افضل افلام قتال الشوارع على الإطلاق

افضل افلام قتال الشوارع ، تلك النوعية من أفلام قتال الشوارع شيقة وممتعة للغاية ، حيث تقدم لنا فنون الدفاع عن النفس و القتال الحقيقي الذي يحدث في الشوارع بطرقة المتنوعة والمثيرة للغاية  .

هنا نستعرض لك افضل افلام قتال الشوارع على الاطلاق :

1994 Street Fighter

1994 Street Fighter

هو فيلم حركة ياباني من تأليف وإخراج ستيفن إي دي سوزا ، استناداً إلى سلسلة ألعاب الفيديو “ستريت فايتر” التي أنتجتها كابكوم، بطولة النجوم جون كلود فان دام ، راؤول جوليا ، جنبا إلى جنب مع العروض الداعمة التي كتبها بايرون مان ، داميان تشابا ، كايلي مينوغ ، مينغ نا ون وستي ستودي.

بعد فيلم “ستريت فايتر 2”: The World Warrior ، يركز الفيلم على جهود العقيد فان دام لإسقاط الجنرال Juliá الدكتاتور العسكري الذي يطمح في التغلب على العالم مع جيش من supersoldiers الجينية ، في حين يجند فان دام مساعدية من مقاتلي الشوارع ريو (مان) وكين (تشابا) لاختراق إمبراطورية بيسون ليساعدوة على تدميره من الداخل.

حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا ، حيث بلغ إجمالي مبيعات شباك التذاكر ثلاثة أضعاف تكاليف الإنتاج 15.5 مليار ين (138.18 مليون دولار) ، ويعد من افضل افلام قتال الشوارع على الاطلاق .

قد يهمك:

افضل افلام ديزني عبر كل العصور

Blood and Bone

Blood and Bone

هو فيلم أمريكي عن الفنون القتالية لعام 2009 من إخراج بن رامسي وكتبه مايكل أندروز، بطولة نجوم السينما مايكل جاي وايت ، إيمون ووكر وجوليان ساندز ، ويضم فنان الدفاع عن النفس مات مولينز ، المصارع المحترف السابق إرنست “ذا كات” ميلر ، ومقاتلي MMA بوب ساب ، و “كيمبو سلايس” ، وموريس سميث ، وجينا كارانو ، و لاعب كمال الأجسام السابق ميلفين أنتوني ،ويعد من افضل افلام قتال الشوارع على الاطلاق .

Blade

Blade
Blade

هو فيلم خارق اميركي لعام 1998 من إخراج ستيفن نورنغتون ، وقد كتبه ديفيد س. غوير بناءً على شخصية مارفيل كوميكس التي تحمل الاسم نفسه. ويلعب دور البطولة الممثل Wesley Snipes ، مع ستيفن دورف و Kris Kristofferson و N’Bushe Wright في دعم الأدوار. في الفيلم ، Blade هو Dhampir ، إنسان لديه قوة مصاص دماء ولكن ليس نقاط ضعفه ، والذي يحمي البشر من مصاصي الدماء.

تم إصدار Blade اعتبارًا من 21 أغسطس 1998 ، وحقق نجاحًا تجاريًا بإجمالي 70 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر في الولايات المتحدة ، و 131.2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم،ويعد من افضل افلام قتال الشوارع على الاطلاق .