معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية نتناوله اليوم، كثرة الاتصالات من أرقام غريب تزعج العديد من الناس، ويريد البعض معرفة صاحبها والتعرف على هويته، ففي وقتنا هذا أصبح معرفة من يتصل بك من الأمور السهلة للغاية من خلال عدة تطبيقات تمنح تلك الميزة وهي معرفة وقم المتصل، ويوجد مواقع تبين لك الصورة الشخصية للمتصل.

قد يهمك أيضاً

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية :-

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية
معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

1_ موقع Truecaller:

موقع Truecaller
موقع Truecaller

هذا التطبيق أغلب الناس تعمله، فهو موقع مشهور جداً ويستخدمه الكثير من الأشخاص، حيث يمكنك من إظهار اسم المتصل الغير مسجل على هاتفك، وفي حالة رغبتك في معرفة رقم المتصل بدون برامج، حيث يمكنك الدخول الموقع الخاص لـ truecaller من خلال أي متصفح من على الهاتف المحمول الخاص بك أو الحاسوب، وبعد الدخول للموقع قم بتسجيل بريدك الإلكتروني ثم ابحث عن الرقم الذي ترغب في معرفة صاحبه، ويقوم Truecaller باستمداد معلوماته من البيانات الشخصية التي يتم تسجيلها للارقام بشركات الاتصال.

وإذا لم يتمكن Truecaller العثور على بيانات فإنه يقوم بالبحث بسجلات الأرقام التي تم حفظها بالهواتف التي تستخدم تطبيق Truecaller أو المتزامنة بنفس البريد الالكتروني الذي تم تسجيله بالموقع، وإذا واجهت مشكلة في معرفة هوية المتصل فهذا معناه عدم توافر أي بيانات له، وقد يكون رقم غير قانوني.

2_ موقع Tellows:

موقع Tellows
موقع Tellows

هو موقع عربي تقوم بعض الدول العربية بدعمه، ويمكنك من معرفة رقم المتصل بدون برامج في السعودية والإمارات والجزائر وغيرها من الدول العربية، ولأستخدامه عليم أن تقوم بإدخال الرقم الذي اريد معرفة هويته في خانة مخخصة لذلك وهي خانة “البحث”، ثم الضغط عليها ويظهر لك النتائج.

3_ موقع Whoscall:

يُعد هذا الموقع من أشهر وأبرز المواقع التي تمكنك من معرفة رقم المتصل بدون برامج، ولكن يتطلب منك التسجيل بالموقع من خلال إذخال البريد الإلكتروني، وأهم ما يميز إنه سهل الاستخدام عند الدخول للموقع، فيعد التسجيل بالبريد الإلكتروني قم بإدخال مفتاح البلد الخاصة بالرقم الذي تريد معرفته، ثم تدون الرقم، ثم بعد ذلك يتحقق الموقع من إنك ليست روبوت، ويظهر لك النتائج.

والجدير بالذكر من ضمن المميزات العديدة التي يحتويها الموقع إنه بضم بيانات كثيرة جداً، تمكنك من خلالها أن تعرف معلومات دقيقة عن صاحب الرقم، ومن أبرزها الصورة الشخصية وموقعه الجغرافي على الخريطة.

اقرأ كذلك

برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال مجانا

4_ موقع KSA-numbers:

هذا الموقع يساعدك على معرفة رقم المتصل من غير برنامج السعودية، حيث يتخصص في الكشف عن هوية المتصل من اسمه بدون برامج من خلال إدخال رقم المتصل في خانة البحث السريع، ثم الضغط على كلمة البحث، وانتظر قليلاً سوف تظهر النتائج أمامك.

5_ موقع نمبر بوك الخليج:

موقع نمبر بوك الخليج
موقع نمبر بوك الخليج

موقع نمبر بوك الخليج واحد من أحد المواقع المخصصة لكشف هوية المتصل، ولكن مُخصص لعدد معين من دول الخليج مثل قطر والسعودية والكويت وعمان وغيرهم من دول الخليج، كل ما عليك قُم بفتح الموقع عبر أي متصفح في هاتفك أو الحاسوب، ثم حدد دولة الرقم المتصل بك، ثم قُم بكتابة الرقم الذي ترغب في معرفة صاحبها، ثم الضغط على بحث، وانتظر عدة دقائق سوف تظهر أمام نتائج عملية البحث بالمعلومات التي تنتظرها.

قد يهمك أيضاً

معرفة الايفون الاصلي من موقع ابل وكيفية التحقق منه