افضل افلام الهكر والقرصنة والاختراق

كل من يتعامل مع التكنولوجيا الحديثة وخصوصا الكمبيوتر والإنترنت يستمتع بافلام الهكر واختراق الشبكات العنكبوتية حول العالم، لأن افضل افلام الهكر والقرصنة تخلق عالمًا رقميًا يمتلئ بالمغامرات والأفكار المتجددة.

ونستعرض لكم هنا افضل افلام الهكر ومخترقي الشبكات التي تم عرضها :

فيلم War games 

فيلم War games
فيلم War games

إذا كنت جديدًا في هذا النوع من أفلام الهكر، فابدأ بـ بفيلم ألعاب الحرب الذي عرض عام 1983م، وصنع تأثيرًا كبيرًا على الأشخاص وشكل الرأي العام الأول للهكر والمقرصنين والمخترقين، وقد قدمه للسينما النجوم ماثيو برودريك ، وآلي شيدي ، وجون وود.

ويدور حول قرصانًا شابًا يخترق جهازًا للكمبيوتر المركزي العسكري، وتتحرك الأمور بشكل مفاجئ ومشوق للغايه وبالفعل هو واحد من افضل افلام الهكر والمتسللين.

فيلم BlackHat

BlackHat
BlackHat

يعرض الفيلم كريس “ثور” هيمسورث عام 2015م وهو الذي يدير فرقة عمل مشتركة من أمريكا والصين، لتتبع شبكة جرائم الإنترنت عالية المستوى في جميع أنحاء العالم، وكما يبدو أن الشخصية المركزية للتجسس والاختراق يتسبب في مشاكل في العالم كله، وهذا يجعل القصة أكثر إثارة للاهتمام.

وهنا نعرض لك :

افضل افلام توم كروز نجم الأكشن الوسيم

فيلم Ghost In The Shell 

Ghost In The Shell
Ghost In The Shell

فيلم شبح في وعاء هو فيلم خيالي من أفلام الخيال العلمي لعام 1996م، ويوضح كيف تقوم شرطية من سايبورغ وشريكها بمطاردة قرصان قوي يدعى Puppet Master، ويعتبر بالفعل من افضل افلام الهكر.

وتعتبر هذه القصة واحدة من أفضل أفلام الأنيمي في كل العصور، حيث تعرض قصة مثيرة للاهتمام عن المتسللين في الأفلام، الفيلم من إخراج مامورو أوشي وتم إنتاج الفيلم كنسخة جديدة من العمل عام 2017م وشاركته سكارليت جوهانسون.

فيلم The Girl with the Dragon Tattoo 

The Girl with the Dragon Tattoo
The Girl with the Dragon Tattoo

الفتاة ذات وشم التنين لعام 2011م هو أحد أفلام الجريمة النفسية، الفيلم مأخوذ عن رواية لعام 2005م تحمل نفس الاسم من قبل ستيج لارسون، وهذا الفيلم من افضل افلام الهكر التي ترسخت في الأذهان.

 هذا الفيلم من تأليف ديفيد فينشر وكتبه ستيفن زيليان، وهومن بطولة دانيال كريج الذي يلعب دور الصحفي ميكائيل بلومكفست وروني مارا  التي تلعب دور ليزبيث سالاندرهاكر الشباب.

وتدور قصته حول تحقيق بلومكفست لمعرفة ما حدث لامرأة من عائلة ثرية، اختفت قبل 40 عاما ويجند مساعدة هي سالاندر وهي هاكر كمبيوتر وبالفعل هذا الفيلم يستحق الفيلم المشاهدة.

وهنا نعرض لك :

افضل افلام ال باتشينو الممثل المبدع

فيلم Who Am: No System Is Safe 

Who Am: No System Is Safe
Who Am: No System Is Safe

فيلم من أنا: لا يوجد نظام آمن؟ هو فيلم هاكر ألماني من إخراج باران بو أدوارد، ويدور هذا الفيلم حول مجموعة قراصنة يهدفوا إلى تحقيق الشهرة العالمية وبالفعل يعد من افضل افلام الهكر.

