افضل عطور عبد الصمد القرشي

افضل عطور عبد الصمد القرشي… تحتل عطور عبد الصمد القرشي مكانه متميزه بين صانعي العطور في العالم بفضل رائحتها الجذابه والمتميزه والساحره التي تسبب الجاذبيه لكل من وضعها .وكل فتره يتم اطلاق مجموعه جديده من العطور المميزه فقد يقوم بتقديم مجموعه عطور ساحره للنساء ومجموعه عطور مميزه للرجال.

تعرف على:

عطر دهن العود أرقى العطور الشرقية

نتعرف معاً على افضل عطور عبد الصمد القرشي

تاريخ نشأة عطور عبد الصمد القرشي

انت عطور عبد الصمد القرشي من العطور المميزه ومن العطور التي عملت بصمه لا تمحي من تاريخ العطور .

فقد بدات عطور عبد الصمد القرشي منذ حوالي 150 عام وبدات من ارض المسجد الحرام ثم انتشرت في الدول الخليجيه والعربيه حتي وصلت هذه العطور الي باريس 

يمكنك قراءة:

افضل عطر نسائي من عبد الصمد القرشي

من افضل عطور عبد الصمد القرشي

سنقوم بعرض بعض من العطور المميزه والساحره لعبد الصمد القرشي :

خشب العود :

يعتبر من افخم العطور الرجاليه ويتكون من خشب العود المعتق لفترات طويله ويدخل في تركيبه دهن العود المعطر – ازهار الياسمين – الورد الجوري = خشب الصندل – وخشب الارز .

الحجر الاسود :

وهو عطر متميز ويفوح بنفحات روحانيه تشبه الحب الخالص من كل مسلم الي خالقه. ويتكون هذا العطر من العنب الاسود – ازهار السوسن – الزعرور.

وهو تركيبه مستوحاه من اجواء الايمان والروحانيه التي توجد في الاماكن المقدسه والكعبه المشرفه ويناسب هذا العطرحضور الصلوات والمحاضرات الدينيه . فهو يعطي للشخص وقار وشخصيه قويه.

عطر الحجر الاسود
عطر الحجر الاسود

يمكنك مشاهدة:

نبات العرعر ذات الرائحة العطرة

عطر سافاري اكستريم :

وهو من العطور القويه والجذابه ويحتوي علي نفحات بريه تجمع بين الشرق والغرب . وهو عطر جاء ناتج سنوات طويله من الخبره والابداع الذي يظهر في تركيبه . ويتكون من ازهار البرغموت والليمون والاعشاب مع غموض ملئ بازهار نادره والايلانغ والفانيليا الطبيعيه مع البهارات ولمسات اخيره من الاخشاب والبلسم ودهن العود المعتق القديم .وهو عطر يجمع بيب الاصاله والعصريه ويعطي للشخص جاذبيه .

عطر سافاري اكستريم
عطر سافاري اكستريم

عطر مسك الجسم :

وهو من اشهر وارقي عطور عبد الصمد القرشي . وهو يناسب النساء والرجال .وهو يكون رائحته ناعمه تناسب جميع الفصول وهو عباره عن عطر زيتي شفاف يظهر شغفا ويظهر جاذبيتك ويزيد من اشراق الشخص . وهو ناتج من عقود طويله من الابداع الكلاسيكي الراقي الذي يجمع بين العصريه والاصاله 

العود الازرق :

وهي خلطه عصريه شرقيه وهي من اكثر عطور عبد الصمد القرشي تميزا وجاذبيه . ويكون اكثر ثبات ورائحته قويه . ومن مكوناته دهن العود الازرق الصافي الذي يمنح احساس بالتميز والقوه .

روح الصندل :

وهو عطر للنساء والرجال . وهو من العطور الجريئه والقويه ويكون ذات شغف واثاره وجاذبيه في تركيبته لا حدود لها . ومن مكوناته :خشب الصندل – المسك – الورود الدمشقيه .

خلطة تراث :

وهو عطر شرقي مناسب للرجال والنساء . وهو عطر بقوام زيتي ثقيل ومن تركيبه :ازهار الياقوت – السوسن – الليلي – الياسمين الطائفي – الورد الطائفي – دهن العود الصافي .وقد يجمع هذا العطر جمال الماضي ويضيف عبيرا يذكر باصاله التراث القديم واصالته .

إقرأ:

عطر معاني اسطورة بين العطور الفرنسية

خلطة مليح العود :

وهو افضل عطر عربي حيث حاز علي جائزه الاوسكار لافضل عطر عربي رجالي .وينفرد هذا العطر في عالم العطور . حيث انه مصنوع من اندر انواع العود وهو زيتي القوام لزج ولونه غامق وله رائحه خشبيه حاده وله قاروره مميزه تذكر بالتراث وجمال الماضي . ويعتبر افضل عطر رجالي عربي ليكون رمز للفخامه والقوه والاصاله والجمال .

عطر دموع الذهب :

وهو عطر خشبي ويتكون من خشب الارز والبرتقال والورد وخشب الصندل مع النسمات المميزه للمسك ودهن العود القديم . وهو عطر مميز ويعطي احساس بالسعاده .

عطر دموع الذهب
عطر دموع الذهب

عطر خلطه القرشي :

وهو عطر من عبد الصمد القرشي وهو عطر خشبي للرجال والنساء ويتكون من رائحه العود – خشب الصندل – الليمون الايطالي – زنبق الوادي – العنبر – المسك .

تعرفنا علي اجمل انواع العطور وافضل عطور عبد الصمد القرشي التي تتميز بجمالها ورائحتها الجذابه . ولكن يجب ان نتاكد من الموقع والمكان التي نشتري منه عطور عبد الصمد القرشي لكي لا ناخذ التقليد من هذه العطور .