قماش تويوبو توفسيل

قماش تويوبو توفسيل من الأقمشة الممتازة التي تضم العلامة التجارية تويوبو اليابانية، وعندما تُعتمد تلك العلامة على نوع معين من القماش فهذا يدل على جودة احتواءه على أجود أنواع الخيوط، فتجد ملمس القماش ناعم ولا يضر ببشرة الجسم ولا يسبب الحساسية، مع العلم تجد الأقمشة اليابانية منتشرة بجميع دول الخليج العربي.

قماش تويوبو توفسيل :-

قماش تويوبو توفسيل
قماش تويوبو توفسيل

قماش تويوبو توفسيل واحد من الأقمشة التي تتبع شركة وماركة تويوبو وهى ماركة يابانية مشهورة جداً على مستوي العالم، فهو قماش يتم صناعته من الأنسجة الورقية التي تجدها بشل احترافي ومميز للغاية، مع العلم يتم الحصول على الخيوط والنسيج من غابات الأمازون التي تقع في دولة البرازيل ، حيث تبلغ نسبة التوفسيل في قماش تويوبو حوالي 5%، فهو يُعد من أفضل وأجود أنواع الأقمشة التي تنتجها شركة تويوبو، بجانب أن الشركة ليس هدفها الوحيد الربح بل تسعي بتوفير أفضل الأقمشة المصنوعة من أرقي وأنعم وأفضل الخيوط للحصول على جودة جيدة، كما تسعي الشركة على ذات الخامة الرائعة التي تجذب العملاء توفير الكثير من التصميمات الرائعة، لذلك تجد ثقة متبادلة بينها وبين عملائها

حيث تضم ماركة تويوبو 5 أنواع من القماش ولكل نوع قماش مصنوع من نسيج معين وهم :

  • قماش سوبر روسانا .
  • قماش رويال ميكس .
  • قماش لاميرة .
  • قماش فلاين دراقون .
  • قماش تويبو توفسيل.

اقرأ كذلك

تعرف علي افضل اقمشة العبايات

أفضل ألوان قماش تويبو  توفسيل:-

أفضل ألوان قماش تويبو
أفضل ألوان قماش تويبو
  • اللون الأبيض من أكثر الألوان التي تجدها مستخدمة في العبايات الخليجية للرجال وغيرها من التصميمات المتنوعة.
  • اللون الكحلي يتميز بإنه أنيق وجذاب، وعند ارتداء القماش لون الكحلي يضيف لصاحبه جمال وفخامة، ويتواجد في الأسواق بكثرة درجتين منه الفاتح والغامق.
  • اللون الأسود ملك الألوان يتميز بالفخامة والجمال والرقي، بالإضافة إلي إنه يتناسب من المناسبات والسهرات، فالكثير يرتديه في الذهاب لمناسبة أو حضور اجتماع.

أنواع مشابهة لقماش تويبو توفسيل :-

يوجد أنواع من الأقمشة تتشابه مع قماش تويوبو، حيث يعتبر أفضها وبه جودة جيدة هم (قماش شكيبو تنسيل – قما شكو رابو ليو سيل – قماش تاكي سادا – قماش نشنبو – قماش كوشي).

قد يهمك أيضاً

انواع اقمشة الانتريهات بالصور ….. تعرف على أفضلها

مميزات الأقمشة اليابانية :-

مميزات الأقمشة اليابانية
مميزات الأقمشة اليابانية

تحتل الأقمشة اليابانية مكانة عالية في عالم الأقمشة العالمي، فهي تأخذ مكانة ممتازة في سوق الأقمشة العربية وفي الشرق الأوسط وبالتحديد دول الخليج، بسبب ما يحتويه من مميزات عديدة تجعله الخيار الجيد لمن يريد الحصول على إطلاله جذابة ومتألقة، ومن أبرز ما يميز الأقمشة اليابانية كما يلي:

  • تتميز الأقمشة اليابانية بالجودة العالية التي تميزها عن الأقمشة الأسيوية، حيث تجد جوتها مقاربة لجودة الأقمشة الأوروبية، لذلك تحتل مكانة قوية في عالم الأقمشة العالمي.
  • تحتوي على العديد من الأقمشة المتنوعة التي تختلف كل نوع منها على حسب صفاته، وهذا يجعل العميل يختار ما يناسبه.
  • تجد تكلفة الأقمشة اليابانية قليلة الثمن مقارنة بالأقمشة الأخري، مع العلم أن تلك التكلفة تتناسب مع جودة النسيج والخيوط المصنوعة منه القماش، وهذا يجعلك تستفيد من مزاياها وجودتها الممتازة.
  • أهم ما يميز الأقمشة اليابانية إنها قوية، وبالتالي تجدها لن تتأثر بكثرة الغسيل أو الظروف المناخية وغيرها من العوامل التي تؤثر بالسلب على عمر الأقمشة.

وفي نهاية المقل قد أوضحنا قماش تويوبو توفسيل وما به من مميزات عديدة تجعله يحتل مكانة كبيرة في سوق الأقمشة العالمية، كما نقدم أفضل ألوان القماش وغيرها من المعلومات الهامة نتمنى أن تنال إعجابكم.