أفضل كريم أساس للبشرة

تبحث المرأة عن أفضل كريم أساس للحصول على بشرة خالية من العيوب، ويكون متناسب مع بشرتها سواء كانت دهنية أو عادية أو جافة أو مختلطة، حيث يُعد كريم الأساس من من أهم مراحل وضع الميكب، فهو يساعد علي إخفاء البقع الداكنة وآثار حب الشباب والبثور وغيرها من أمور التي تواجه البشرة، فمكن خلال السطور التالية نقدم لكي أجود أنواع كريمات الأساس لكي تختاري ما يناسبك.

قد يهمك أيضاً

كريم أفوكوين Avoquin لتفتيح البشرة و إزالة البقع

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية :-

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج أهتمام كبير، وبالتالي تحتاج إلي أنواع مُعينه من كريمات الأساسي، وذلك بسبب الإفرازات الزائدة فى البشرة الدهنية تجعل كريم الأساس يزول بسرعة.

1_ كريم أساس لوريال باريس:

كريم أساس لوريال باريس
كريم أساس لوريال باريس

هذا الكريم خفيف على البشرة الدهنية مما لا يتسبب فى ضررها، فعند وضعة البشرة يقوم بتغطيها وإخفاء أي عيوب بها، وأجمل ما يميزه إنه يدوم على البشرة لمدة 24 ساعة، لاحتواءه على تركيبة مميزة وماط، لا تعطي اللمعان للبشرة، لذلك يعد الأفضل لأصحاب البشرة الدهنية، بالإضافة إلي إنه يمكنك إزالة الكريم بكل سهولة على البشرة ولا يتسبب في ظهور الحبوب بها لانه خفيف وأمن عليها.

2_ كريم أساس Air de Teint من لانكوم:

كريم أساس Air de Teint من لانكوم
كريم أساس Air de Teint من لانكوم

هذا النوع من كريم الأساس مناسب جداً للبشرة الدهنية لما يحتويه من تركيبه خفيفة، لا تساعد على تراكم الدهون بالبشرة أو سد مسامها، فهو يتميز بقوامه الخفيف التي يساعد على تغطية مثالية للبشرة ويعطي لكي مظهر طبيعي وبشرة خالية من العيوب التي تتمثل فى الآثار والبقع الداكنة، بالإضافة إلي إنه لا غير لامع.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي كريم اساس ديور

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة :-

البشرة المختلطة من أنواع البشرة التي تقفي أمامها حائرة، لان يوجد بها مناطق جافة ومناطق دهنية، بالإضافة إلي الحيرة فى اختيار نوع كريم أساس يتناسب معها ويعطي مظهر طبيعي، وتكون البشرة لونها موحد.

1_ كريم أساس FIT ME FOUNDATION من ميبيلين :

كريم أساس FIT ME FOUNDATION من ميبيلين
كريم أساس FIT ME FOUNDATION من ميبيلين

هذا النوع من كريم الأساس يتناسب من أي نوع من أنواع البشرة، فهو يتلائم على البشرة بشكل كبير أيناً كانت نوعها، حيث يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها تناسب البشرة العادية والجافة والمختلطة والدهنية، ويعطي تغطيه عالية بدون أي عيوب، وبشرة ملساء وناعمة، وإذا كانت بشرتك مختلطة ضعي الكمية المناسبة من كريم أساس FIT ME FOUNDATION من ميبيلين ووزعيها جيداً على البشرة، ثم استخدمي بودرة الوجه ووزعيها على المناطق الدهنية فقط التي تتواجد على البشرة، وذلك لكي يحد من الإفرازات الدهنية ويعطي ثبات للمكياج.

2_ كريم أساس Power Fabric Foundation من أرماني :

كريم أساس Power Fabric Foundation من أرماني
كريم أساس Power Fabric Foundation من أرماني

عند استخدامك لهذا الكريم يعطي لكي تغطية مثالية وصافية عالية من أي شوائب، فهو مناسب جداً للأصحاب البشرة المختلطة لاحتواءه على زيوت طبيعية تعطي البشرة ترطيب ونضارة، وفى ذات الوقت ماط.

أفضل كريم أساس للبشرة الجافة :-

تحتاج البشرة الجافة إلي عناية شديدة، من خلال ترطيبها دائماً بكريمات مخصصة لتلك البشرة، وكذلك استخدام كيم أساسي ملائم لها به نسبة ترطيب عالية، حتي لا تظهر متشققة مما يعطي شكل غير مقبول.

1_ كريم أساس luminous silk ARMANI من أرماني:

كريم أساس luminous silk ARMANI من أرماني
كريم أساس luminous silk ARMANI من أرماني

يعطي هذا الكريم للبشرة الجافة على تغطية البشرة بطبقة ناعمة، تعطي لها مظهر جذاب ويستمر وقت طويل.

ملحوظة: لا تقومي باستخدام بودرة الوجه للبشرة الجافة لإنها تزيد من جفاف البشرة.