كيفية استخدام الحلتيت لطرد الجن

كيفية استخدام الحلتيت لطرد الجن نوضحها اليوم بالتفصيل، الحلتيت عبارة عن عشبه للتميز بطمعها المر ولها رائحة كريهة، حيث تحمل الكثير من الفوائد الضرورية لجسم الإنسانـ لذلك تُستخدم لعلاج مشاكل عديدة، مع العلم أن هذه العُشبة يتم استخراجها جزورها من نبات معروف وهو نبات الشمر البري، الذي يقع في دولة آسيا.

قد يهمك أيضاً

طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق

كيفية استخدام الحلتيت لطرد الجن :-

كيفية استخدام الحلتيت لطرد الجن
كيفية استخدام الحلتيت لطرد الجن

يستخدم الحلتيت للتخلص من الجن والعلاج منه بشكل نهائي والسبب يرجع أن الجن يكره رائحة عُشبه الحلتيت وبالتالي ينفر منه، مع العلم إنه يُعد من أقوي الروائح والأعشاب التي تُستخدم لطرد الجن، فهو يُعتبر قوي جداً من المسك الأحمر الذي يستخدم للتخلص من الجن.

ويمكن يُستخدم الحلتيت لطرد الجن بعدة طُرق كالتالي:

  • قم بغلي الحلتيت، ثم يتم الاستخدام الاستحمام بالماء العادي ثم يتم شطف الجسم من مغلي الحلتيت بعد ما يبرد مرتين، مرة في الصباح، ومرة قبل النوم، والاستمرار عليه حتي الشفاء تماماً.
  • كما يمكن استخدام زيت الحلتيت بدهن الجسم مرتين في اليوم صباحاً مساءً بعد الاستحمام.
  • كما يمكن التبخير بالحليتيه لطرد الجن من خلال تجهيز كوب من زيت الزيتون، وعبيه 3 جرامات من عُشبه الحلتيت، ثم يضعوا على حمام ماء دافئ لكي يتم تدفئتهم ، ثم يضع في وعاء به لتر من الماء على النار ثم يتم وضع الزيت في قارورة مغلقة، ووضعها في الماء  حتي تكون دافئة لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثُم يؤخذ بارد ويُدهن به الجسم بالكامل، حيث من المُفضل يتم دهن الجسم قبل النوم مباشرةً، وتشغيل سورة الصافات، ثم سورة يس، وهذه الطرق من أفضل الطُرق التي تستخدم لطرد الجن.

اقرأ كذلك

الرقية الشرعية للمنزل وطريقة الرقية

طريقة استخدام الحلتيت لفك السحر :-

طريقة استخدام الحلتيت لفك السحر
طريقة استخدام الحلتيت لفك السحر

يستخدم الحلتيت في علاج وفك السحر للشخص المسحور وبالتحديد سحر المشروبات والمأكولات، حيث يساعد على خروج السموم والسحر من الجسد بطريقة جيدة وفعالة للغاية، كل ما عبك اتباع الخطوات التالية:

  • يتم مقدار من الحلتيت وعليه 2 ملعقة من حبة البركة أو الحبة السوداء، وعليهم 2 ملعقة من العسل،
  • يتم وضع تلك المكونات في كوب من الماء الدافئ، ويتم خلط ببعضهم البعض جيداً، حتي يتم الذوبان تماماً.
  • ثم يترك هذا الخليط لمدة 15 دقيقة على الأقل، ويتناول 3 مرات في اليوم.
  • هذه الخلطة تُعالج جميع أنواع السحر سواء المأكول أو المشروب.

طريقة استخدام الحلتيت في علاج الحسد :-

  • يتم إحضار 2 كيلو من الحلتيت ويضاف عليه بخور سواء العود أو الصندل وهذا بسبب الرائحة، كما ذكرنا أعلي أن الحلتيت رائحته كريهة ونفاذ للغاية، فعند إضافة بخور الصندل أو العود لغرض الرائحة الطيبة.
  • ثم يتم تبخير الشخص المُصاب بالحسد، مع قراءة أيات الحسد والرقية الشرعية.

قد يهمك أيضاً

معلومات عن الجن المسلم

طريقة استخدام الحلتيت في علاج المس :-

طريقة استخدام الحلتيت في علاج المس
طريقة استخدام الحلتيت في علاج المس
  • تجهيز كوب من زيت الزيتون ويضاف عليه 5 غرام من الحلتيت، ثم يتم تدفئتهم في حمام ماء دافئ، من خلال وضع إناء به لتر ماء على النار، وضع زيت الزيتون والحلتيت في قارورة مغلقة، ثم تضعها في الماء حتي يصبح دافئ هذا يستغرق حوال 30 دقيقة.
  • ثم يتم أخذ الزيت بعد أن يبرد ويدهن به جسم الشخص المُصاب من المس العاشق سواء رجل أو امرأة، مع العلم يتم دهن الجسم قبل النوم مباشرةً.
  • بعد دهن الجسم يتم قراءة سورة الصافات ويس.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا كيفية استخدام الحلتيت لطرد الجن بطريقة مُبسطة، كما سردنا في هذا الموضوع طريقة استخدام الحلتيت لفك السحر، وطريقة استخدام الحلتيت لفك السحر، وغيرها من المعلومات التي يبحث عنها الكثير.