تعرف علي أفضل مجمعات التسوق في ماليزيا

أفضل مجمعات التسوق في ماليزيا  ..ماليزيا تعتر واحدة من الدول الآسيوية الرائعة الجمال ، كما أنها أصبحت دولة سياحية في المقام الأول ، ومن أجل هذا نسرد لكم بعض الأماكن المميزة في التسوق في ماليزيا .

أفضل مجمعات التسوق في ماليزيا :

1- Star Hill Plaza

Star Hill Plaza
Star Hill Plaza

يُعتبر Star Hill Plaza  الماكن الأمثل لعشاق الماركات العالمية

و قد تم تأسيس مجمع التسوق هذا سنة 1996 ، و قد إكتسب في الأونة الأخيرة تجديد شامل و كامل خلاله تم رصف الأرضية بإحدي أجمل أنواع الرخام .

2- Plaza Low Yat

Plaza Low Yat
Plaza Low Yat

يتكون المجمع التجاري Plaza Low Yat من 7 طوابق فيهم يوجد 350 محل تجاري مختلف غالبيتهم يتخصصون في بيع أجهزة الحاسوب بملحقاتهِ و إكسسواراتهِ ، في الواقع إذا ما أردتم أن تعرفوا أخر ما توصل إليه العلم الحديث من أجهزة إلكترونية فإن هذا المجمع التجاري هو المكان الأمثل لكم ، و جدير بالذكر أن جميع الأسعار هنا رخيصة للغاية .

3- Plaza Imbi

Plaza Imbi
Plaza Imbi

Plaza Imbi هو إحدي أهم و أكبر المجمعات التجارية المُتخصصة في أجهزة الحاسب بملحقاتها و إكسسواراتها بماليزيا كلها ، فهو يعرض مجموعة كبيرة للغاية من أحدث ما توصل إليه العلم الحديث من ملحقات الحاسب الألي و إكسسواراته ، كما أنه يحتوي علي عِدة مطاعم محلية مُمتازة تُقدم أكلات ماليزية شهية للغاية .

4- Sungei Wang Plaza

Sungei Wang Plaza
Sungei Wang Plaza

يقع المجمع التجاري Sungei Wang Plaza مباشرةً خلف سوق BB Plaza ، و جدير بالذكر أن كلاً منهما مفتوح علي الأخر أي أنكم إذا ما دخلتم من واحد فسوف تجدون أنفسكم تخرجون من الأخر .

يتميز Sungei Wang Plaza بموقعهِ الجغرافي الفريد القريب من عِدة فنادق عالمية ممتازة .

قد يهمك أيضا

أكثر البلدان أمانا وسلاما في العالم