10 من افضل افلام الزومبي على الإطلاق

افضل افلام الزومبي .. أفلام الزومبي في الحقيقة هي نوعية من السينما الخاصة بالرعب لديها محبينها وهي تتحدث عن موضوع معين ألا وهو عودة الموتي إلي الحياة واحتلالهم الأرض وليس هذا فقط فهم يعودون متلهفين لأكل الجسد البشري للعاقلين من البشر وايذائهم بشدة ، وهي من النوعية المرعبة للغاية فقط تخيل أن العالم كله بما فيهم محبينك أصبحوا أعداء مخيفين لك بشدة.

بالطبع كان مثل هذا النوع من الرعب مثيرا للغاية لهوليود مما دفعهم لانتاج عددا لا نهائيا من تلك النوعية من الأفلام وفي المقال سوف نعرض لكم افضل افلام الزومبي قد ترغبوا في مشاهدتها .

سنعرض لك 10 من افضل افلام الزومبي على الإطلاق :

 افضل افلام الزومبي
افضل افلام الزومبي

1- (Dead Snow (2009

هو فيلم رعب نرويجي لعام 2009 م، من إخراج تومي ويركولا و بطولة شارلوت فروجنر وشتيغ فروجنر وستيج هنريكسن وفيجار هويل، وجيبي لورسن ، وإيفي كاسيث روستن وجيني سكافلان ولاس فالدال، ويركز الفيلم على مجموعة من الطلاب الذين نجوا من هجوم زومبي لمجموعة من النازيين الزومبي في جبال النرويج .

2- (Planet Terror (2007

Planet Terror
Planet Terror

يعد فيلم كوكب الارهاب من افضل افلام الزومبي على الإطلاق، الفيلم تم انتاجه عام 2007 م وهو من بطولة روز مكجوان وفريدي رودريغيز، وتدور أحداثه في أعقاب كارثة بيوكيميائية حولت سكان ريف تكساس وفصيلة من الجيش الي زومبي مشوهين .

3- (Zombieland (2009

Zombieland

هو فيلم زومبي أميركي  من إخراج روبن فلايشر كتبه ريت ريس وبول فيرنيك ، الفيلم من بطولة نجوم السينما وودي هارلسون وجيسي أيزنبرغ ، إيما ستون ، وأبيجيل بريسلين وهو من افضل افلام الزومبي التي تم عرضها.

ويدور الفيلم حول طفلً غريب الأطوار يقصد طريقه عبر غيبوبة نهاية العالم، حيث يلتقي بثلاثة من الغرباء على طول الطريق ويأخذوا معاً رحلة طريق طويلة، عبر جنوب غرب الولايات المتحدة في محاولة للعثور على ملاذ خالٍ من الزومبي ، وقد تم انتاج جزء ثاني منه بعنوان Zombieland: Double Tap في العام 2019 .

4- (Dawn of the Dead (2004

هذا الفيلم من افضل افلام الزومبي على الإطلاق، حيث تم التعاون فيه بين جورج جورج مع المخرج الإيطالي الشهير داريو أرجنتو وهو اعادة انتاج ورؤية جديد للفيلم بنفس العنوان للعام 1978 .

5- (Night of Living Dead (1986

وهو أحد أفلام الرعب المستقلة التي صدرت عام 1968م ، و يصور الفيلم نهاية عالم الزومبي على نطاق واسع ، ويتبع مجموعة من الناجين الذين نجوا من الزومبي ويختبئون في  مركز تجاري مهجور علي الساحل الشرقي للولايات المتحدة .

6- 28 Days Later للعام 2002

يبدأ الفيلم عندما يستيقظ ساعي البريد جيم ويقوم بدوره كليان مورفي على سرير المستشفى بعد شهر من إصابة فيروس غامض للبشر، تاركاً لندن مدينة أشباح حقيقية ويعد هذا الفيلم افضل افلام الزومبي على الإطلاق .
وهناك أماكن وتجمعات زومبي سريع جدًا لذا يجب على الناجين أن يجتمعوا معًا للإمساك بهؤلاد المصابين بـ “الهيجان ” ، لكن سرعان ما يدركون أن حلفاءهم قاتلون تمامًا مثل المصابين الذين يطاردونهم والفيروس ليس بتلك البساطة علي الإطلاق وللفيلم جزء ثاني بعنوان 28 Weeks Later تم انتاجه عام 2007 ويتحدث عن انتشار المرض مرة أخري بعد السيطرة عليه .

7- (Shaun of the Dead (2004

Shaun of the Dead
Shaun of the Dead

عادةً ما تضع أفلام الرعب المرحة التركيز على الكوميديا ​​في مقابل الرعب ، لكن الظهور الأول للمخرج إدغار رايت هو محاكاة ساخرة رهيبة ولكنها أيضًا مرعبة (ومخيفة)، وهو يعد من افضل افلام الزومبي على الإطلاق.

وتدور أحداثه حول شون الذي يمارس ألعاب الفيديو مع أفضل صديق له ، و يتقرب إلى صديقته مؤخرا ، ولكن هذه الحياة السعيدة قد خرجت عن السيطرة على الفور، عندما سيطر الزومبي على لندن مما أجبره على العمل لحماية أفضل صديق له وأمه وحب حياته.

8- (Night of the Living Dead (1968

هو فيلم رعب أمريكي لعام 1968م كتبه وأخرجه  جورج أي روميرو وهو مرعب للغاية وشنيع للغاية بمقاييس كل زمان في الواقع .

القصة تتبع سبعة أشخاص محاصرين في مزرعة ريفية في ولاية بنسلفانيا الغربية، والتي تحاصرها مجموعة كبيرة ومتنامية من الوحوش “الموتى الأحياء “.

9- (I Am Legend (2007

I Am Legend
I Am Legend

بعد مرور سنوات من انتشار فيروس يحول البشر إلي موتي أحياء روبرت نيفيل وبقوم بدوره ويل سميث الناجي الوحيد ويبدو أنه الأخير علي الأرض يكافح بشدة في قلب المدينة القاحلة من أجل البقاء حيا والنجاة من الزومبي المنتشرين عبر المدينة وهو واحد من  افضل افلام الزومبي .

10- (World War Z (2013

World War Z
World War Z

الموظف السابق في الأمم المتحدة جيري لين ويقوم بدوره النجم براد بيت يسافر عبر العالم من أجل ايجاد حلا لجائحة الزومبي التي انتشرت عبر العالم كله وأسقطت النظم والحكومات وأصبحت خطرا علي البشرية نفسها وحسب العديدين ربما يكون افضل افلام الزومبي .

10 من افضل افلام الزومبي قد قدمناها لكم في هذا الموضوع حيث كانت تلك القائمة تمثل اختيارات مختلفة ومتميزة للغاية لكل من يحب أن يري تلك النوعية من الأفلام بل ومن يريد أن يبدأ في مشاهدة تلك النوعية أو أن يأخذ فكرة عنها .