجل لا تعرفه يجامعها بلطف ، فهذا يشير إلى إفتقاد المرأة للحنان ، و الحب و الاهتمام من زوجها .

– إذا رأت المتزوجة أن هناك شخص يلاحقها ، لكي يجامعها في المنان و هي نجحت في الهروب منه ، فهذا يشير إلى النجاة من مصيبة ، أو من غم و كرب كان يصيبها .

إقرأ أيضا

تفسير حلم البط الابيض

حلمت ان زوجي يجامعني في منام الحامل

– إذا رأت الحامل أن زوجها يجامعها في المنام ، فهذا الحلم يشير إلى سعة الرزق ، و سهولة ولادتها و تيسيرها .

– إذا رأت الحامل أن رجل لا تعرفه يجامعها ، و هي مسرورة و سعيدة ، فهذا يشير إلى سهولة الولادة ، بينما إن رأته يجامعها و كانت تنفر منه و غاضبة ، فيشير هذا إلى تعرضها للمتاعب أثناء فترة الحمل ، و صعوبة ولادتها و تعسرها .

إقرأ أيضا

تفسير حلم زوجي تزوج علي وانا ابكي

حلمت ان زوجي يجامعني في منام المطلقة 

حلمت ان زوجي يجامعني في منام المطلقة 
حلمت ان زوجي يجامعني في منام المطلقة

– إذا رأت المطلقة أن طليقها يجامعها ، فهذا إما أنه ناتجا عن إنشغالها بالتفكير بالذكريات بينهما ، و افتقادها للحنان و الحب ، أو أنه يشير إلى الرجوع إلى طليقها مرة أخرى .

– إذا رأت المطلقة ، أن هناك شخص لا تعرفه يجامعها في المنام ، و تهرب معه ، فهذا يشير إلى إخفائها لسر كبير ، أو ذنب فعلته .