افضل افلام جاك بلاك الممثل الكوميدي المحبوب  

افضل افلام جاك بلاك يأخذنا هذا المقال إلي توماس جيكوب بلاك الذي ولد في 28 أغسطس 1969 المشهور بجاك بلاك، فهو ممثل أمريكي ، كوميدي وموسيقار ، وكاتب أغاني ، فرحلته حافلة في التمثيل واشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية ، وقد رشح لجائزتين جولدن جلوب.

ولد توماس جاكوب بلاك في سانتا مونيكا بكاليفورنيا ، وهو ابن مهندسي الأقمار الصناعية  توماس وليام بلاك وجوديث لاف كوهين ، اللذان كانا يعملان على تليسكوب هابل الفضائي وأخوه الأكبر هو العالم نيل سيجل، و لقد برع أيضا في الموسيقي و أصدر ألبومات غنائية مثل Tenacious D ، و Pick of Destiny .

وهنا نستعرض افضل افلام جاك بلاك الممثل الكوميدي :

School of Rock

School of Rock

مدرسة روك هو فيلم كوميدي أمريكي لعام 2003 من إخراج ريتشارد لينكلاتر ، وكتبه مايك وايت ، وبطولة جاك بلاك.

تدور أحداث الفيلم الرائع ، حول مغني الروك المتعثر وعازف الجيتار ، ديوي فين ، الذي طرد من فرقته ، الذي يتخفي ويعمل كمدرس بديل في مدرسة إعدادية مرموقة.

وبعد مشاهدة المواهب الموسيقية في طلابه ، يشكل ديوي فرقة من طلاب الصف الرابع في محاولة للفوز في مسابقة للموسيقي لكي يسدد قيمة إيجاره.

تعرف على:

افضل افلام يوري بويكا (سكوت آدكنز)

Kung Fu Panda

Kung Fu Panda

هو فيلم كوميدي لفنون الدفاع عن النفس في أمريكا لعام 2008 ، أنتجته شركة DreamWorks Animation

 من إخراج جون ستيفنسون ومارك أوزبورن وإنتاج ميلسا كوب ، ونجوم الأصوات جاك بلاك ، ودوستين هوفمان ، وأنجلينا جولي ، وإيان ماكشان ، وجاكي شان ، وسيث روجن ، ولوسي ليو ، وديفيد كروس ، وراندال دوك كيم ، وجيمس هونغ ودان فوغلر ومايكل كلارك دنكان.

 تدور أحداث الفيلم حول نسخة قديمة من الصين التي يسكنها حيوانات تتحدث بصور بشرية ، وتدور حول الباندا الذي يسمي بو والذي يطمح إلى أن يكون سيدًا في الكونغ فو.

Nacho Libre

Nacho Libre

هو فيلم كوميدي أمريكي لعام 2006 من إخراج جاريد هيس وكتبه جاريد وجيروشا هيس ومايك وايت.

 يرتكز على قصة فراي تورمنتا ، الملقب بالقس سيرجيو غوتيريز بينيتيز ، وهو كاهن كاثوليكي واقعي وكان لديه مهنة مدتها 23 عامًا كمرشد مقنع. تنافس من أجل دعم دار الأيتام الذي وجهه ، من بطولة جاك بلاك ، وديفيد كلاوس ، وجوليا بيستور ومايك وايت.

يمكنك الاطلاع على:

اروع وافضل افلام طروادة واليونان القديمة

 Tenacious D in The Pick of Destiny

Tenacious D in The Pick of Destiny

عنيد د في اختيار المصير، هو فيلم كوميدي موسيقي أمريكي لعام 2006 ، من بطولة النجم جاك بلاك وكايل جس، وهو من إخراج Liam Lynch. على الرغم من كونه فيلم حول فرقة موسيقية حقيقية ، إلا أن الفيلم قصة خيالية في تسعينات القرن الماضي حول أصول الفرقة ، ورحلتها لإيجاد اختيار يعود إلى الشيطان الذي يسمح لمستخدميه بأن يصبحوا أساطير صخرية.

Shallow Hal

Shallow Hal

الضحلة هال هو فيلم كوميدي رومانسي لعام 2001 من بطولة غوينيث بالترو وجاك بلاك وجيسون ألكسندر.

 وقد أخرجه الأخوان فاريلي وتم تصويره في شارلوت ونورث كارولاينا وحولها بالإضافة إلى ستيرلينغ وبرينستون وماساتشوستس في جبل واشوسيت.

قد يهمك التعرف على:

تعرف على افضل افلام تركية كوميدية

King Kong

King Kong

 كينغ كونغ هو فيلم عن وحش ملحمي لعام 2005 إخراج بيتر جاكسون، ومن بطولة النجوم ناعومي واتس بدور آن دارو، جاك بدور كارل دنهام، أدريان برودي في دور جاك دريسكول

 ويحكي عن كينغ كونغ في الفترة ما بين 1932 و 1933م،حول قصة مخرج طموح للغاية يكرس طاقمه المستأجر للسفر إلى جزيرة سكل الغامضة، وهناك يواجهون كونغ ، غوريلا عملاقة أسطورية ، يلتقطونها ويعرضونها في مدينة نيويورك لكن تحدث نتائج مأساوية وحقق الفيلم نجاحا ساحقا وتبعة سلسلة من هذا النوع من الأفلام ويعد من افضل افلام بلاك جاك الممثل المبدع .