اروع و افضل افلام براد بيت

براد بيت هو النجم دائم التألق ، هو النجم الأكثر إشراقا في هوليوود هو الممثل المتنوع الذي يقنعك اينما شاهدتة .

فمشواره السينمائي متنوع ورائع و لقد قيل الكثير عن السيد بيت من علاقاته وعائلته واعمالة  حقق الكثير وفاز بالكثير من الجوائز .

وهنا نستعرض اروع و افضل افلام براد بيت .

Ocean’s Eleven

Ocean’s Eleven
Ocean’s Eleven

فيلم المحيط أحد عشرهو فيلم عن السرقة عرض عام 2001م ،هذا الفيلم  من إخراج ستيفن سودربيرغ

ويضم النجوم جورج كلوني ، براد بيت ، مات ديمون ، دون تشيدل ، أندي غارسيا ، وجوليا روبرتس. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وكان خامس أعلى فيلم في عام 2001 بقيمة 450 مليون دولار وبالفعل هو من اروع افضل افلام براد بيت ويستحق المشاهدة .

تعرف هنا على :

افضل افلام ويل سميث

Moneyball

Moneyball
Moneyball

هو فيلم رياضي أمريكي لعام 2011م من إخراج بينيت ميلر وكتبه ستيفن زيليان وآرون سوركين، يرتكز الفيلم على كتاب مايكل لويس الذي صدر عام 2003 والذي يحمل نفس الاسم ، ويحكي عن موسم 2002 م  لفريق البيسبول الخاص  بأوكلاند للألعاب الرياضية ومحاولات المدير العام بيلي بين لتجميع فريق تنافسي قوي وهو بالفعل من افضل افلام براد بيت .

و يلعب براد بيت دور بين بالفيلم  حيث يواجة الميزانية المحدودة للاعبين  وبرغم ذلك يسعى لبناء فريق من المواهب  بأقل من قيمتها من خلال اتباع نهج متقن في التفكير لاستكشاف اللاعبين وتحليلهم.

ولقد تم ترشيح الفيلم لستة جوائز أكاديمية ، وحقق هذا الفيلم الشيق جوائز أفضل فيلم وأفضل سيناريو مقتبس وأفضل ممثل لبراد بيت .

Fight Club

Fight Club
Fight Club

نادي القتال هو فيلم حركة عرض عام 1999م يعتمد على رواية لعام 1996م التي كتبها تشاك بالاهنيوك من إخراج ديفيد فينشر وبطولة النجوم براد بيت ، إدوارد نورتون ، وهيلينا بونهام كارتر ويلعب نورتون دور الراوي الذي لم يكشف عن اسمه ، والذي يشعر بالاستياء من وظيفته وهو يشكل “نادي القتال” مع بائع الصابون تايلر دوردن (بيت) ، ويصبح متورطا في علاقة معه ومع امرأة معدمة ، مارلا سينغر (بونهام كارتر) وبالفعل هو من اروع وافضل افلام براد بيت ويستحق المشاهدة .

ويمكنك الاطلاع على :

أروع و افضل افلام المغامرات في الغابات

Se7en

Se7en
Se7en

فيلم الجريمة الأمريكية عرض عام م1997م ، و أخرجه ديفيد فينشر وكتبه أندرو كيفن ووكر وبطولة النجوم براد بيت ، مورغان فريمان ، غوينيث بالترو ، جون سي ماكجينلي ، لي إيرمي ، وكيفن سبيسي و يحكي قصة ديفيد ميلز (بيت) ، المخبر الذي يتعاون مع وليام سومرست المتقاعد (فريمان) لتعقب القاتل المتسلسل (سبيسي) الذي يستخدم الخطايا السبع المميتة كعنصر في جرائم القتل

كانت ميزانية الفيلم 33 مليون دولار وحقق أرباح أكثر من 327 مليون دولار في جميع أنحاء العالم و رُشح الفيلم لأفضل مونتاج في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 68 وبالفعل هو من  افضل افلام براد بيت على الاطلاق .

وهنا نعرض لك :

قائمة بأهم و افضل افلام دينزل واشنطن على الإطلاق

Inglorious Basterds

Inglorious Basterds
Inglorious Basterds

مغمور هو فيلم حرب تم عرضة  عام 2009م وهو  من تأليف وإخراج كوينتين تارانتينو وبطولة براد بيت ، وكريستوف فالس ، ومايكل فاسبندر ، وإيلي روث ، وديان كروجر ، وتيل شويجر ، وملياني لوران وهومن اروع و افضل افلام براد بيت .

