أفضل ماكينة قهوة امريكية

أفضل ماكينة قهوة امريكية القهوة هو المشروب المفضل لدى الكثير من الناس حول العالم، فلا يكتمل يومهم بدونها، وتم ابتكار ماكينات قهوة لتحضيرها سريعا والحصول على كوب القهوة المفضل بطريقة سهلة جدا، ولذلك يبحث الكثيرين عن أفضل ماكينة قهوة امريكية والتي تعمل بالتقطير وأفضل الأنواع التي يمكن استخدامها في المنزل أو الكافيهات وهذا ما سنستعرضه معا خلال هذا الموضوع.

اعرف أفضل ماكينة قهوة امريكية

يصعب تحديد أفضل ماكينة قهوة امريكية لكن يمكننا القول بأن هناك مجموعة من أفضل ماكينات القهوة وهي كالتالي:

  • ماكينة تحضير القهوة من فيليبس: تتميز هذه الماكينة بحجمها الصغير وتحتوي على مطحنة للبن بعدة درجات من الخشن للناعم ويمكن اختيار كثافة القهوة من خفيفة لمتوسطة وكثيفة.
  • تقوم الماكينة بتحضير القهوة عن طريق التقطير أو التخمير، وتحتوي على مؤقت لضبط عمل القهوة وقت الاستيقاظ من النوم.
  • كما يوجد بها مؤقت للحفاظ على درجة حرارة القهوة لمدة ساعتين كحد أقصى، كما يمكن منع التقطير حتى تقوم بصب القهوة وتقديمها، وخاصية منع تسريب القهوة للحصول على نكهة قوية .
  • يبلغ سعر ما كينة القهوة فيليبس في مصر 579 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية 139 ريال سعودي.

اقرأ المزيد من المعلومات من هنا

افضل انواع القهوة الفرنسية

أفضل ماكينة صنع القهوة والكاتشينو

  • تعتبر ماكينة نيسبريسو اسنوا ميني اسبريسو من أفضل أنواع ماكينات القهوة والكابتشينو في الأسواق، فيبلغ سعرها حوالي 198 دولار أمريكي وهناك العديد من الآراء الإيجابية حولها.
  • هذه الماكينة لونها أسود ويتم صنعها من البلاستيك ومنها ماكينة ميني تزن 1.97 كيلو جرام، وهي أصغر من ماكينة نيسبريسو الكبيرة، مما يسهل حملها، كما تتميز بأناقة تصميمها ولا تحتاج لمساحة كبيرة لوضعها.
  • يوجد بالماكينة موفر طاقة لوقف تشغيلها تلقائيا بعد 9 دقائق، وتصل أعلى درجة حرارة للماء خلال 30 ثانية، كما يمكن تحضير مشروبات باردة باستخدامها.
  • يمكن تحضير عدة أكواب من القهوة باستخدام الماكينة، كما يمكن تحديد حجم الكوب عن طريق أزرار في الماكينة، وجدير بالذكر انها حاصلة على تصويت 85% 5 نجوم.
أفضل ماكينة قهوة امريكية
أفضل ماكينة قهوة امريكية

ماكينة قهوة امريكية bunn

  • تعد هذه الماكينة من أفضل ماكينات القهوة الأمريكية التي تعمل بالتقطير حيث تحتوي على 2 جيك دبل، فتستخدم لتحضير كمية كبيرة حوالي 1.4 لتر من القهوة خلال ساعة.
  • هذه الكمية تكفي لتحضير 12 كوب قهوة ساخنة في كل مرة، لذلك ينصح باقتنائها للشركات ومكاتب العمل، وتتميز الماكينة بسهولة الاستخدام فهي تحتاج فقط لوضع كمية من الماء ومسحوق القهوة وتشغيلها.
  • تقوم الماكينة بتقطير القهوة وصبها مباشرة في القهوة، ولا تحتاج لكثير من الانابيب والتوصيلات، وحجمها مناسب يسهل تغيير مكانها لأنها غير مرتبطة بتوصيلات.
  • سعر الماكينة في مصر يبلغ 2200 جنيه مصري وتتوفر في المملكة العربية السعودية في متجر امازون السعودي والامريكي.

اقرأ المزيد من المعلومات من هنا

انواع قهوة ستاربكس

ماكينة قهوة امريكية ديلونجي

تعتبر ديلونجي من أفضل الماركات التجارية التي توفر أنواع عديدة ومتميزة من ماكينات القهوة التي توفر لكم حياة عصرية ومريحة فيمكنكم الحصول على قهوتكم المفضلة بمذاق رائع، يمكنك اختيار نوع ماكينة القهوة المناسبة لك مما يلي:

