اجمل دولة في العالم من حيث الطبيعة

اجمل دولة في العالم من حيث الطبيعة نتحدث عنها اليوم بالتفصيل، يضم العالم عدد كبير من الدول التي تتميز بالطبيعة الخلابة ومناظرها الساحرة التي تجذب لها العديد من الزوار من كل البلاد، فيبحث العديد من الأشخاص على أجمل الدول بالعالم لقضاء عطلة سياحية في كل عام لذلك تناولنا هذا الموضوع الهام مع وضع عدة معلومات عن الدول التي نذكرها من حيث الجذب السياحي وما تحتويه من أماكن سياحية رائعة.

قد يهمك أيضاً

أجمل مناطق السياحة في كوبا Cuba

اجمل دولة في العالم من حيث الطبيعة :-

اجمل دولة في العالم من حيث الطبيعة
اجمل دولة في العالم من حيث الطبيعة

1_ فرنسا:

فرنسا
فرنسا

تُعد دولة فرنسا من أكثر الدول زيارة في العالم، فهي وجهة سياحية مميزة جداً، حيث يبلغ عدد الزائرين لها في كل عام حوالي 86.9 مليون، فهي تضم الكثير من الأماكن السياحية التي تتميز بطبيعة رائعة، والتي تتمثل في منتجعات التزلج والشواطئ المميزة، كما تحتوي علي مدن وقري فرنسية، ومنتزهات وحدائق طبيعية جذابة، بالإضافة إلي البرج الشهير إيفل وجبال الألب الخلابة.

كما تتميز دولة فرنسا عن غيرها لما تحتويه من ثلاثة وأربعين من مواقع التراث العالمي لليونسكو، لذلك ينجذب لها العديد من الزوار والسياح من جميع أنحاء لوطن العربي لطبيعتها الغلابة والأماكن الرائعة، فيمكنك السفر لها وحدك و من من تحب من صدقائك و أقاربك.

2_ تايلاند:

تتمتع تايلاند بطبيعة جذابة لما تضمه من جزر استوائية والمنتجات الساحلية، والشواطئ الرملية المشمسة، بالإضافة إلي لما تحتويه من من مواقع أثرية ومراكز التسوق العالمية والحياة الليلية الجذابة، والمهرجانات الشيقة ، بجانب تمتعها بالحياة البرية المأكولات التايلاندية الشهية، لذلك أصبحت تايلاند من أجمل مدن العالم التي تجذب الكثير من الزوار والسباح للسباحية بها والتمتع بعطلة جيدة بين مناظر جميلة وخلابة تجذب لا العين من شدة جمالها.

والجدير بالذكر أن دولة تايلاند تعد من الدول الأكثر شهرة بجنوب شرق آسيا، لما حدث بها في نهاية القرن الـ 20 من تطور السياحة، وبالتلي مما أنتج عن ذلك زيادة عدد الزوار في كل حوال وقد وصل لحوالي 45.4 مليون زائر، كما صنفت بأنها أرخص وأجمل دول العالم.

اقرأ كذلك

أفضل أماكن السياحة في ويلز Wales بالمملكة المتحدة

3_ اليونان:

اليونان
اليونان

تضم دولة اليونان عدد كبير من الجزر التي تضم أجمل الشواطئ من حيث الطبيعة ومل تحتويه من مناظر خلابة، بالإضافة لإلي ما تحتويه من عدد كبير من المدن الساحرة المتميزة بالعديد من المباني ذات الشكل الرائع، والمناظر الرائعة، ومن ضمنهم مدينة لأثينا التي تعد عاصمة اليونان.

كما تضم اليونان الكثير من المعالم منها الأكروبوليس حيث يوجد في منطقة عالية من المدينة، والكثير من الأماكن الجميلة التي تجعلها ذات طبيعة مميزة ورائعة تجذب لها العديد من الزوار.

والجدير بالذكر أن دولة اليونان تقع بالجهة الجنوبية الشرقية من أوروبا، وحدها من الجهة الجنوبية البحر المتوسط، بينما من الجهة الغربية تحدها البحر الأبيض المتوسط وألمانيا.

4_ نيوزيلندا:

نيوزيلندا
نيوزيلندا

تُعد هذه الدولة واحدة من أجمل دول العالم لما تضمه من مناظر طبيعية جذابة ساحرة، حيث تضم دولة نيوزيلندا جزيرتين يتميزون بالمساحة الكبيرة، وواحدة منهم توجد في الجهة الغربية من المحيط الهادي، والثانية تقع بالجهة الجنوبية الشرقية من أستراليا، علماً بأن تبلغ مساحتها حوالي 268.021 كليو متر مربع.

كما تتمتع نيوزيلندا بالعديد من الجبال المرتفعة، والشواطئ الكبيرة، والبحيرات التي تتميز بلونها الجذاب وهو اللون الفيروزي، بالإضافة لما تحتويه من الكهوف الرائعة.

قد يهمك أيضاً

السياحة في نيويورك وأهم المناطق السياحة بها