افضل افلام قروش وأكثرها رعبا على الإطلاق

افضل افلام قروش ، حيث تقدم لنا تلك الافلام الكثير من الرعب الممذوج بالتشويق والاثارة بما فيها من ماء و دم وأحشاء، فمنذ أن جلبت Jaws أفلام القرش في الاتجاه السائد ، تم صنع أفلام قرش أخرى لا تعد ولا تحصى، وهنا تحذير: على الرغم من أن بعض أفلام القرش قد تكون مناسبة للأطفال ، إلا أن معظم أفضل أفلام القرش قد تكون مخيفة للغاية، والقرش الأبيض العظيم هو أكثر أنواع سمك القرش شعبية في هذه الأفلام، ومع ذلك ، يمكن العثور على أنواع أخرى أيضًا ، بما في ذلك سمك القرش الثور ، وأسماك القرش ماكو، وحتى قروش ميجالدون الأسطورية

وهذه قائمة بأفضل أفلام القرش في كل العصور:

Jaws

Jaws

الفك هو فيلم أمريكي لعام 1975 من إخراج ستيفن سبيلبيرج ويقوم على رواية بيتر بنشلي التي تحمل نفس الاسم، يعد بمثابة لحظة فاصلة في تاريخ الصور المتحركة، وفي القصة  يهاجم قرش أبيض  من مرتادي الشواطئ في جزيرة أميتي ، وهي منتجع صيفي خيالي ، مما دفع قائد الشرطة المحلية إلى صيده بمساعدة عالم الأحياء البحرية وصياد أسماك القرش المحترفين.

فيلك الفط من بطوله النجوم روي شيدر كرئيس للشرطة مارتن برودي وريتشارد درايفوس في دور عالم المحيطات مات هوبر وروبرت شو كصياد سمك القرش كوينت وموراي هاميلتون رئيس بلدية جزيرة أميتي ولورين غاري كزوجة برودي إلين ويعد من أفضل افلام القروش على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع على:

اجمل وافضل افلام دايان لاين الممثلة المتألقة

Deep Blue Sea

Deep Blue Sea

البحر الأزرق العميق هو فيلم رعب خيال علمي 1999 ، بطولة Saffron Burrows ، Thomas Jane ، LL Cool J ، Michael ، Samuel L. Jackson. الفيلم من إخراج ريني هارلين وتم إصداره في الولايات المتحدة في 28 يوليو 1999،ويعد من أفضل افلام القروش على الاطلاق .

The Shallows

The Shallows

هو فيلم أمريكي يتحدث عن قصة البقاء على قيد الحياة في عام 2016 من إخراج Jaume Collet-Serra. الفيلم يتبع  (بليك ليفلي) حيث تقطعت بهم السبل على بعد 200 ياردة من الشاطئ ، ويجب أن يستخدم ذكائه وتصميمه للبقاء على قيد الحياة في هجوم قرش أبيض كبير،ويعد من أفضل افلام القروش على الاطلاق .

قد يهمك:

افضل افلام توم هاردي نجم السينما الإنجليزي

The Reef

The Reef

الشعاب المرجانية هو فيلم رعب أسترالي لعام 2010. كتب الفيلم وأخرجه أندرو تراوكي ، وهو ثاني فيلم روائي طويل له ، وهو يدور حول مجموعة من الأصدقاء الذين انقلبوا أثناء الإبحار إلى إندونيسيا. تقرر المجموعة أن أفضل رهان للبقاء على قيد الحياة هو السباحة إلى جزيرة مجاورة ولكنهم يجدون أنفسهم مطاردين من قبل سمكة قرش بيضاء كبيرة، وبالفعل هو من أفضل افلام القروش على الاطلاق .

 Open Water

Open Water

المياه المفتوحة هو فيلم رعب نفسي درامي عام 2003 يستند إلى قصة حقيقية لزوجين أمريكيين هما توم وإيلين لونرغان ، اللذان خرجا في عام 1998 مع مجموعة غوص سكوبا ، شركة للغطس الخارجي ، على الحاجز المرجاني العظيم ، ولقد تركوا في عرض البحر عن طريق الخطأ تركت لأن طاقم قارب الغوص فشل في أخذ عدد محدد من الموظفين. ولقد تم تمويل الفيلم من قبل المخرج / المخرج كريس كنتيس وزوجته المنتجة لورا لاو ، وهما من الغواصين المتحمسينويعد من اجمل و أفضل افلام القروش على الاطلاق .

تعرف على:

افضل افلام غرق السفن على الإطلاق

Bait 3D

هو فيلم أسترالي سنغافوري رعب ثلاثي الأبعاد للكوارث من إخراج Kimble Rendall استنادًا إلى السيناريو الذي قام به جون كيم ورسل ملكاهي. من بطولة شارني فينسون ، فيبي تونكين ، كزافييه صامويل ، جوليان ماكماهون ، كاريبا هاينه ، أليكس راسل ، لينكولن لويس ، أليس باركنسون ، ودان وايلي. صدر الفيلم في 20 سبتمبر 2012 في أسترالياويعد  من أفضل افلام القروش على الاطلاق .

The Meg

The Meg
The Meg

هو فيلم رعب وخيال العلمي لعام 2018 من إخراج جون Turteltaub مع سيناريو من قبل Dean Georgaris، Jon Hoeber، و Erich Hoeber، مستمدًا من كتاب عام: Meg: رواية عن الإرهاب العميق من تأليف Steve Alten.

 بطولة نجوم الفيلم جيسون ستاثام ، لي بينغ بينغ ، رين ويلسون ، روبي روز ، ونستون تشاو ، وكليف كورتيس. يتتبع الفيلم مجموعة من العلماء الذين يقابلون قرشًا ضخمًا يبلغ طوله 75 قدمًا (23 مترًا) أثناء وجودهم في مهمة إنقاذ في أرض المحيط الهادئ.

ولقد حقق الفيلم ايرادات أكثر من 530 مليون دولار في عام واحد في جميع أنحاء العالم وبالفعل يعد من أحدث وأفضل افلام القروش على الاطلاق