أنواع شامبو البروتين وفوائد شامبو البروتين

شامبو البروتين إن أفضل أنواع الشامبو التي تحتوي على البروتين تقوي الشعر وتعيده بشكل ملحوظ ، وتوقف أو تبطئ الكسر ، وتساعدك على تحقيق هذا الشكل الجميل الذي نتمناه جميعا. هناك العديد من أنواع البروتين المستخدمة في الشامبو ، وعلى الرغم من أنها يمكن أن تقوم بعمل ممتاز في تحسين حالة شعرك ، وإصلاح نهايات الشعر مؤقتًا ، وتجديد الشعر التالف ، يجب عليك عمومًا استخدامها كعنصر واحد فقط في مختلف منتجات الشعر لأن الإفراط في الاستخدام يمكن أن يضر أكثر (عادة في شكل كسر) أكثر من نفعه.

تعرف علي أنواع شامبو البروتين وفوائده :

شامبو كيلس للأحماض الأمينية
شامبو كيلس للأحماض الأمينية

تعرف على

افضل شامبو للشعر المصبوغ

شامبو البروتين

لا يتم صناعة جميع أنواع الشامبو التي تحتوي على البروتين بصورة متساوية ، لذلك قد يستغرق العثور على أفضل علاج لشعرك بعض التجربة والخطأ. ما يصلح للشعر الكثيف غير المتماسك قد لا يكون الشعر الناعم الذي تعرض كسر كبيرة بعد الفرد. ومع ذلك
شامبو أفيدا لمعالجة الأضرار الناتجة عن إعادة الهيكلة

شامبو Aveda Damage Remedy

ريدكين اكستريم شامبو

لإعادة الهيكلة (أقل قليلاً من 30.00 دولار) يمكن استخدامه يوميًا أو أسبوعيًا. أنه يحتوي على بروتين الكينوا وجوز الهند وباباسو (نوع من النخيل البرازيلي). توصي Aveda هذا المنتج بالشعر التالف أو المعالج كيميائياً ، وهو جزء من نظام إعادة الهيكلة المكون من أربع خطوات.

المراجعات – مع أكثر من 800 من المراجعات (مجتمعة عبر المواقع) ، حصل هذا المنتج على تقييم 4.8. يبلغ المراجعون عن شعر أقل خشونة وذو نعومة ورائحة رائعة. يشير البعض إلى أنك ستحتاج إلى بلسم مع هذا الشامبو أو أنه يمكن أن يجفف شعرك ، ولكن هذا يميل إلى أن يكون طبيعة شامبو البروتين

اقرأ أيضا

شامبو فافو للقشرة

ريدكين اكستريم شامبو

ريدكين اكستريم شامبو

Redken Extreme Shampoo (أقل من 20.00 دولارًا) أنه يمكن استخدامه يوميًا على أي نوع من أنواع الشعر المتعثرة. إنه مصمم لجعل الشعر لامعًا وناعمًا وقويًا عن طريق إضافة البروتين مرة أخرى ، ومنع الكسر ، وشفاء نهايات الانقسام. إنه يستخدم 18-MEA للتألق ، سيراميد للكسر ، وشبكة بروتين متشابكة لتقوية الشعر من الداخل والخارج.

مع أكثر من 140 تقييمًا على Ulta.com ، حصل على تصنيف 4.6 نجوم. يفيد المراجعون بالتطهير اللطيف والحجم وأقل الكسر. مرة أخرى ، يبلغ بعض المستخدمين عن الجفاف و التشابك ، لذلك يوصى باستخدام مكيف (يوصي Redken بلسم Extreme Conditioner).

قد يهمك

شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر

شامبو كيلس للأحماض الأمينية

شامبو كيلس للأحماض الأمينية

تم سرد شامبو Kiehls Amino Acid (أقل من 20 دولارًا) على أنه مناسب لجميع أنواع الشعر عندما تريد شيئًا لطيفًا. إنه غني ودسم ومليء بالمرطبات للشعر وفروة الرأس ، وهو مصمم لإضفاء لمعان وحجم. يحتوي هذا المنتج على بروتين القمح المائي (الببتيدات النباتية) بالإضافة إلى الأحماض الأمينية.

حصل MakeupAlley على تصنيف 3.7 نجوم استنادًا إلى أكثر من 100 تقييم ، وقد أعطى مراجعو Nordstrom متوسط ​​4.6 استنادًا إلى حوالي 50 تقييمًا ، وتم إدراجه كمفضل لمحرر Allure في ديسمبر 2009. ويراجع المراجعون نعومة وحجم وتألق ورائحة لطيفة.

Fekkai PRX Reparatives شامبو

شامبو البروتين

مع حوالي 150 تقييمًا على Kohls.com ، حصل شامبو Fekkai PRX Reparatives (حوالي 20.00 دولارًا) على تقييم 4.4. وكان من آراء المستخدمين عن شعر ناعم ولامع ورغوة جيدة ، ورائحة الفانيليا والرائحة الرائعة ، وأقل تجعدًا ، وترتد ، وتألق. لقد غرست مع مستخلص الأركان للرطوبة واللمعان. إنه مصمم لتقوية الشعر الضعيف ، لذلك إذا تركك التلوين أو التبييض أو تصفيف الشعر بخيوط هشة ، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا.

الجائزة – كانت الفائزة بجائزة Allure Best of Beauty لعام 2014 للشامبو للشعر التالف.

تحذير – اشتكى بعض المراجعين من الرائحة الثقيلة ، لذا إذا كنت حساسًا بعطور الفانيليا ، فقد لا يكون ذلك مناسبًا لك.

قد يهمك
شامبو ريجو Rego لعلاج تساقط الشعر و علاج الشعر الخفيف

ريدكين اكستريم شامبو

كما يقول Redken Extreme Shampoo (أقل من 20.00 دولارًا) أنه يمكن استخدامه يوميًا على أي نوع من أنواع الشعر المتعثرة. إنه مصمم لجعل الشعر لامعًا وناعمًا وقويًا عن طريق إضافة البروتين مرة أخرى ، ومنع الكسر ، وشفاء نهايات الانقسام. إنه يستخدم 18-MEA للتألق ، سيراميد للكسر ، وشبكة بروتين متشابكة لتقوية الشعر من الداخل والخارج.

مع أكثر من 140 تقييمًا على Ulta.com ، حصل على تصنيف 4.6 نجوم. يفيد المراجعون بالتطهير اللطيف والحجم وأقل الكسر. مرة أخرى ، يبلغ بعض المستخدمين عن الجفاف و التشابك ، لذلك يوصى باستخدام مكيف (يوصي Redken بلسم Extreme Conditioner).