افضل افلام ثعابين الاكثر رعبا على الإطلاق

افضل افلام ثعابين تعتبر أفلام الثعبان واحدة من أكثر الأنواع رعبا وإثارة، ذلك لأن الثعابين من الزواحف السريعة والذكية، إنه أمر مخيف لأن تدرك طبيعة الأفعى التي تتواجد في الطبيعة ، فالأفاعي خطرة وسامة ، و سمومها يمكن أن تشل أو تقتل في ثانية ، لذلك افلام الثعابين بها إثارة ورعب، فالثعابين توفر خوفًا واقعيًا مقارنة بالحيوانات الخطيرة، فالثعابين مخيفة بشكل طبيعي ومميتة وسريعة للغاية .

 ونستعرض هنا أهم وافضل افلام ثعابين على الاطلاق:

Vipers

Vipers

الافاعي هو فيلم رعب لعام 2008 من إخراج بيل كوركوران وبطولة تارا ريد وجوناثان سكارفي، وتدور القصة حول مختبر سري حيث يتم تربية الثعابين المعززة علميا لسمومها – وتستخدم لعلاج الأمراض المختلفة، وفي أحد الأيام ، هربت الثعابين من المختبر وانزلقت إلى جزيرة عدن المجاورة ، وهي أرض منعزلة لسياحة الصيد، ثم يتم إخطار الأمن الداخلي ويخطط لضربة جوية وتدور أحداث مثيرة للغاية وبالفعل يعد من أهم وافضل افلام ثعابين على الاطلاق .

Snakeman

Snakeman

هو فيلم رعب  لعام 2005، وتدور أحداث الفيلم حول علماء الأنثروبولوجيا في عمق الأمازون عندما يكتشفوا  بقايا رجل ، ثم جاءوا لتحديد ما يقرب من 300 سنة عندما توفي، وهذا يؤدي إلى رحلة ثانية لاكتشاف السبب وراء طول عمره ، ولكن هناك مشكلة كبيرة حيث وجدوا قبيلة من الأمازون تحرس نافورة شهيرة وتلك الأفعى العملاقة المخيفة متعددة الرؤوس التي يعبدونها.

ويقوم العلماء ، بقيادة الدكتور سوزان التيرز (Jay Heitmeyer) ، الأمازون المحليين ، ودليلهم ، Matt Ford (Stephen Baldwin) ، يشقون طريقهم عبر الغابة لكنهم يخسرون نصف طاقم الطائرة في الطريق ويكتشفون القبيلة المعروفة باسم الثعبان . بمجرد العثور على القبيلة ، يتم احتجازهم كرهائن ، والطريقة الوحيدة التي يمكنهم بها مغادرة المكان بسلام هي إذا ما قاموا بإحضار رفاتهم المكتشفة حديثًا ويعد من افضل افلام الثعابين على الاطلاق

قد يهمك:

افضل افلام مارلون براندو أسطورة هوليوود

Curse II: The Bite

Curse II: The Bite

القصة حول لعنة، بدأت قصة القصة عندما تم عض الشخصية الرئيسية من قبل ثعبان ، لكن البيئة في البداية شائعة وطبيعية ، لكن في وقت لاحق من التاريخ كشفت أن الموقع كان موقعًا ذريًا مهجورًا. حيث كان يتم إجراء التجارب سابقًا ، ولكن تم تركها الآن.

وتبدو الذراع التي بها العضّة طبيعية في بادئ الأمر ، لكن في وقت لاحق حدث تغيير في السلوك والشخصية. كانت يدة ليست في نطاق سيطرته. كان الفيلم بعنوان لعنة بما أن يد العضة قد تحولت إلى رأس مثل الأفعى ، ويعد من افضل افلام ثعابين .

Boa vs. Python

Boa vs. Python

في البداية كانت القصة حول لعبة الصيد التي تغيرت في وقت لاحق ورفع مستوى الصعوبات. كل من الثعبان والأفعى له حجم كبير وكبير ، مما يجعل الاثنين من أغرب المخلوقات تلك المرة. على الرغم من أن لغة Boa و Python لهما لغتهما الخاصة ، إلا أنهما ينتهي بهما القتال ضد بعضهما البعض ، ويعد من افضل افلام ثعابين على الاطلاق .

Conan the Barbarian

Conan the Barbarian

طوال الفيلم ، يكافح كونان من أجل الحرية والانتقام ، وفي طريقه إلى النجاح ، يحتاج إلى محاربة ثعبان لا يعرف الخوف ،هذا الثعبان ليس هو الأفعى العادية التي رأيتها في حديقة الحيوان ، مثل ما هو مذكور في السحر هو جزء من الفيلم. جلب التأثير الواقعي المعلق إلى المشاهدين بغض النظر عن كيفية توصيله. ما يجعل فيلم مستوحى من ثعبان هو أن الثعبان نفسه يوفر المشقة تجاه الشخصية الرئيسية، ويعد من افضل افلام ثعابين على الاطلاق .

تعرف على:

أروع وافضل افلام كيفين كوستنر على الإطلاق

Python

بايثون هى افعي و من أكثر المخلوقات قوة، في فيلم التشويق النموذجي ، عادة ما يكون الأشخاص أو الحيوانات التي تم إخضاعها للعدوانية هي اللاعب الرئيسي في القصة. على نحو ما يوفر سببا مناسبا لهذا المخلوق يعطيك هذا الخوف إلى الأمام مع الفيلم. بياثون هنا تعمل كسلاح تجاه عدوهم ، لكن تلك كانت الخطة الأولى للقصة. في وقت لاحق ، تأتي التغيرات والتغييرات حيث تهاجم بايثون كل شخص تصادفه. ويعد من افضل افلام ثعابين على الاطلاق .

Snake on a Plane

Snake on a Plane

في كل وسيلة نقل ، يكون الجزء الأكثر خطورة هو الحادث ، ولكن قد يحدث موقف غير متوقع بطريقة ما أثناء سفرك. فإذا هرب ثعبان على الطائرة، ربما كنت قد لاحظت أن معظم الأفلام المستوحاة من الأفعى إما في الغابة أو البحيرة أو في جزيرة ، ولكن هنا في الطائرة. يوفر هذا الحدث مزيدًا من الإثارة تجاهه نظرًا لأن الطائرة هي مجرد مكان صغير للركض أو التخفي ضد هؤلاء المفترسين. على الرغم من أن الثعابين هنا لا تأكل الناس ، ولكن لا تزال الثعابين تلدغ ، فتجلب السم إلى ضحاياها. ويعد من افضل افلام ثعابين على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع:

أهم وافضل افلام مايكل دوجلاس الممثل القدير

Anaconda

Anaconda

اناكوندا هو أفضل فيلم مستوحى عن الثعابين في كل العصور.معظم أحداث الفيلم في الغابة أو في البرية ، حيث توجد جميع المخاوف، و تبدأ القصة مرة أخرى لفيلم وثائقي بحثًا عن قبيلة ضائعة في الأمازون. يعتبر نهر الأمازون خطيرًا لأن كل أنواع الحيوانات تقريبًا موجودة في ذلك المكان. على الرغم من أن هناك العديد من التواء القصة ، فإن كل من شاهد أناكوندا ربما لن ينسى هذا الفيلم. كما هو متوقع ، فهو دموي ومثير للغاية ، وفي النهاية يمنح الجميع الرضا للتوصية أو مشاهدة الفيلم مرة أخرى.