سياحة الفلبين حيث الإستمتاع بالطبيعة بأفضل الأسعار

سياحة الفلبين …… تعتبر الفلبين من اهم الاماكن السياحية في قارة اسيا لما يوجد بها من اماكن سياحية كثيرة ومعالم تجذب السياح من جميع انحاء العالم و تعتبر السياحة في الفلبين جاذبة لمحبى الهدوء و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لما يوجد بها من معالم طبيعية ذات مناظر رائعه من بحيرات و شلالات و شواطئ .

قد يهمك كذلك

تعرف علي بوراكاي الفلبين حيث الشواطىء الرملية الساحرة

افضل اوقات السفر الى الفلبين :

يعتبر مناخ الفلبين من المناخ الاستوائي الحار ممطر في فصل الصيف وجاف معتدل في فصل الشتاء وتعتبر الفترة من شهر اكتوبر الى شهر نوفمبر من افضل الاوقات للسفر الى الفلبين .

اهم الاماكن للتمتع بعمل سياحة الفلبين :

السياحة فى مانيلا الفلبين :

السياحة فى مانيلا
السياحة فى مانيلا

مانيلا عاصمة الفلبين تعتبر من اجمل المدن السياحيه في الفلبين لانها تضم مجموعة كبيرة من الاماكن السياحية التي يجب على السائح زيارتها وجميع هذه الاماكن مناسبة للاسرة والعائلات الاطفال منهم والكبار وتذخر المدينة بالكثير من الكنائس و المتاحف و القصور الاثرية الى جانب اماكن التسوق العصرية و الاماكن الترفيهية ذات المناظر الخلابة .

جزيرة بوراكاى الفلبين :

جزيرة بوراكاى الفلبين
جزيرة بوراكاى الفلبين

جزيرة بوراكاي من اشهر جزر الفلبين واجملها و من اجمل جزر العالم وهي تشتهر بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياة الصافية ومن اهم هذه الشواطئ الشاطئ الابيض في جزيرة بوراكاي الى جانب الشواطئ الجميلة يوجد بها الكثير من الانشطة الترفيهية مثل الغوص والغطس وركوب الامواج و يستطيع السائح الاسترخاء على الشواطئ حيث الهدوء و الجمال الطبيعي  .

جزيرة بالاوان الفلبين :

جزيرة بالاوان الفلبين
جزيرة بالاوان الفلبين

صنفت هذة الجزيرة من اجمل جزر العالم لما تحتوية من مشاهد طبيعية خلابة لم يصل اليها يد الانسان وتشتهر الجزيرة بالشواطئ النقية مثل شاطئ ناكبان الذي يعد اشهرها و افضل شواطئ العالم كذلك يوجد بها بحيرة باركودا و تعتبر من هذة الجزيرة  من اهم اجمل الاماكن السياحية في الفلبين الى جانب نهر بورتو برنسيسا الجوفي حيث يستطيع السائح القيام بتجربة مذهلة بالقارب و الاستمتاع بالمياة النقية الزرقاء .

مدينة دافاو الفلبين :

تعتبر هذة المدينة من اهم الوجهات السياحية التي يذهب اليها السياح من جميع انحاء العالم وهي من اكثر مدن الفلبين امانا وتقع في جزيرة مينداناو جنوب الفلبين وتضم هذة المدينة الكثير من الاماكن السياحية الجميلة مثل محمية عدن الطبيعية وحديقة النسور التي يوجد بها فصائل عديدة من الطيور والحيوانات الى جانب مزرعة التماسيح والمزارات الاخرى التي تستحق الزيارة من قبل السياح  .

مدينة باجيو الفلبين :

تعتبر هذة المدينة من افضل الاماكن السياحية في الفلبين المناسبة لجميع العائلات والشباب و يعد من افضل اوقات زيارتها في فصل الصيف للاستمتاع بالاجواء الباردة اللطيفه وذلك بسبب ارتفاعها عن سطح البحر وهي تحتوي على الكثير من الكنائس الاثرية و الحدائق الطبيعية الخلابة مثل حديقة الالغام التي يوجد بها الكثير من الانشطة الترفيهية المناسبة للعائلات والاطفال اما بالنسبة للشباب توفر المدينة مجموعة من الانشطة مثل رحلات التخييم و تسلق الجبال .