تعرف علي افضل افلام محمد فوزى

افضل افلام محمد فوزى لا حصر لها فهذا الممثل و المطرب و الموسيقار بصوتهِ العذب و تمثيلهِ المُتقن أثري السينما المصرية بالكثير مِن الأعمال الفنية الراقية التي أبداً لا يُمكن أن تُنسي و مِن الجدير بالذكر أنه ولد في قرية كفرأبو جندي التابعة لمركز قطور في محافظة الغربية و هو الإبن الحادي و العشرين مِن أصل خمسة و عشرين ولد و بنت منهم المطربتين هند علام و هدي سلطان .

قد يهمك :

افضل افلام اسماعيل يس ذو الإبتسامة العريضة الساحرة و الموهبة الفريدة المُميزة

محمد فوزي
محمد فوزي

افضل افلام محمد فوزى

1- كل دقة في قلبي

كل دقة في قلبي
كل دقة في قلبي

إقرأ كذلك : 

تعرف علي أفضل افلام شمس البارودي

تبدأ أحداث الفيلم حينما تقوم الراقصة سهير بصدم مدرس الموسيقي فتحي بسيارتها فتقوم بالتكفل بعلاجه بالكامل حتي لا تتعرض لأي مسائلة قانونية و حتي إنها تنقله للإقامة في منزلها لتتولد بينهما فيما بعد مشاعر حب متبادلة و لكن هنالك مَن يتربص لها فهل يا تري سوف ينجح هذا الحب ؟ .

الفيلم إخراج أحمد ضياء الدين و صبحي عبد العزيز و تأليف أبو السعود الإبياري و فؤاد القصاص و بالإضافة لمحمد فوزي فقد شارك فيه سامية جمال و نازك و أحمد فؤاد و غيرهم .

2- ديماً معاك

تقوم لصة فقيرة بتكليف أختها بتوصيل خاتم مسروق لحبيبها و لكنها لم تكن تعلم أن الشرطة تُلاحقها فتنجح في الهرب منهم و تختفي عند رجل يُقيم مع أصدقائه و يعمل سائق قطار و تحكي لهذا الرجل و أصدقائه قصتها كاملة فيتعاطفون جميعاً معها و تقع فر غرام السائق و لكنه لا يُبادلها المشاعر و عندما تتجاهل الأمر و تذهب للبحث عن عمتها و تكتشف أنها أصبحت ثرية يندم سائق القطار علي تجاهلها و يسعي لإعادة خطوط الوصال .

إقرأ كذلك :

أفضل افلام نجلاء فتحي لا تفوتكم مشاهدتها

3- بنات حواء

تمتلك عصمت محلات الصبا و الجمال للأزياء و هي مضربة عن الزواج تماماً حتي إنها قد قامت بتأسيس جمعية لمناهضة الرجل و أسمتها المرأة تُساوي الرجل و قد إنضم لهذه الجمعية نسبة كبيرة مِن العوانس و ذات يوم و خلال ذهاب عصمت لأحد إجتماعات الجمعية تقوم عن طريق سيارتها بصدم الرسام راكب الدراجة وحيد فتحي و الذي كان يحمل لوحة فنية و ذاهب للإشتراك بها في المعرض الفني و لكن اللوحة تتمزق و بعد أن يتعرف عليها وحيد عن قريب يقع في غرامها و يستمر في مطاردتها بكل الطرق و يُحاول أن يُحرك مشاعرها .

4- مِن أين لك هذا

مِن أين لك هذا
مِن أين لك هذا

وحيد هو طالب بكلية الطب و يعيش مع عالم قام بإختراع مركب كيميائي غريب قادر علي جعل الإنسان غير مرئي و مِن ناحية أخري فإن وحيد واقع في حب سلوي التي تُبادله نفس المشاعر هي الاخري و لكن ما يُعيقهم هو والدها الذي يرفض طالب الطب و يُريدها أن تتزوج مِن طاهر الذي ظاهره يبدو كشخص سوي مستقيم في حياته و لكن في الواقع الباطن غير هذا تماماً فيقوم وحيد بإستغلال المركب الكيميائي الذي إخترعه صديقه لكي يتمكن مِن الوصول لحبيبته سلوي .

5- فاعل خير

قد يهمك :

أفضل افلام هند رستم فاتنة الشاشة المصرية و مارلين مونرو الشرق

فاعل خير
فاعل خير

يقع شاب فقير هاوي للموسيقي و الفن في غرام فتاة ثرية تُقدر أخلاقه و فنه و تُبادله نفس المشاعر و لكن والدها الثري لا تُعجبه هذه العلاقة و يُعيقها و لا يوافق عليها إطلاقاً بحجة أن الشاب لا يزال في بداية طريق الفن و هو يُريد لإبنته ما يضمن أنها ستنعم بمستقبل مستقر مادياً و مِن ناحية أخري يوجد فتاة أخري متحررة بعض الشيء و تُقدر فن هذا الشاب و تدفعه لإحتراف الغناء و تأليف الموسيقي و بالفعل تتمكن مِن دفعه في هذا الطريق ويسير فيه و يُحقق شهرة و ثراء واسع مما يجعله قادراً علي التقدم لخطبة حبيبته فما إن تعلم الفتاة المتحررة بهذا الأمر تحقد عليه و تُدبر له مكيدة فتدعوه للقاء لتُنهي علاقتهما و تُقدم له مشروباً يُفقده صوته الذي كان عماداً لثروته .