ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول

ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول يبحث عنه الكثير لمن يُعاني من هذه المشكلة، حيث يوجد الكثير من العلاجات المنزلية التي تساعد على التخلص أو تحسين مظهر الهالات السوداء تحت العين، وتخفيف أعراضها التي تجعل العين مظهر غير جيد على الإطلاق.

قد يهمك أيضاً

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه

ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول :-

ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول
ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول

إذا كنت تُريد ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول عليك أي وصفة أو أكثر من الوصفات التي سوف نذكرها الآن والاستمرار عليها لمشاهدة أفضل النتائج.

1_ ماسك جوز الهند :

ماسك جوز الهند
ماسك جوز الهند

زيت جوز الزيت من أنواع الزيوت التي له فوائد كثيرة وفاعلية هائلة في التخلص من الهالات السوداء حول العين المُزعجة، كل ما عليك إخذ بعض قطرات زيت جوز الهند والتدليك له تحت العينين بحركات بسيطة شمال ويمين، ويجب القيام بذلك كل يوم لمشاهدة نتائج أسرع.

2_ ماسك زيت اللوز :

ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول لا يوجد أفضل من زيت اللوز فهو مرطب جيد جداً للبشرة، ويساعد على تقليل وإزالة الهالات السوداء، بالإضافة إلي إنه يساعد على تقليل التجاعيد حول العينين، عل ما عليك وضع عدة قطرات من زبت اللوز مع قليل من العسل، وضع الخليط حول تحت العينين كل يوم في المساء، والاستمرار عليه لمدة شهر للتخلص نهائي من الهالات.

اقرأ كذلك

كريم كوريكشن Correction Cream لعلاج الهالات السوداء

3_ ماسك ماء الورد :

ماء الورد يمنح الراحة للعينين ويقلل الانتفاع في تلك المنطقة، كما له تأثير جيد على التخلص من الهالات السوداء، كل ما عليك إحضار قطعة قطنية ويتم نقعها في ماء الورد النقس، وتوضع على العين، وتركها لمدة ربع ساعة متواصل، يومياً حتي تجد تحسن لتلم المشكلة.

4_ ماسك الخيار :

الخيار من الخضروات التي تحمل العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة، فعند استخدامه يعطي نتيجة مذهلة في التخلص من الهالات السوداء حول العين، ويهدئ تورم العين وانتفاخها، كل ما عليك فعله هو تقطيع الخيار وضعه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة، ثم يتم وضعه على العينين لمدة 30 دقيقة، وبعدها تُغسل المنطقة بالماء الفاتر، والاستمرار عليه فترة.

5_ ماسك القهوة :

ماسك القهوة من أقوي الماسكات الفعالة لتخفيف الهالات السوداء حول العينين، وهذا الماسك يتكون من 3 مكونات، يتم إضافة معلقة واحدة من القهوة ومعلقة واحدة من زيت فيتامين E، ومعلقة واحدة من العسل، ويتم خلطهم جيداً مع بعض، ويوضع الماسك حول العين ويترك بمدة ربع ساعة، والاستمرار عليه فترة لزوال الهالات السوداء.

6_ ماسك أكياس الشاي :

ماسك الشاي الأخضر
ماسك الشاي الأخضر

الشاي الأخضر يحتوي على مضادات أكسدة والكثير من المعادن الهامة التي تساعد على علاج الهالات السوداء، يتم وضع أكياس الشاي المستخدمة في الثلاجة في الثلاجة لمدة 15 دقيقة، ثم وضعه كمادات على العين لمدة 15 دقيقة، والاستمرار علي الوصفة للتخلص من السواد حول العينين.

7_ ماسك الحليب وخبز الصودا :

الحليب يحتوي على فوائد جيدة يريح منطقة العين، كل ما عليك فعله خلط 4 ملاعق من الحليب الطازج كامل الدسم، و ملعقتين من صودا الخبز، وقم بخلط الخليط جيداً ويتم وضعه في الثلاجة، ثم يدهن حول العين بهذا الماسك وتركه 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر.

قد يهمك أيضاً

ماسك الحليب والنشا وماء الورد لتفتيح البشرة

8_ قناع الأناناس والكركم :

قناع الأناناس والكركم
قناع الأناناس والكركم

فاكهة الأناناس من الفواكه المليئة بالفيتامينات الهامة، وهكذا الكركم يحتوى على مجموعة معادن وفيتامينات هائلة، فعند دمجهم واستخدامهم يعطوا نتيجة مذهلة في علاج مشكلة الهالات السوداء حول العين، يتم خلط الأناناس والكركم لمدة نصف ساعة، ثم يتم وضع الماسك على تحت العين وتركه 40 دقيقة، ثم بغسل بالماء البارد، ويستمر عليه لمدة أسبوعين.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول من خلال استخدام مكونات طبيعية تعالج تلك المشكلة لما تحتويه من معادن وفيتامينات هامة، نتمنى أن نكون قدمنا محتوي مفيد لكل متابعينا الكرام.