اروع وافضل افلام جونى ديب على الإطلاق

افضل افلام جونى ديب يقودنا هذا المقال الى النجم المحبوب جون كريستوفر ديب الثاني الذي ولد في 9 يونيو 1963 ، هو ممثل أمريكي ومنتج وموسيقي ، وقد تم ترشيحه لثلاث جوائز أكاديمية وفاز بجائزة جولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثل.

لقد تحدى ديب نفسه من خلال لعب أدوار أكبر من عمرة ، بما في ذلك دور داعم في فيلم عن حرب فيتنام لعام 1986م ، وفي وقت لاحق ، حقق نجاحاً في شباك التذاكر في فيلم المغامرات الخيالية سليبي هولو (1999) ، وفيلم “قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء” (2003) وتوالياتها ، فيلم الخيال تشارلي ومصنع الشوكولاتة (2005).

يعتبر ديب واحدا من أكبر نجوم السينما في العالم وقد حققت أفلام ديب أكثر من 3.6 مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وحوالي 10 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم ، وأكثر أفلامه نجاحًا تجاريًا هي سلسلة قراصنة الكاريبي التي حققت 4.5 مليار دولار أمريكي. 

ونستعرض هنا افضل افلام جونى ديب على الإطلاق :

Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl

Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl

قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء هو فيلم أسطوري لعام 2003 مبني على قراصنة الكاريبي في حدائق ديزني الترفيهية ،من إخراج جور فيربينسكي

القصة تتبع القبطان جاك سبارو والحدادة ويل تيرنر وهم ينقذون إليزابيث سوان من طاقم ملعون من اللؤلؤة السوداء ، التي يرأسها هيكتور باربوسا  الملعون وبالفعل هو من اروع وافضل افلام جونى ديب على الاطلاق .

تعرف على افضل مسلسلات تايوانية يمكنك مشاهدتها

Edward Scissorhands

Edward Scissorhands

إدوارد سكيسورهاندس هو فيلم خيال رومانسي أمريكي لعام 1990 من إخراج تيم بيرتون وبطولة جوني ديب.

 يعرض الفيلم قصة رجل اصطناعي يدعى إدوارد ، وهو ابتكار غير مكتمل له مقص للأيدي ،يتم أخذ إدوارد من قبل عائلة في الضواحي ويقع في حب ابنتهما المراهقة كيم.

 ويشاركه في البطولة وينونا رايدر وديان وييست ، أنتوني مايكل هول ، كاثي بيكر ، فينسنت برايس وألان أركين وبالفعل يعد من اروع وافضل افلام جونى ديب على الاطلاق .

قد يهمك كذلك

تعرف على افضل افلام هندية رومانسية

Pirates of the Caribbean: Dead Man’s Chest

Pirates of the Caribbean: Dead Man’s Chest

قراصنة الكاريبي: صندوق الرجل الميت لعام 2006 ، وهو الجزء الثاني من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي ،من إخراج غور فيربنسكي ، و من تأليف تيد إليوت وتيري روسيو ، وإنتاج جيري بروكهايمر.

يقوم اللورد كوتلر بيكيت بوقف زواج ويل تيرنر وإليزابيث سوان ، الذي يريد من تيرنر أن يحصل على بوصلة الكابتن جاك سبارو ،ويعد من اروع وافضل افلام جونى ديب على الاطلاق .

Sleepy Hollow

Sleepy Hollow

هو  فيلم مغامرة ورعب أمريكي لعام 1999 من إخراج تيم بيرتون ، مستوحى من القصة القصيرة لعام 1820 “أسطورة سليبي هولو” من قبل واشنطن إيرفينغ ونجوم جوني ديب وكريستينا ريتشي ، مع ميراندا ريتشاردسون ومايكل غامبون وكاسبر فان دين وجيفري جونز في أدوار الدعم.

 وتدور القصة حول الشرطي ايشابود كارين المرسل من مدينة نيويورك للتحقيق في سلسلة من الأفعال المرعبة و الخاطئة في قرية سليبي هولو من قبل فتى بلا رأس غامض.

اقرأ أيضا

تعرف علي افضل افلام سرقة البنوك

Donnie Brasco

Donnie Brasco

دوني براسكو هو فيلم أمريكي لعام 1997 من إخراج مايك نيويل وبطولة آل باتشينو وجوني ديب.

 تدور الأحداث  حول القصة الحقيقية لجوزيف بيستون ، عميل سري لمكتب التحقيقات الفيدرالي الذي تسلل إلى عائلة بونانو في مدينة نيويورك خلال السبعينيات ، تحت اسم دوني براسكو المعروف باسم “جوهرة مان”، ويعد من اروع وافضل افلام جونى ديب على الاطلاق .

شاهد الآن هذا الموضوع

تعرف على افضل افلام تركية كوميدية

Chocolat

Chocolat

شوكولا هو فيلم درامي رومانسي أمريكي لعام 2000 يستند إلى الرواية التي تحمل نفس الاسم ، وقد أخرجه لاس هارليستون ، مقتبسة من قبل كاتب السيناريو روبرت نيلسون جاكوبز .

 يحكي فيلم شوكولاتة  قصة أم شابة ، لعبت دورها جولييت بينوش ، التي تصل إلى قرية لانزكينت  الفرنسية  الخيالية مع ابنتها البالغة من العمر ست سنوات وتفتح La Chocolaterie Maya ، شوكولاته صغيره تبدأ شوكولا بسرعة في تغيير حياة أهالي البلدة، تم تصوير الفيلم في قرية فلافيني سور أوزيرين في بورجوندي ، بفرنسا . وبالفعل يعد من اروع وافضل افلام جونى ديب على الاطلاق .