حليب بليميل بلس لناقصي الوزن

حليب بليميل بلس لناقصي الوزن يستخدم للأطفال الذين يعانون من الوزن الضعيف أو التأخر في النمو الجسدي، فهو  من ضمن أنواع حليب للأطفال الذي يحتوي على الكثير من الفيتامينات المعادن التي يحتاجها الجسم ويفتقدها، ويتناول هذا الحليب الصناعي بجرعات مناسبة لحالة وعمر الطفل مع حليب الأم أثناء فترة الرضاعة لتقوية المناعة وزيادة الوزن الضعيف.

قد يهمك أيضاً

حليب بدياشور للمواليد …. هل حليب بدياشور مناسب للمواليد؟

حليب بليميل بلس لناقصي الوزن

حليب بليميل بلس لناقصي الوزن
حليب بليميل بلس لناقصي الوزن

حليب بليميل بلس لناقصي الوزن حليب متكامل مُخصص للأطفال الرضع، حيث يضم الكثير من المواد الغذائية التي تتناسب معه منذ ولادته حتي عمي الـ 6 أشهر الأولي، بالإضافة إلي أن الحليب يمد الطفل بالنمو المثالي، وتعزيز الجهاز المناعي وتقويته، كما يعمل على تحسين حركة الأمعاء ووظائف الجهاز الهضمي، وتقوية الجهاز البصري وهذا يرجع لما يحتويه الحليب من مكملات غذائية قوية منها مادة البريبوتك.

حليب بليميل بلس 2

حليب بليميل بلس 2
حليب بليميل بلس 2

حليب متكامل مفيد جداً للأطفال فهو يحتوي على البروتينات التي تعزز ‘جهة الجسم وتقويها، وتمده الصحة والمناعة التي تقاوم الأمراض وغيرها من الفوائد التي نذكرها بالتفصيل الآن

فوائد حليب بليميل بلس 2

يحتوي على تركيبة مميزة للغاية تمد الطفل بكل ما يحتاجه من الاحتياجات الغذائية اللازمة في المرحلة الأولي من ولادته عند إدخال التغذية التكميلية، وبسبب ما يحتويه من تركيبه مبتكرة جيدة للغاية يمد الطفل بالنمو والنضح المتطلب في المراحل العمرية من يوم ولادته حتي اكتمال عمي الستة أشهر، حيث يساعده على التطور الجيد السليم لدماغ الطفل وجهازه البصري وجهازه الهضمي، فمن ضمن مكوناته البريبايوتكس والبروبيوتيكس واللوتين  التي تلعب دور قوي في ضمان حدة البصر للمولود.

اقرأ كذلك

حليب مدعم بفيتامين د للكبار

مكونات حليب بليميل بلس ٢

مكونات حليب بليميل بلس ٢
مكونات حليب بليميل بلس ٢

1_ الفيتامينات والمعادن

يضم الحليب نسبة جيدة من الفيتامينات التي يحتاجها الطفل الرضيع وتفي متطلباته الغذائية في تلك الفترة مع الرضاعة الطبيعية، مثل مضادات الأكسدة الفعالة، وفيتامين E، والسيلينيوم، والزنك الذي يساعد على النمو.

2_ اللوتين

مضادات الأكسدة الطبيعية التي تجدها في حليب الأم التي تساعد على تنمية وحفاظ الوظيفة البصرية.

3_ البروتينات

يضم الحليب نسبة جيدة من بروتينات مصل الحليب / الكازئين (60/40) تشبه حليب الأم.

4_ الكربوهيدرات

يضم اللاكتوز و المالتوديكسترين بنسب متساوية مما ينتج هضم جيد، ويعمل على نقص الاسموزية من الصيغة، كما يساعد على امتصاص الكربوهيدرات.

5_ النوكليوتيدات

هذا المكون يساعد على تنمية وتطوير ونضج نظم الاستجابة الهضمية والمناعة.

6_ الدهون

ملف حمض دهني قريب من حليب الثدي، كما يضم كاف من الأحماض الدهنية الأساسية ،الذي يعمل على تحسين وظائف الجهاز الهضمي منها تنشيط امتصاص العناصر الغذائية، والهضم الصحي، كما يساعد على تقليل تناسق البراز.

6_ البروبيوتيك (L. rhamnosus and B. infantis

يعمل على الحماية من نمو مسببات الأمراض، وتنشيط الوظائف المناعية، كما تساعد على هضم صحي وامتصاص العناصر الغذائية بشكل جيد.

7_ البريبايوتكس fructooligosaccharides أو FOS

هذا المكون يساعد على تحسين توازن البكتيريا المعوية من خلال تنشيط نمو البكتيريا المفيدة في الجهاز الهضمي ، و بالتالي يعمل على منع نمو مسببات الأمراض، وتحفيز نضوج الدفاعات الطبيعية.

8_ مكون Taurine و L-carnitine

من المغذيات الهامة التي تعمل على استقلاب الأحماض الدهنية وإنتاج الطاقة، وتعد من المغذيات الهامة جداً للجهاز العصبي المركزي ونضوج الوظيفة البصرية بالإضافة إلى تطوير هياكل الدماغ.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا حليب بليميل بلس لناقصي الوزن التي يساعد الطفل على نمو صحي ونضح وسليم، ومده بالاحتياجات الغذائية المتطلبة له من عمر سوم حتي اكتمال الـ 6 أشهر.