معنى اسم كنده في اللغة و في علم النفس و كل ما تُريد معرفته عن هذا الإسم

معنى اسم كنده الإسم الجديد تماماً علي معاجم اللغة العربية و لم يسبق و وجد قديماً فقد عُرف حديثاً في الفترة الزمنية القصيرة الماضية و قد إنتشر بشكل كبير في لبنان ففي لبنان يُطلقون هذا الإسم علي الفتيات تيمماً بالقوة فإسم كنده في الأصل مأخوذ مِن قبيلة قديمة في لبنان و إسم كنده يعني قطعة مِن الجبل و مِن المعروف أن مَن يعيشون في الجبال دائماً ما يكونوا أقوياء و أكثر تحمل .

قد يهمك :

تعرف علي معنى اسم كارما و كل ما قد ترغب في معرفته عن هذا الإسم

معنى اسم كنده

معنى اسم كنده
معنى اسم كنده

إسم كنده هو إسم حديث أخذ طابع و لون خاص بهِ حيث دائماً ما تتسمي بهِ الفتيات الرقيقات الجميلات بالرغم مِن أن معناه غير هذا تماماً فهو يعني قطعة مِن الجبل و إطلاقه علي الفتيات بغرض أن تكون للفتاة نصيب مِن إسمها و تكون ذات قوة و قدرة كبيرة علي التحمل تماماً كالجبال الصامدة ، و مِن الجدير بالذكر أن الإسم منتشر للغاية بين الطبقة الثرية مِن الناس .

معنى اسم كنده في علم النفس

إقرأ كذلك:

معنى اسم ريماس و كل ما قد ترغب في معرفته عن هذا الإسم الرائع

في تحليل شخصية إسم كنده إجتمع علماء النفس علي أن إسم كنده يدل علي الصرامة و القوة و مواجهة الشدائد بعزم و ثبات فشخصية حاملة الإسم لا تهاب المشاكل و لا تتهرب منها و إنما تواجهها و تظل صامدة أمامها حتي تجد لها الحل المناسب .

معنى اسم كنده في اللغة الإنجليزية

معني إسم كنده في اللغة الإنجليزية
معني إسم كنده في اللغة الإنجليزية

في اللغة الإنجليزية يُمكن كتابة إسم كنده هكذا  Kinda أو هكذا Kenda و كلا الطريقتين صحيحتين ، و مِن الجدير بالذكر أن الإسم منتشر بعض الشيء لدي الأجانب و بخاصة ذوي الأصول العربية فقد أخذوه مِن العرب حينما عرفوا أصل و معني الكلمة .

إقرأ أيضاً:

معنى اسم ديما و كل ما تُريد معرفته عن هذا الإسم الرائع

الصفات التي تتمتع بها حاملة إسم كنده

الكثير مِن الفتيات اللاتي تحملن إسم كنده نراهم و بإجتماع كافة الأراء ذوي جمال طاغي و قدراً عالي مِن الرقة و دائماً ما تكون مُحبة للأخرين و كذلك محبوبة مِنهم و تعشق تكوين صداقات جديدة بالرغم مِن أن أصدقائها قله و لكنها تُحب التعارف و تُحب أن تواسي أصدقائها في الشدائد .

حكم الإسلام في إستخدام إسم كنده

أجمع علماء الدين أنه ما مِن تحريم أو كراهية في الشرع و الدين في إستخدام إسم كنده فمعني الإسم ما مِن ذم فيه أو كُفر و هو ليس مِن الأسماء المشئومة التي حرمها الله تعالي فكما سبق و ذكرنا فإن إسم كنده ذو أصل عربي و يعني قطعة مِن الجبل .

مشاهير يحملن إسم كنده

1- كنده علوش

كنده علوش
كنده علوش

الإسم كامل هو كنده مازن علوش و هي  سورية ممثلة و كاتبة و مُخرجه و خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية و قد درست فيه النقد المسرحي و مع نشوب الأزمة السورية في أذار 2011 كان موقفها معارضاً فإضطرت لمغادرة بلدها و السفر إلي مصر و هناك سريعاً ما ذاع صيتها في الوسط الفني تماماً كما هو الأمر في بلدها سوريا و ربما أكثر و في عام 2016 إنفصلت عن زوجها الكاتب و السيناريست فارس الذهبي بعد زواج ثمانية أعوام و إرتبطت بالممثل المصري عمرو يوسف و تزوجت منه في نفس العام و كان الزفاف في عام 2017 بعيداً عن أعين الإعلام .

قد يهمك :

معنى اسم سيلين و كل ما قد تريد معرفته عن هذا الإسم ذو الإيقاع الموسيقي الرقيق

2- كنده حنا

كنده حنا
كنده حنا

كنده حنا هي ممثلة سورية سنة 2006 تخرجت مِن المعهد العالي للفنون المسرحية و بعدها بفترة تمكنت مِن تقديم الكثير مِن الأعمال الفنية المُميزة  و قد تزوجت مِن السوري ناجي طعمي بعد خطوبة لم تدم لأكثر مِن 40 يوم فقط و في عام 2012 أنجبت منه إبنهما الأول فارس و في عام 2014 أنجبت بنتان توأم و هم كاتاليا و كريستين .