وقد تم إعداد هذا الفيلم كمقابلة مع أحد المخترقين في غرفة استجواب وهو يحكي عن رحلته، يشتهر هذا الفيلم بتصويره لنوافذ الشبكة السوداء وما إلى ذلك في شكل مترو أنفاق مظلل تحت الأرض مع أشخاص ملثمين، إذا كنت من محبي التقلبات غير المتوقعة فلا تفوِّت هذا الفيلم ستحصل على الكثير من المتعة.

فيلم Matrix 

Matrix 
Matrix

لا يمكن إكمال أي قائمة أفضل من أفلام الاختراق للمهتمين دون ذكر فيلم المصفوفه أو ماتريكس، فقد أعاد هذا الفيلم إطلاق الممثل كيانو ريفز مرة أخرى إلى النجومية مع دور نيو، وبالفعل هو واحد من افضل افلام الهكر والمخترقين.

حيث يعيش البطل حياة مزدوجة تحت هذا الاسم المستعار فهو هاكر ومبرمج كمبيوتر متوسط، وعادةً ما يكون النيو معتادًا على استجواب الواقع من حوله، فيذهب للبحث عن قرصان آخر غامض يدعى موريس، وهذا الفيلم هو الأكثر نجاحًا في مجال التسلل فقد أدى إلى رفع مستوى أفلام الحركة والمؤثرات الخاصة.

ويمكنك الاطلاع على :

أروع و افضل افلام المغامرات في الغابات

فيلم Sneakers 

فيلم Sneakers 
فيلم Sneakers

هو فيلم قرصنة يلفت انتباه الجميع على مدى المراقبة الحكومية الشاملة والمخاطر التي تنطوي عليها، وبالفعل هو من افضل افلام الهكر.

ويدور الفيلم حول مجموعة من خبراء نظام الأمن الذين ينتهي الأمر برئيسهم بالابتزاز من قبل عملاء الحكومة في سرقة جهاز فك التشفير المتقدم .

ويركز Sneakers على الاختصاص المشبوه لـ FBI و CIA و NSA ، ويعد هذا الفيلم من افضل افلام الهكر التي تستحق المشاهدة.

فيلم Hackers 

فيلمHackers 
فيلمHackers

يعتبر فيلم الهكرأو المخترقين من افضل افلام الهكر، وتبدأ القصة عندما بدأ استخدام أجهزة الكمبيوتر على أساس منتظم ويحكي الفيلم قصة شاب سمي “صفر بارد”.

هذا الشاب صمم فيروسًا خطيرًا في عمر 11عامًا، مما تسبب في أكبر انهيار في البورصة في التاريخ ونتيجة لذلك تم حظره قانونيًا من استخدام الكمبيوتر حتى 18 عامًا، وبعد إبطال حظره تحدث قصة مثيرة للاهتمام تستحق المشاهدة وهو من افضل افلام الهكر بالفعل.

فيلم Office Space 

فيلمOffice Space 
فيلمOffice Space

هو فيلم هكر ممزوج بالكوميديا ، القرصنة التي تظهر في الفيلم يمكن تصديقها بالفعل، وتظهر هذه الكوميديا ​​المعبّرة عن الموظفون الذين يزرعون فيروسًا في النظام المحاسبي للشركة، ويحصدون بعض المتعة والمكافآت، وهو فعلًا فيلم ممتع يعد من افضل افلام الهكر فلا تفوّت هذه اللعبة الكلاسيكية.

فيلم Live Free or Die Hard 

فيلم Live Free or Die Hard 
فيلم Live Free or Die Hard

فيلم أعيش حرًا أو أموت بصعوبة هو فيلم ممتع للمشاهدة، وبه الكثير من الإثارة والنكات ويظهر فيه جون ماكلان الذي يواجه مشاكل بالطبع

ولكن قبل أن تبدأ مشاهدة هذا الفيلم دعني أخبرك بأنك ستشاهد العديد من سيناريوهات القرصنة المحتملة، وهو بالفعل من افضل افلام الهكر والاكشن التي تستحق المشاهدة.