تعرف علي أفضل مواقع ترجمة النصوص

أفضل مواقع ترجمة النصوص لقد أصبحت الترجمة فى هذه الأوقات من أصعب الأشياء لكثير من الأشخاص الذين ليسو على دراية تامة بكل اللغات وذلك سواء كنت تريد الترجمة من الإنجليزية او الفرنسية او اي لغة اخرى الى العربية لذلك فقد أصبح من المهم إيجاد أفضل المواقع التى تقدم لك خدمة الترجمة التلقائية الصحيحة والبسيطة بدون اخطاء ، ومع توافر عدة مراجع بلغات أجنبية أصبحت الحاجة ملحة للدارسين والباحثين إلى ترجمة المحتوى أو النصوص إلى لغات أخرى منها اللغة العربية أو العكس .

و أصبح من الضروري أيضاً البحث عن مواقع ترجمة المحتوى ذو الأداء الجيد في نتائج الترجمة وخاصة إلى اللغة العربية ويعد موقع جوجل للترجمة من أشهر المواقع لترجمة النصوص أو الكلمات إلى اللغة العربية لكن للأسف النتيجة تكون في أغلبها غير جيدة، حيث يعتمد جوجل في ترجمته إلى اللغة العربية على الترجمة الحرفية، مما يؤدي غالباً إلى إخلالات في المعنى الأصلي للنص ، وإلى جانب جوجل ظهرت عدة مواقع تقدم خدمة الترجمة الفورية للنصوص الطويلة بصفة مجانية أيضاً لكن بأداء أفضل ونتائج أحسن بكثير من جوجل و خاصة الترجمة إلى اللغة العربية .

نعرض لكم أفضل مواقع ترجمة النصوص وأهمها :

Freetranslation

Freetranslation
Freetranslation

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع الترجمة على الإطلاق فهو موقع مجاني للترجمة بدون اعلانات يتميز بالترجمة الجيدة والمتوافقة ويعمل جيد جدا فى مختلف ترجمات اللغات ، وقد حصل الموقع على أعلى التقييمات الإيجابية  .

Free Online Translation

Free Online Translation
Free Online Translation

موقع بسيط وسهل الاستخدام يتميز بواجهة رائعة للترجمة السريعة ويُنصح بأستخدام هذا الموقع دائما فهو موقع جيد للغاية فى الترجمة وسهولة الاستخدام تعتبر هى أفضل ميزة يتمتع بها بجانب هذه الترجمة اللغوية الرائعة .

 Unbabel

Unbabel
Unbabel

يعتبر هذا الموقع هو الخيار الأفضل ﻟﻠﺸﺮﻛﺎﺕ، حيث يوفر ﺗﺮﺟﻤﺔ بشكل سريع جدا وإﺣﺘﺮﺍفي نفس الوقت وذلك من خلال ﻣﺨﺘﺼﻴﻦ ﺑﺎﻟﺘﺮﺟﻤﺔ من جميع دول العالم لكن ﺑﻤﻘﺎﺑﻞ ﻣﺎﺩﻱ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 100 ﻭ 900 ﻳﻮﺭﻭ ﺷﻬﺮﻳﺎ .

Gengo

Gengo
Gengo

يعتبرهذا الموقع هو واحد من أقوى ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﺮﺟﻤﺔ والذى يتميز باﻟﺴﺮﻋﺔ والأداء الجيد  حيث يقدم ﻧﺘﺎﺋﺞ ﻟﻠﺘﺮﺟﻤَﺔ ﺍﻟﻔﻮﺭﻳّﺔ بإحترافية عالية

كما يضم المترجم الياﺑﺎﻧﻲ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ رائعة ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻤﻴﻦ من جميع دول ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻤﺎ انه ﻳﺪﻋﻢ ﺍﻷﻧﻈﻤﺔ ﺍﻷﻭﺗﻮﻣﺎﺗﻴﻜﻴﺔ وهو السبب الرئيسى لجعله القبلة الاولى لمختلف ﺭﻭﺍﺩ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ .

Bing Translator

Bing Translator
Bing Translator

هو بوابة ترجمة مُتاحة كخدمة من خدمات بنغ المتعددة، تسمح الخدمة بترجمة النصوص وصفحات الويب الكاملة لمختلف اللغات وهى من افضل الترجمات التي يمكنك استخدامها على الاطلاق وهى أفضل من ترجمة جوجل بكثير .

Linguee

Linguee
Linguee

هي خدمة ويب توفر قاموسًا عبر الإنترنت لكثير من اللغات وهى من أهم أدوات الترجمة المتخصصة للبحث في الإنترنت عن النصوص ثنائية اللغة المناسبة وتقسيمها إلى جمل متوازية وترجمتها بدقة عالية جدا .