كلمات عن التخرج والوداع

كلمات عن التخرج والوداع تحمل أجمل العبارات والمعاني بيوم التخرج، فهذا اليوم ينتظره العديد من الأشخاص منذ أول يوم مدرسة، وذلك لشدة الدراسة، ومنهم من يريد أن يتخرج لكي يبدأ الحياة العملية لتكوين الذات ثم يتزوج، ففرحة التخرجة هي الفرحة التي يجتمع عليها الجميل لضمان المستقبل فيما بعد للالتحاق بوظيفة مرموقة.

قد يهمك أيضاً

عبارات ترحيب بالضيوف في الزواج …. تعرف على أجملها

كلمات عن التخرج والوداع

كلمات عن التخرج والوداع
كلمات عن التخرج والوداع
  • ألف مبروك عقبال أعلى المراتب في الدنيا والآخره، أتمنى أن يكون هذا الموضوع شامل لكلّ الطلبه الناجحين وهنا في هذا الموضوع نستقبل التهاني والتبريكات، الف مبروك لحميع الناحين والمتخرجين ذكوراً وإناثاً.
  • في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم، أريد أن أكون أوّل المهنّئين لك، بهذا التميّز وبهذا النجاح الذي أنت أهل له وفي هذه المناسبة بالذات، اسمح لي أن أهنّئك تهنئة ليست كتهنئة الآخرين، وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة؟ لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلم أنني حين أقول لك مبروك أقولها من كل قلبي.
  • سنرتدي عباءات تخرجنا، ونسمع أصوات تصفيق من حولنا، نرى فرحة أمهاتنا لنا هذه اللحظات التي انتظرناها، سنرفع قبعات تخرجنا توديعاً لسنوات جميلة مضت، فيارب تمّم فرحتنا بتفوقنا.
  • وها هو تاج العلم قد توجت به، وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق أروع الهدايا بأغلى الأثمان، ألف مبروك.
  • تحوم الفراشات وتتناغم الكلمات مزدانة بعبارات التهتئة والتباريك.

اقرأ أيضاً

اجمل ما قيل من عبارات تحفيزية للموظفين

اجمل عبارات عن التخرج والوداع

اجمل عبارات عن التخرج والوداع
اجمل عبارات عن التخرج والوداع
  • سلام مرتفع وتهنئة بالتخرج
    من قلب مندفع
    ما ضاق بل متسع
    لصديق محبوب
    وحبه فوق كل الحدود .
  • ياعسى الفرحة تحيك
    بنجاحك وتفوقك وشهادتك
    الفرحة بقلبى وقلوب الناس تهنيك
    الف مبروك .
  • الى (اسم المتخرج) عملت فابدعت
    فاخلصتمثابرتك سر نجاحك .. اصرارك سر تفوقك..
    وصبرك سر تميزكيسعدني في هذه المناسبه السعيده ان
    اقدم لك اجمل التهاني والتبريكات

    مثابرتك سر نجاحك .. اصرارك سر تفوقك..
    وصبرك سر تميزك

    يسعدني في هذه المناسبه السعيده ان
    اقدم لك اجمل التهاني والتبريكات

    فالف مبروك لك
    لنجاحك بتفوق اسأل المولى لك دوام التقدم .

خواطر عن التخرج

اجمل عبارات عن التخرج والوداع
اجمل عبارات عن التخرج والوداع
  • لا يصل الناس إلى حديقة النجاح، دون أن يمرّوا بمحطات التعب، والفشل، واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطّات.
  • نجاحك يا بُني جعلني أعيش بسعادة، أنت وصلت للقمة عندما استلمت الشهادة الجامعية، ونحن وصلنا معك للقمة لأنك شمعة اضاءت سماء بيتنا.
  • لايمتطي المجد من لم يركب الخطر، ولاينال العلا من قدم الحذر، ومن أراد العلا عفواً بلا تعب، قضى ولم يقضِ من إدراكها وطر، وإذا علمت بحصولك على الشهادة بتفوّق، فإنّي أزفّ أخلص التهاني إليك وإلى والديك العزيزين، سائلة المولى عز وجل للجميع دوام الصحة والنجاح.
  • طيور النورس جائتني مغردةٍ طرباً، تزف إليّ أغاني الفرح والأمالي، مبشرة بخبر كان الفؤاد يعدّ لسماعه الدقائق والثواني، بنجاحكِ تناثرت من ثغر السماء دررٌ، وتألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور وأنت يا حبيبتي عطرها الفوّاح.
  • نحمد الله ونشكره مليون مرّه، والدعاء ذللّت كل الصعاب والنتائج كملت طعم المسرّة، منها للأعلى، افرحوا يا أهل التميّز و الكفاح من تعب يحصد زهور و ياسمين، والعمل يجني تباشير النجاح.
  • سلام مرتفع وتهنئة بالنجاح، من قلب مندفع ما ضاق بل اتّسع لصديق محبوب وحبّه فوق كلّ الحدود.

