ماوس لاسلكى من إنتاج شركة شاومى ذات ميزات رائعة

ماوس لاسلكى من إنتاج شركة شاومى … من منا لا يعرف جيدا شركة شاومى الصينية التى أصبحت من رواد التكنولوجيا وصناعة الهواتف الذكية ، فقد استطاعت شركة شاومى فى فترة زمنية قصيرة أن تحقق نجاحا ساحقا فى عالم الهواتف الذكية مما أدى إلى استحواذها على نسب كبيرة ومهمة جدا من مجموعة الهواتف المباعة فى أنحاء العالم وخاصة الدول الاسيوية مثل الصين والهند .

نتعرف علي ميزات الــ ماوس لاسلكى من إنتاج شركة شاومى 

ماوس لاسلكى من إنتاج شركة شاومى
ماوس لاسلكى من إنتاج شركة شاومى

تنتج شركة شاومي الصينية التي تعتبر الآن من كبار مُصنعي الهواتف الذكية عشرات المنتجات الأخرى بعيدا عن الهواتف، من ضمنها أجهزة منزلية ذكية وأجهزة للأطفال وملحقات لأجهزة الكمبيوتر. وقد أعلنت الشركة عن إنتاج ماوس جديد يمكنك من فتح  جهاز الكمبيوتر ، وتسجيل الدخول إلى المواقع وتأكيد عمليات الشراء بحركة إصبع واحدة  والجدير بالذكر أن شركة شاومى لديها بالفعل خط إنتاج لملحقات أجهزة الكمبيوتر ومن    “Jesses J1”  ضمنها ماوس شاومى وقريبا  سيتم إضافة نموذج جديد إليها وهو ماوس مجهز بآلة مسح بيومتري وسيسمح باستخدام بصمة الإصبع لتحديد الهوية بدلاً من إدخال كلمة المرور .

يتميز هذا الماوس بتصميم بسيط للغاية حيث يحتوى على يحتوي على زرين وعجلة تمرير. ولكن في الأعلى ستلاحظ منطقة مخصصة  للماسح الضوئي لبصمات الأصابع . تم تجهيزها بدقة حساسية بصرية تبلغ  600 نقطة لكل بوصة وتعمل بشكل جيد على أي سطح.

ويمكن تلخيص أبرز مميزات الماوس الجديد  :

ماوس لاسلكى
ماوس لاسلكى

الماوس متوافق مع ويندوز وهو معتمد من قبل ميكروسوفت  باستخدام بصمة الإصبع ، يمكنك إلغاء تأمين أجهزة الكمبيوتر مع ويندوز 10 و ويندوز 8.1. أيضًا بفضل دعم البرامج الاخرى يمكنك تنفيذ الدخول على المواقع وتأكيد عمليات الشراء التي يتم تنفيذها في الكروم و انترنت اكسبلورور 11 .

مناسب لكل من المستخدمين الذين يستخدمون اليد اليمنى او اليسرى. يتوفر الماوس بثلاثة ألوان : الأسود والأبيض والفضي. ويزن 80 غراما فقط ، وطول الكابل 1.8 متر سيباع في منتصف أبريل المقبل بـ 30 دولارًا تقريبًا .

ذلك بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى وهى :

– تصميم مريح جدا لليد .

– دعم الإتصال اللاسلكى السريع .

– يتميز الماوس بسطح ناعم ومقاوم للإتساخ .

– دقة عالية تصل إلى 600 نقطة .

هذا بالإضافة إلى سهولة حمله أثناء التنقل ولذلك يعتبر هذا الماوس  تجربة سلسلة للمستخدم للتفاعل مع جهاز الكمبيوتر سواء المكتبي أو المحمول مع تصميم مميز وسعر غير مكلف.