  • ماكينة صنع القهوة ديلونجي ديدكا: تساعدك على تحضير القهوة الاسبريسو والكابتشينو واللاتيه لذلك يفضلها العديد من عشاق القهوة لما لها من خصائص توفر الجهد والوقت وتحصل على كوب قهوة مميز بمنهى السهولة، وتتميز هذه الماكينة بتصميمها العصري الجذاب لذلك تكون قطعة لتزيين مطبخك ولا تحتاج مساحة كبيرة فهي ذات حجم مناسب، وتستخدم لتحضير العديد من المشروبات الساخنة، ويمكنك استخدام أي نوع من القهوة المطحونة فهي لا تستخدم الكبسولات.
  • ماكينة ديلونجي EC860: تعتبر من أفضل أنواع ماكينات القهوة والتي يمكنها تحضير أنواع القهوة المختلف بنكهات خاصة ومنها اللاتيه والكابتشينو والاسبريسو، ويمكنك استخدام القهوة المطحونة أو مغلفات الاسبريسو للحصول على كوب قهوة رائع ومميز جدا.
أفضل ماكينة قهوة امريكية
أفضل ماكينة قهوة امريكية
  • ديلونجي اليتا: تستخدم لتحضير المشروبات الساخنة مثل الاسبريسو والكابتشينو وكافيه لاتيه وقهوة امريكية وموكا وهوت شوكليت، وتعمل الماكينة بحبوب القهوة ومسحوق القهوة، ويمكنها طحن حبوب القهوة وبها 13 مستوى لطحن القهوة، وهي تستخدم في تحضير 11 مشروب ساخن حسب ذوقك ورغبتك.
  • ماكينة نسبريسو لاتيسما: تتميز بشكلها الرائع والجذاب مما يجعلها كقطعة ديكور في طبخك، وهي مصنعة بنظام تحكم مبدع ليمكنك من اختيار فنجان القهوة المفضل لك والحصول عليها في عدة ثواني، وهذه الماكينة تعمل بنظام الكبسولات والتي تعمل بجودة عالية لتحضير القهوة مما يمنحك الراحة والاسترخاء، ويمكنها تحضير الكابتشينو والاسبريسو والميكاتو واللاتية وغيرها من أنواع القهوة، تقوم الماكينة بتسخين الماء خلال 25 ثانية فقط و35 ثانية للحليب، وتأتي مع حاوية خاصة بالكبسولات بسعة 9-11 كبسولة، ويتم تحضير مشروبك المفضل عن طريق البرمجة الذاتية.

أفضل ماكينة قهوة امريكية للمقاهي

بعد التعرف عل أفضل ماكينة قهوة امريكية، نتعرف على أفضل ماكينة تحضير القهوة للمقاهي والكافيهات وهي كالتالي:

  • ماكينة La Pavoni PUB 1EM-R-1 Group: تأتي الماكينة بحجم مناسب لضغط طلب القهوة في الكافيهات، وهي ايطالية الصنع وهي عالية الجودة، وهي خفيفة الوزن يسهل نقلها من مكان إلى آخر فهي تزن 36.36 كيلو جرام، وحجم مناسب لكافة الطاولات فلا تحتاج مساحة كبيرة فحجمها 21 بوصة في 15 بوصة في 22 بوصة، ويمكن تحضير حوالي 150 كوب قهوة يوميا باستخدامها لذلك فهي مناسبة للكافيهات والمحلات الصغرة والمتوسطة.
أفضل ماكينة قهوة امريكية
أفضل ماكينة قهوة امريكية
  • ماكينة Nuova Simonelli Aurelia Ii Digital 4 Group: هي واحدة من آلات صنعة القهوة الفريدة والتي تعمل بطريقة رقمية وهي مكونة من أربعة مجموعات كل منها يستخدم لتحضير قهوة اللاتية والقهوة الأمريكية والاسبريسو، وتمنحك الحصول على قهوة بمذاق رائع لعشاق القهوة، وتعمل الماكينة بشكل أوتوماتيكي لتحضير اكثر من كوب قهوة لذلك فهي أسرع في تحضير القهوة للكافيهات والمقاهي الكبيرة، حجم الماكينة كبير لذلك وزنها كبير حيث يبلغ 264 رطيل أي 120 كيلو جرام، لذلك يكون من الصعب نقلها من مكان لآخر وتحتاج لمكان ثابت ومستقر.
  • ماكينة La Pavoni BAR-T 2V-B Commercial 2 Group: تعد من الماكينات الفريدة من نوعها والتي تتميز بمظهرها الرائع فهي مصنوعة من النحاس المطلي بالكروم مما يمنحها شكل براق وقوة وصلابة في وقت تشغيلها، وهذه الماكينة ليست أوتوماتيكية لكنها نصف أوتوماتيكية، وتزن 149 رطل أي حوالي 68 كيلو جرام، لذلك يسهل حملها ونقلها من مكان لآخر، ولديها سخان مياه بسعة 22 لتر، ويمكنك اختيار كمية القهوة المناسبة لأحجام القهوة المختلفة.

في نهاية الموضوع نكون قد تعرفنا معا على أفضل ماكينة قهوة امريكية، واستعرضنا مجموعة مختلفة من أنواع ماكينات تحضير القهوة للمنزل أو للكافيهات والمقاهي وللمنزل أيضا والتي يمكنك اختيار الأنسب لك من بين تلك الأنواع.