اسعار الكشف في مستشفى الحمادي

اسعار الكشف في مستشفى الحمادي ….. لقد بدأت مستشفيات الحمادى نشاطها فى مجال الرعاية والخدمات الطبية بمدينة الرياض ، منذ عام 1985م ، وقد قام بتأسيسها كل من صالح بن محمد الحمادى ريس مجلس الإدارة والدكتور عبد العزيز بن محمد الحمادى نائب رئيس مجلس إدارة المستشفى ، بالإضافة إلى ريما بنت صالح الحمادى الرئيس التنفيذى للشئون الطبية وأخرون ، من طواقم التمريض وأفضل الكوادر الطبية المدربة على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة فى مجال الطب ، ولذا يعد من أكبر مراكز الرعاية الطبية الشاملة والمتخصصة فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

تعرف على 

مستشفى الحبيب التخصصي حجز موعد

سوف نتعرف معا فى هذا المقال على اسعار الكشف في مستشفى الحمادي

تعرف على مستشفيات الحمادى
تعرف على مستشفيات الحمادى

تعرف على مستشفى الحمادى

تعد واحدة من أكبر المسشفيات فى مدينة الرياض ، والتى تتمتع بسمعة طيبة لما تقدمه من خدمات طبية على أعلى مستوى ، حيث يوجد بها قسم خاص للولادة والذى يخضع لإشراف استشارين وأخصائين مؤهلين للتعامل مع الحالات المختلفة ، فضلا عن الحضانات المجهزة لاستقبال المواليد ورعايتهم بشكل جيد ، هذا بالإضافة لوجود غرفة للطوارئ الولادة لاستقبال الولادات على مدار اليوم .

تكلفة الولادة فى مستشفى الحمادى 

تقدر تكلفة الولادة الطبيعية فى مسشفى الحمادى بالرياض حوالى 8000 ريال سعودى ، أما تكلفة الولادة القيصؤة تكون بمثاب 18000 ريال سعودى .

غرف العمليات بمستشفي الحمادى
غرف العمليات بمستشفي الحمادى

اقرأ المزيد عن

مستشفى اسطون واهم المعلومات عنها

أهم مايميز مستشفيات الحمادى

  • التواصل الدائم مع المرضى والإجابة على كافة الاستفسارات التى تخص الأقسام والخدمات التى تقدمها المستشفى .
  • التميز فى نوعية وجودة الخدمات الطبية التى تقدم لى مستوى المنشأة ومرافقها الطبية أو على مستوى الأفراد العاملين من الأطباء والممرضين والطاقم التشغيلى .
  • تقديم العديد من الخدمات الطبية فى القطاع الصحى والتى تعد ميزة تنافسية تساهم فى نجاح واستمرارية المستشفى مقارنة بغيرها من المنشآت الطبية المنافسة .
  • الإلتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والتوعية الصحية
  • الحصول على العديد من الشهادات الطبية الدولية
  • حصول المستشفى على جائزة الملك عبد العزيز للجودة فى دورتها الثالثة
  • وجود العديد من الكفاءات الطية على أعلى المستويات
العيادات الخارجية فى مستشفى الحمادى
العيادات الخارجية فى مستشفى الحمادى
  • توافر طواقم التمريض من ذوى المؤهلات العلمية بجانب الخدمات الطبية فى العيادات الخارجية
  • تقديم أفضل العناية والرعاية الطبية لمراجعى مستشفيات الحمادى
  • الحفاظ على الأجهزة الطبية وصيانتها بشكل دورى
  • تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضي والقدرة على منافسة المستشفيات الأخرى العاملة فى هذا القطاع

كيفية الحصول على موعد

يستطيع المرضي الحصول على موعد من خلال الإتصال بأحد فروع المستشفى ، أو عن طريق خدمة طلب موعد من الموقع الإلكترونى الخاص بها على الإنترنت فضلا عن إمكانية إرسال بريد إلكترونى .

أحد غرف مراكز العناية الصحية بمستشفى الحمادى
أحد غرف مراكز العناية الصحية بمستشفى الحمادى

قد يفيدك أن تقرأ عن

مستشفى الولاده والاطفال بمكه…. تعرف عليها

تسعى مستشفيات الحمادى إلى جذب العديد من الأشخاص والخبرات لتوفير خدمات الرعاية الصحية لكافة المري ، حيث تضم نخبة متخصصة من أفضل الاستشاريين والأخصائين وكذلك الأطباء والمقيمين وجميعهم فى مستوى متميز من الخبرة والكفاءة فى المجال ، فضلا عن تدريبهم بأفضل الجامعات ذات الشهرة المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى الطب فى الجامعات الحكومية والأوروبية مثل الكلية الملكية للجراحين . ولذا يمكننا القول ان هذه المستشفي تعمل على توفير الرعاية الصحية الممتازة والتى احتلت مكانة مرموقة بين المستشفيات . ولقد تعرفنا معا فى هذا المقال على مستشفى الحمادى فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى  اسعار الكشف بها .