كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟

 كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟ هذه الخدمة توفرها شركة سوا للإتصالات ، و توفر أيضا لعملائها العديد من الخدمات المتنوعة ، التي جعلتها من أفضل الشركات الخاصة بالاتصالات المتنقلة ، فسوا من الشركات الرائدة في هذا المجال ، و تسعى دائما لتحسين خدماتها ، و توفير كافة الاحتياجات الهاتفية للعميل .

كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟

كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟
كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟

لكي تقوم بمعرفة كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟ لتكون على معرفة من الشخص الذي قام بالاتصال بك ، و في استطاعتك أيضا تحويل هاتفك مغلق ، لجميع الأفراد الذين يقومون بالاتصال بك ، حتى إن كان الهاتف ليس مغلقا ، من خلال خدمة موجود التي توفرها شركة سوا ، يتم إدخال هذا الكود من الهاتف الخاص بك ( *62*4000# ) ، و بعد ذلك سوف يتم تفعيل خدمة غلق الهاتف  للمتصين ، و عند الرغبة في إلغاء الخدمة ، قم بادخال هذا الكود ( #62# ) ، و بذلك يتم الغاء الخدمة فور ادخال الرمز ، و سوف تصلك رسالة بالرقم الذي قام بالاتصال بك ، أو أرسل إليك رسالة .

خدمات شركة سوا السعودية

خدمات شركة سوا السعودية
كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟

شركة سوا انتشرت انتشارا كبيرا في المملكة العربية السعودية ، و هي تابعة لشركة اس تي سي stc السعودية ، و المعرف عنها أنها بالدفع المسبق ، فهي توفر الكثير من الخدمات المتميزة منها خدمة موجود ، التي توفر لك خدمة إرسال الرسائل ، التي وردتك من خلال الهاتف سواء كان مغلقا ، أو مفتوحا ، أو خارج نطاق التغطية ، و يجب العلم أن خدمة موجود توفرها شركة سوا مجانا للعملاء ، لكي يستفيدوا منها استفادة كاملة .

توفر أيضا خدمة موجود اكسترا التي تتيح لك خدمة معرفة المتصل ، من خلال تحويل جميع المكالمات ، و الرسائل على الهاتف بعد القيام بإنهاء عملية تحويل المكالمات ، و عندما يتم الاتصال بك سوف يصلك رسالة ، على الفور بأن هذا الرقم قام بالاتصال بك .

إقرأ أيضا

كيف اعرف متى تنتهي صلاحية شريحة سوا ؟

طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق في موجود اكسترا 

طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق في موجود اكسترا 
كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟

– يمكنك تفعيل خدمة موجود اكسترا عن طريق ، القيام بإرسال رسالة خالية على هذا الرقم ( 1520 ) ، و من الممكن تفعيلها أيضا عن طريق إرسال رسالة ، إلى هذا الرقم ( 900 ) لكي يتم تشغيل الخدمة .

– و في حالة وجود الهاتف الخاص بك في مكان خارج نطاق التغطية ، يتم الاتصال على هذا الرقم ( *62*4000# ) .

– عندما يكون الهاتف في حالة المشغول ، و ترغب في تشغيل هذه الخدمة لكي يظهر هاتفك مغلق ، أو خاصية الغير متاح ، يمكنك الاتصال على هذا الرقم ( *67*4000# ) ، و عندما ترغب في إلغاء الخدمة ، قم بالاتصال على هذا الرقم ( #67# )   .

– في حالة الرغبة في تفعيل خاصية تحويل المكالمات ، عندما يكون الجهاز مفتوح ، و لكن ترغب في ظهوره بأنه مغلق ، و يتم إرسال رسالة تخبرك من قام ، بالاتصال على الرقم الخاص بك ، قم بالاتصال على هذا الرقم ( *21*4000# ) ، و عند الرغبة في إلغاء تفعيل الخدمة ، يتم الاتصال على هذا الرقم ( #21# ) .

إقرأ أيضا

خدمة الرصيد الاضافي من سوا …. تعرف على طريقة تفعيل وإنهاء الخدمة

تكلفة خدمة موجود اكسترا

خدمة موجود اكسترا من أفضل خدمات شركة سوا ، التي تتميز بإنخفاض تكلفتها ، فهي تتكلف رسوم 8 ريال سعودي في الشهر ، و توفر لك هذه الخدمة معرفة من قام بالاتصال بك ، في وقت وجود الهاتف في حالة خارج نطاق التغطية ، أو كان مشغول ، أو مغلق .