أجمل كلمات عن التخرج

لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا ولا ينال العلا من قدم الحذرا ومن أراد العلا عفواً بلا تعب قضى ولم يقض من إدراكها وطرا وإذ علمت بحصولك على الشهادة بتفوق فإني أزف أخلص التهاني إليك وإلى والديك العزيزين سائلة  المولى عز وجل للجميع النجاح.

سلام مرتفع وتهنئة بالتخرج
من قلب مندفع
ما ضاق بل متسع
لصديق محبوب
وحبه فوق كل الحدود .

خريجة أمضي ودربي ساطع تشدو به الأمال في وجداني خريجة أرنو إلى درج العلا بعزائم الإقدام والإيمان إني قطعت العهد أن أرقى السما أزهو وروح الجد في شرياني.

ياعسى الفرحة تحيك
بنجاحك وتفوقك وشهادتك
الفرحة بقلبى وقلوب الناس تهنيك
الف مبروك .

مشاعري هي كلماتي المسطورة وكلماتي هي أملي وأملي هي ذكرياتي وذكرياتي هي دليل قلبي وقلبي نبضاته تقول لك ألف مبروك على التخرج.

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم
تزدان .. بالجد والمثابرة حققت أمالك يا (… )

وها
هو تاج العلم قد توجت به .. وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي

تستحق والله باللي حققته أروع الهدايا بأغلى الأثمان .. ألف
مبروك

 في هذا اليوم بالذات.. وما أجمله من يوم.. أريد أن أكون أول المهنئين لك.. بهذا التميز الذي عرف بك.. وبهذا التخرج الذي أنت أهل له.

سعادة الأهل بالتخرج

الأهل هم من سهروا الليالي انتظاراً لفرحتهم بنجاج أبنائهم وحصولهم على أعلى الدرجات في شوق ولهفة لالتحاقهم بالجامعة وبالكلية التي يحلمون بها منتظرين ارتداء أبنائهم قبعة التخرج احتفالاً بانتهاء الدراسة الجامعية والقاء الكتب الدراسية الي الابد ليرتاح قلب الاب والام ويقومون بالتهنئة للابن ولاانفسهم ، متمنيين لهم بداية حياة عملية مليئة بالنجاح والتفوق، فالأم والأب هم الوحيدون الذين يتمنون لأبنائهم مستقبل مبهر

ذكريات التخرج

التخرج هو نهاية التعلم وبداية رحلة طويلة مليئة بالأمل والعمل والتفاؤل، وللتخرج ذكريات من الصعب نسيانها حيث يعد مرحلة من الكفاح والنجاح والإصرار على تحقيق النجاح، فضلاً عن أنه ثمرة النجاح والتفوق الذي بذل على مدار المشوار التعليمي، فقد صاحب الكثير من المشاعر الحزن والفرح ، كما أنه انتقال من رحلة التعليم القصيرة لرحلة العمل والاجتهاد  الطويلة وبداية حياة جديدة

شاهدنا معاً كلمات عن التخرج والوداع، جميعنا يحلم بيوم التخرج من أول يوم مدرسة وذلك لأسباب عديدة، فمنا من يبغض المدرسة والدراسة ويتمنى الانتهاء منها بأي شكل ومنا من يرجو العلم ويطلبه ويشتد أمله به ويرغب في بداية حياة عملية وأسرية داعياً الله أن يهون عليه عناء الامتحانات، ومنا من يحلم بالعمل في مجال معين ويتمنى الانتهاء من الدراسة ليحقق حلمة  فكل هؤلاء اجمعو عن الفرحة بيوم التخرج وان تعددت الاسباب الخاصة بكل واحد