ابرز روايات وسام اسامه

روايات وسام اسامه نتناولها في هذا الموضوع، وهى كاتبة قصص وروايات معروفة علي مواقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك“، حيث تقول في صفحتها كالتالي ” وانت تدلف الي عالمي الخاص، ابقي واقعك جانباً لانك لا تحتاجه في عالمي “، فمن خلال الفقرات التالية نوضح أبرز الروايات.

روايات وسام اسامه :-

ابرز روايات وسام اسامه
ابرز روايات وسام اسامه

1_ رواية الزئبق:

رواية الزئبق
رواية الزئبق

تقول فيها :

زجه العسكري في الزنزانه بقوة ليقع علي احد السجناء ليدفعه السجين بعيد عنه ليزمجر مصطفي بغضب مكبوت، بينما قال العسكري صاحب الاسنان الصفراء والوجه الاسود : ” خش اترزع هنا ومش عايز مشاكل خلي شهورك تعدي علي خير “، ثم التفت ليخرج من الزنزانة ليقول احد السجناء بسخرية : ” الزومل جاي في ايه “، جلس مصطفي ارضا وارجع رأسه للخلف قائلا بجفاء وهو ينظر لذاك السائل صاحب الملامح المشوهه نوعا ما : ” وانت مالك “، جلس السجين جواره ليقول وهو يمرر لسانه علي اسنانه مصدر صوت مقزز قائلا : ” تؤتؤتؤ عيب يازومل انتا شكلك هنا شهور علي رأي الصول مشيها حلوه هنا احسن ما حد ياكلك ” .

2_ رواية قاسي متملك ولكن أحبني:

رواية قاسي متملك ولكن أحبني
رواية قاسي متملك ولكن أحبني

تقول فيها وسام:

_ اغار عليك من الاخريات.
_ اغار عليك حبيبي من اي حواء.
_ لو استطيع محو تلك البسمه التي تجعل النساء يذوبون عشقاً بك.
_ لو استطيع محو اي انثي تقترب منك.
_ لو استطيع ان اصبح فتاتك الأولى والاخيره لو استطيع ان ابعدك عن كل تاء التأنيث واخفيها عنك.
_ فلا تلوم عاشقه علي غيرتها العمياء .

اقرأ أيضاً

افضل افلام قصص النجاح على الاطلاق

3_ رواية يقال حب:

رواية يقال حب
رواية يقال حب

تقول فيها وسام :

تلك التي لا تعشق سوا اباها ورقصة الباليه المفضله لها، انضمت لقائمتها تلك الرائحه التي تداعب انفها في صحوها ونومها، اسكرها عطر مجهول حكم عليها بالجنون امام الجميع والعقل امامه فقط، همساته لها تخطف انفاسها، اما عطره فهو حكايه اخري .

4_ رواية وأيقنت أنه حبا:

رواية وأيقنت أنه حبا
رواية وأيقنت أنه حبا

انطفأ المسرح بستثناء الضوء المسلط علي العرائس، ليبدأ هو بتحريك عروسه الماريونت خاصته علي شكل شاب وسيم، وكانت هي تحرك عروستها بين الورود، كان بيد الشاب الوسيم ورده حمراء كلما اقترب من العروس ابتعد بتردد، وكأن رسالته انه يخشي رفضها، بينما العروس تلتفت له بطريقه مضحكه تدل علي لهفة الفتاه لمعرفة حبها له، وهو يقترب خطوه ويبتعد، يقترب ويبتعد الي ان اسودت الاضائه علي ذاك المشهد، ليبدأ مشهد اخر ولكن قد تبدلت العرائس بأخري عجوزة، الشاب تحولت ملامحه الخشبيه الي ملامح رجل عجوز، والانثي كذلك .

5_ رواية قاسي ولكن أحبني الجزء الأول:

رواية قاسي ولكن أحبني الجزء الأول
رواية قاسي ولكن أحبني الجزء الأول

الحياه عباره عن تجارب كل منا يمر بتجربة مؤلمة من الحياة، نصف من البشر يتحسن ويكون قوي، ونصف اخر يكون اسوأ لكي تتمكن القسوه من قلبه فيصبح الجاني بدلا من مجني عليه، اما النصف الاخر يصبح تائها في تجارب الحياة ليكون مصيره الاخير الهاوية .

6_ رواية قاسي ولكن أحبني الجزء الثاني:

رواية قاسي ولكن أحبني الجزء الثاني
رواية قاسي ولكن أحبني الجزء الثاني

كانت تجلس في الشرفه المطله علي حديقه القصر وعيناها مليئه بالدموع ،والهواء المنعش يلفح وجهها ببرودة، لتغمض عيناها بحزن وهي تتذكر ليلة امس عندما علمت بحملها، كادت تطير فرحا انها ستصبح ام من الرجل الذي عشقته من كل جوارحها .

قد يهمك أيضاً

كل ما تريد معرفته عن استراتيجية شريط الذكريات