مشروع محل ساعات بالتفصيل

مشروع محل ساعات بالتفصيل من المشاريع الجميلة الذي يمكنك من خلاله إخراج ما لديك من إبداع وذوق وفن في اختيار الساعات بالأشكال الجميلة والأنواع الكثيرة التي يضمه عالم الساعات، الكثير يعرف يوجد الكثير من أنواع الساعات منها الأصلية والكوبي، ومنع الساعات الشعبية الذي يقبل عليها الكثير من الناس، ولإرضاء الجميع يجب أن يضم مشروعك جميع أذواق الزبائن من أنواع وأشكال وأسعار.

قد يهمك أيضاً

مشروع حضانة اطفال في المنزل وكيفية تسويقه والربح منه

مشروع محل ساعات بالتفصيل

مشروع محل ساعات بالتفصيل
مشروع محل ساعات بالتفصيل

نتحدث عن مشروع محل ساعات بالتفصيل فهو من أكثر المشاريع الذي يمكنك من خلال الحصول على الكثير من الأرباح، فلا يوجد أحد لمن يقم بارتداء الساعات فهي اكتمال للأناقة والفخامة سواء للرجال أو النساء، حيث تعطي شكل جميل وجذاب باليد، فلا يمكن الاستغناء عنها حيث تُعد من الاكسسوارات الهامة لدي الفتيات والسيدات، بالإضافة إلي دورها الهام في معرفة الوقت.

نظراً لما نشاهده من التطور التكنولوجي في كل أمور حياتنا تم إدخال عديلات مُبهرة في استخدام الساعة فمن خلال يمكن معرفة درجة حرارة الجسم، وقياس ضربات القلب، وتوصيلها بالأنترنت، كما يمكنك وضع بها خط وإجراء مكالمات إلكترونية منها، كما يوجد ساعات بها ألعاب إلكترونية وآله حاسبة، فكل هذه المميزات جعلت الساعة هامة جداً في حياة كل شخص، ويقني الكثير الساعة التي تضم إمكانيات جيدة للغاية.

عندما تأخذ قرار إقامة مشروع محل ساعات يجب توافر عدة أمور هامة وأساسية لنجاح مشروعك واستمرار وللوصول لفروع آخري والشهرة بالسمعة الطبية، وهذه النقاط نوضحها لكم بالتفصيل.

اقرأ كذلك

مشروبات ستار باکس ساخنه

اختيار مكان مشروع محل الساعات

اختيار مكان مشروع محل الساعات
مشروع محل ساعات بالتفصيل

يجب اختيار مكان مميز لمشروعك، بمعني يوجد في منطقة تجارية حيوية يتردد عليها الكثير من الناس، علي سبيل المثال في منطقة بالقرب من الجامعة، أو بالقرب من المصالح الحكومية، أو بالقرب من المولات الكبيرة، أو في وسط البلد هكذا ، كما يجب الانتباه في اختيار المكان مساحته واسعة لحرية الزبون بالتجول بالمحل واختيار ما يعجبه من الساعات.

تجهيزات المكان

يتطلب مشروع محل الساعات عدة تجهيزات هامة كما يلي:

  • تكييف داخل المحل، مع توافر مكتب صغير يجلس علية الشخص الذي يدر المحل.
  • توافر عدة أرفف مصنوعة من الزجاج لعرض الساعات.
  • يتم تجهيز المحل بديكورات جميلة وجذابة وبها صور لأحداث الساعات.
  • يتم وضع لافتة كبيرة على واجهة المحل.
  • يجب أن تكون واجهة المحل من الزجاج، مع وجود باب زجاج سيكوريت.
  • وجود كاميرات مراقبة بداخل المحل وخارجه.

طريقة الحصول على الساعات

قم بالاتفاق على استيراد على أنواع كثيرة ومختلفة من الساعات من تركيا والصين، وغيرهم من البلاد التي تبيع بالأسعار القليلة، كما يمكنك الحصول على ساعات بسعر رخيص عندما تتفق مع أحد المستوردين المشهرين بالسوق، ولا تنسي أن تقوم ببيع أنواع كثيرة من الساعات مثل الساعات العالمية الأصلية والكوبي منها، وبيع الساعات الشعبية التي تضم جميع الأذواق.

قد يهمك أيضاً

مشروع بمبلغ 100 الف جنيه

العمالة اللازمة في مشروع محل الساعات

العمالة اللازمة في مشروع محل الساعات
العمالة اللازمة في مشروع محل الساعات

يتطلب مشروع محل الساعات شخص واحد بداخلة، ويجب أن يكون لديه خبرة كافية في مجال الساعات ومعرفة أنواعها ومميزات ل ساعة وعيوبها، لكي يتمكن من أفاده الزبائن، والإجابة على جميع استفساراتهم، وقد لا يحتاج صاحب المشروع أن يشغل أحد حيث يمكنه  القيام بتلك الوظيفة فهي سهلة للغاية، كل ما عليه فعلية معرفة أنواع الساعات وما تضمه من مميزات وإمكانيات.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا مشروع محل ساعات بالتفصيل لكل من يرغب في إقامة المشروع فهو من المشاريع الصغيرة المربحة للغاية عند تنفيذه بشكل جيد ومميز عن الغير.