دعاء قوي على الظالم الحاقد بالهلاك

دعاء قوي على الظالم الحاقد بالهلاك يريده الكثير من الأشخاص لما تعرضوه من ظلم كبير في حياته، وأثر على نفسيتهم بالسلب وإصابتهم بحالة اكتئاب ومزاج السيء، وبالتالي يبحثون عن دعاء قوي لتهدئة الغضب الذي بداخلهم والطلب من الله عز وجل آخذ حقهم عن قريب، ووعد الله عز وجل عبادة بإنه سينصر المظلوم ولو بعد حين ويعاقب الظالمين عن ما فعلوه من أذية الغير بدون وجه حق، فدعوة المظلومة مستجابة، ويوجد العديد من الأدعية التي يمكن ترديدها لرجوع حقه وأن الله تعالي سوف ينصرك عليهم.

قد يهمك أيضاً

دعاء الخوف من شخص شرير

دعاء قوي على الظالم الحاقد بالهلاك

دعاء قوي على الظالم الحاقد بالهلاك
دعاء قوي على الظالم الحاقد بالهلاك

دعاء قوي على الظالم الحاقد بالهلاك نذكره الآن للمظلوم كما يلي:

  • اللهمّ يا سامع لكلّ شكوى أدعوك دعاء الغريب، الغريق، المضطر، المظلوم اكشف ما بي وتداركني، فإنّي الوذ بك فعليك كل اعتمادي واليك قراري، ومنك انتصاري.
  • يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم متقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا، وتطلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه.
  • اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، و استصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.
  • اللهم لا تفتني بالقنوط من إنصافك، ولا تفتنه بالأمن من مكرك فيصر على ظلمي، وعرّفه ما وعدت الظالمين، وعرفني ما وعدت من إجابة المضطرين.

اقرأ كذلك

دعاء على العدو المتسلط

دعاء مجرب على الظالم

دعاء مجرب على الظالم
دعاء مجرب على الظالم
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلة حيلتي، وهواني على الناس، أرحم الراحمين، أنت أرحم الراحمين، إلى من تكلني، إلى عدو يتجهمني، أو إلى قريب ملكته أمري، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي، غير أن عافيتك أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن تنزل بي غضبك، أو تحل علي سخطك، لك العتبي حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بك، اللهم إنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم دعوة، اللهم إنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم دعوة، فلا تردني يا الله وانتقم ممّن ظلمني.
  • حسبي الله ونعم الوكيل فيمن أذاني اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهتز لها الكون اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حوله اللهم انصرني على من ظلمني اللهم أنك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم أنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك اللهم انصرني على من ظلمني.

قد يهمك أيضاً

دعاء الكرب والهم والحاجه تعرف على أهميته لفك الكرب

افضل دعاء للمظلوم

افضل دعاء للمظلوم
افضل دعاء للمظلوم
  • اللهم فرج همي وضيقي وكربى وارفع الظلم عني وعن كل مظلوم يا رب واجبر يا الله بالمنكسر قلوبهم.
  • اللهم أنت ولي قلبي إذا ضاق، اللهم أنت حسبي إذا ظلمني ظالم ولم يراعي ثقل هذا الظلم على صدري اللهم اشرح صدري، ويسر أمري، وفرج همي، واكشف كربتي.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا دعاء قوي على الظالم الحاقد بالهلاك يردده الظالم على من ظلمه لينصره الله عز وجل حتي ولو بعد حين نتمنى أن نكون قدمنا محتوي مفيد.