و يحكي الفيلم قصة تاريخية بديلة عن مؤامرتين لاغتيال قيادة ألمانيا النازية ، أحدهما خطط من قبل شوبانا دريفوس (لوران) ، وهو شاب يهودي فرنسي ، والآخر من قبل فريق من الجنود الأمريكيين اليهود بقيادة الملازم أول ألدو رين (بيت )  يشارك كريستوف والتز في دور هانز لاندا ، وهو ضابط برتبة س. س. يتتبع مجموعة رين التي ترتبط بميلاد شوبانا وتدور احداث شيقة للغاية وهو من افضل افلام براد بيت.

The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford

The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford
The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford

اغتيال جيسي جيمس من قبل الجبان روبرت فورد هو فيلم أمريكي عرض عام 2007م من تأليف وإخراج أندرو دومينيك و مقتبس من رواية رون هانسن التي تحمل نفس الاسم في عام 1983م ، يبرز الفيلم العلاقة بين جيسي جيمس (براد بيت) وروبرت فورد (كيسي أفليك) ، مع التركيز على الأحداث التي تؤدي إلى القتل الفكري وهو من افضل افلام براد بيت .

تم تصوير الفيلم في الشمال الغربي الأمريكي في أوائل ثمانينيات القرن التاسع عشر ، وهو يعرض دراما في الأشهر السبعة الأخيرة في حياة جيسي جيمس الخارج على القانون ، بدءاً بسرقة قطار بلو كت في عام 1881 ، وبلغت ذروتها في اغتياله على يد روبرت فورد

The Tree of Life

The Tree of Life 2011

شجرة الحياة هو فيلم درامي ملحمي  أمريكي لعام 2011 م  من تأليف وإخراج تيرينس ماليك ويضم مجموعة من الفنانين براد بيت وشون بين وهونتر مكراكين ولارامي إبلر وجيسيكا شاستين وتاي شيريدان  وهو من اروع وافضل افلام براد بيت.

يروي الفيلم أصول الحياة ومعناها عن طريق ذكريات الطفولة في منتصف العمر لأسرته التي تعيش في تكساس في خمسينيات القرن العشرين ، تتخللها صور لأصل الكون المعروف وبداية الحياة على الأرض ،حصل فيلم شجرة الحياة على ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار: أفضل صورة وأفضل مخرج وأفضل تصوير سينمائي وبالفعل يعد من افضل افلام براد بيت .

Fury

 

Fury
Fury

فيلم “فوري” هو فيلم عن الحرب لعام 2014م من تأليف وإخراج ديفيد آير ، وبطولة براد بيت ، وشييا لابوف ، ولوغان ليرمان ، ومايكل بينيا ، وجون برنثال ، وجيسون إيزاك ، يصور الفيلم أطقم الدبابات الأمريكية في ألمانيا النازية خلال الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية وبالفعل هم من افضل افلام براد بيت .

حيث تأثر آير بخدمتهم لقدامى المحاربين في عائلته وبقراءة الكتب ، مثل مصائد موت بيلتون واي كوبر حول وحدات المدرعات الأمريكية في الحرب العالمية الثانية ومعدلات الإصابات المرتفعة التي عانت منها أطقم الدبابات في أوروبا ،وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وحقق إيرادات تخطت 211 مليون دولار في جميع أنحاء العام زيعد من اروع وافضل افلام براد بيت .

ويمكنك الاطلاع على :

افضل افلام الهكر والقرصنة والاختراق

12 Years a Slave

12 Years a Slave
12 Years a Slave

هو فيلم درامي لعام 2013 حيث يسرد مذكرات الرقيق لمدة 12 عاما  وشارك بة نجمنا براد بيت والفيلم مقتبس من قصة حقيقية لرجل أمريكي من أصل إفريقي يسمى سولومون نورثوب ولد في ولاية نيويورك واختطف في واشنطن العاصمة من قبل اثنين من المتنافسين في عام 1841م وتم بيعة  للعمل في المزارع في ولاية لويزيانا لمدة 12 عاما قبل إطلاق سراحه وبالفعل هومن افضل افلام براد بيت .

هذا الفيلم الرائع  من إخراج ستيف ماكوين  تمت كتابة السيناريو بواسطة جون ريدلي و تشيويتيل إيجيوفور في دور سولومون نورثوب ، مايكل فاصبندر ، بنديكت كومبرباتش ، بول دانو ، بول جياماتي ، لوبيتا نيونغو ، سارة بولسون ، براد بيت .

و حقق الفيلم نجاحا ساحقا وحقق ايرادات أكثر من 187 مليون دولار مقابل ميزانية إنتاج تبلغ 22 مليون دولار، و فاز الفيلم بثلاث جوائز للأوسكار: أفضل فيلم وأفضل ممثلة مساعدة لنيونغو ، وأفضل سيناريو مقتبس عن ريدلي ويعد من افضل افلام براد بيت .