اجمل وافضل افلام كاميرون دياز النجمة الجميلة

افضل افلام كاميرون دياز يأخذنا هذا المقال إلى الممثلة الأمريكية كاميرون دياز التي (ولدت في 30 أغسطس 1972) ، ظهرت بشكل متكرر في الأفلام الكوميدية طوال حياتها المهنية ، وفي حين حصلت أيضًا على تقدير نقدي في الأفلام الدرامية.

 وتشمل الجوائز التي حصلت عليها أربع ترشيحات لجائزة غولدن غلوب ، وثلاثة ترشيحات لجائزة نقابة ممثلي الشاشة ، وجائزة نقاد السينما في نيويورك.

وفي عام 2013 ، تم تسميتها من أعلى 40 ممثلة أجرا في هوليوود، حيث بلغ إجمالي أرباح شباك دياز في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 3 مليارات دولار أمريكي ، مع تجاوز إجمالي الأرباح العالمية 7 مليارات دولار ، مما يجعلها خامس أفضل ممثلة في شباك التذاكر المحلية في الولايات المتحدة .

وهنا نستعرض اجمل وافضل افلام كاميرون دياز :

There’s Something About Mary

There’s Something About Mary

هناك شيء عن ماري هو فيلم كوميدي لعام 1998 ، أخرجه الأخوان فاريلي ، بوبي وبيتر. وبطولة النجوم كاميرون دياز ومات ديلون وبن ستيلر ، وهو مزيج من الكوميديا الرومانسية والفيلم الجريء.

ولقد تم وضع الفيلم في المرتبة 27 لأفضل أفلام في 100 عام لمعهد السينما الأمريكية ، و من أفضل 100 ضحك: الأفلام أمريكا الأكثر تسلية

و في عام 2000 ، صوّت قراء مجلة “توتال فيلم” على أنه رابع أكبر فيلم كوميدي على الإطلاق. حيث فازت دياز بجائزة دائرة نقاد السينما في نيويورك لأفضل ممثلة ، وجائزة MTV Movie Award لأفضل أداء .

قد يهمك :

افضل افلام بود سبنسر وترانس هيل الثنائي الكوميدي الشهير

The Holiday

The Holiday

الإجازة هو فيلم كوميدي رومانسي يحمل طابع عيد الميلاد الأمريكي لعام 2006 ، كتبه وأخرجه نانسي مايرز.

تم تصويرها في كل من كاليفورنيا وإنجلترا ، بطولة كاميرون دياز وكيت وينسلت كنائبتين مبتذبتين من طرفي المحيط الأطلسي ، اللذان يتبادلان المنازل مؤقتًا للهروب من الهوس خلال موسم الأعياد. يشارك كل من جود لو وجاك بلاك ، مع إيلي والاش ، وشانين سوسامون ، وإدوارد بيرنز ، وروفوس سيويل ، في أدوار رئيسية داعمة.

حققت أكثر من 205 مليون دولار في جميع أنحاء العالم

Shrek

Shrek
Shrek

هو فيلم أنيميشن كوميدي خيالي لعام 2001 ، من إخراج Andrew Adamson و Vicky Jenson ، ويضم أصوات Mike Myers و Eddie Murphy و كاميرون دياز و John Lithgow، وهذا الفيلم هو تجربة رائعة لكاميرون دياز فى افلام الانيميشن .

يمكنك الاطلاع على:

اجمل وافضل افلام جود لو الممثل المتنوع

 My Best Friend’s Wedding

 My Best Friend's Wedding
My Best Friend’s Wedding

حفلة زفاف صديقتي العزيزة هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 1997 من إخراج P.J. Hogan ، بطولة جوليا روبرتس وكاميرون دياز

 حل الفيلم على آراء إيجابية في الغالب من النقاد ، ويعتبر أحد أشهر أفلام جوليا روبرتس بمشاركة كاميرون دياز . من الناحية التجارية ، كان من  أفضل الأفلام في العالم في عام 1996.

The Mask

The Mask

القناع هو فيلم كوميدي خيالي لعام 1994 يستند إلى سلسلة من الكتب المصورة التي نشرتها مؤسسة Dark Horse Comics. تم إخراج هذا الفيلم من قبل تشاك راسل

بطولة جيم كاري في دور ستانلي إيبكيس ، وهو رجل وجد قناع Loki الذي يحولة القناع الى رجل محتال مبتسم ذو وجة اخضر ، ومدعوم بطريقة سحرية لا يعرقله أي شيء ، بما في ذلك الواقع المادي، ويشاركه البطولة كاميرون دياز وبالفعل هو من اجمل واروع افلام كاميرون دياز وجيم كاري .

تعرف على:

افضل افلام انطوني كوين الممثل المبدع

What Happens in Vegas

What Happens in Vegas
What Happens in Vegas

ما يحدث في فيغاس هو فيلم كوميدى رومانسي أمريكي لعام 2008 من بطولة كاميرون دياز وأشتون كوتشر. ويستند العنوان على شعار لاس فيغاس للتسويق “ما يحدث في فيغاس وهو من افضل افلام كاميرون دياز على الإطلاق .