افضل ماركات جزم رسمية للرجال

افضل ماركات جزم رسمية للرجال تتمتع بجودة عالية ، و شكلا متألقا و أنيقا و جذابا ، فالحذاء ليس قطعة جلد تحمي القدم فقط ، بل هو عنصر مختلف يعطي نبذة عن شخصيتك ، و يعرف الآخرين بك ، و يوجد منه الكثير من الماركات المختلفة ، في الشكل و اللون و الخامة .

افضل ماركات جزم رسمية للرجال

وفرت الشركات الخاصة بصناعة الأحذية ، العديد من الماركات المختلفة ، لمساعدة الرجل على إكتمال مظهره ، و حضوره بشكل أنيق ، و من أفضل ماركات جزم الرجال الرسمية ما يلي :

ماركة بروغ The Brogue

ماركة بروغ The Brogue
ماركة بروغ The Brogue

هذه الماركة من الأحذية الأنيقة ، التي تتميز بإعطاء الراحة لمرتديها ، فهي على قدر كبير من المرونة و الليونة ، مع الشكل المدبب ، و تتناسب مع الكثير من لملابس بمختلف أشكالها ، فهي تتناسب مع البدل الرسمية ، و الكاجوال ، و السروال و الجينز ، و يتم تصنيعها من خامة الجلد المثقب الناعم ، و هو جلد سويدي متميز .

إقرأ أيضا

مقاسات الاحذية الصينية …. تعرف عليها

ماركة الأكسفورد The Oxford

ماركة أحذية أكسفورد مشهورة على نطاق واسع ، في الأسواق العالمية و المحلية ، فيطلق اسم اكسفورد على الأحذية الأنيقة و المتميزة ، فهي ماركة تتمتع بالثقة و الخبرة ، و الأحذية الرسمية تأتي على شكل مدبب بكعب منخفض ، و يطلق عليه كلاسيكي ، و يتماشى مع مختلف الملابس الرسمية ، و العادية .

ماركة شيلسا بوت The Chelsea Boot

ماركة شيلسا بوت The Chelsea Boot
ماركة شيلسا بوت The Chelsea Boot

تم تصميم هذه الماركة نسبة للملكة فيكتوريا ، و ذلك بمعنى أن يكون الحذاء ذو رسمية أقل ، و لكن يتم وضعه في قائمة الأحذية الرسمية المشهورة ، و على الرغم من ذلك فهو مناسب للملابس الرسمية ، كاملة ماعدا البدل فلا يتناسب معها ، و يتم تصميمه غالبا من خامة الجلد المدبوغ ، و بلاصقة على الجانب لكي يتم إرتداءه و خلعه بسهولة ، و هذه الماركة تعد بالدرجة الأولى من الأحذية الشتوية .

حذاء ماركة The Loafer

حذاء ماركة The Loafer
حذاء ماركة The Loafer

يتناسب هذا النوع من الأحذية ، مع الملابس الرسمية و الكلاسيكية ، فهو يصنع من جلد الغزال ، و على قدر عالي من الجودة ، و يتمتع هذا الحذاء بالشهرة العالمية و الانتشار الكبير ، في الأسواق ، و يستخدمه الكثير من الأشخاص على الجينز و السروال ، فهو يتناسب معهم أيضا بشكل كبير .

ماركة لييس أب- بوت The Lace-Up Boot

ماركة لييس أب- بوت The Lace-Up Boot
ماركة لييس أب- بوت The Lace-Up Boot

تتميز هذه الماركة من الأحذية بأناقتها و شكلها الفخم ، و لكنها أقل رسمية ، فهي تأتي على شكل رقبة مرتفعة بشكل بسيط مع رباط ، و يتماشي بكثرة مع الملابس الكاجوال ، و الملابس الكلاسيكية و السروال .

الحذاء الصحراوي

الحذاء الصحراوي
الحذاء الصحراوي

يتناسب هذا النوع من الأحذية مع الكثير من أنواع الملابس ، سواء الكلاسيكية أو الكاجوال ، و لكنه أقل رسمية ، فلا يتناسب مع البدل ، و ذلك نظرا لرقبته التي تمنحه الطابع الخاص لملابس الكاجوال ، بينما تختلف مقدمة الحذاء فتجعله يتناسب مع الملابس الرسمية ، و لذلك هو من أكثر الماركات استخداما ، لأنه يتماشى مع العديد من أنواع الملابس ، ماعدا البدل .

إقرأ أيضا

عطر بروت العطر الرجالى

كيفية اختيار الحذاء 

– يجب أن يتناسب لون الحذاء مع لون الملابس .

– يجب تحديد المناسبة التي يتم ارتداء الحذاء بها ، هل هي مناسبة تقليدية أم رسمية .

– يجب أن يتمتع الحذاء بقدر من الراحة ، لراحة القدم بشكل خاص .

– يجب أن يتناسب الحذاء مع القدم ، و في نفس الوقت يتناسب مع الموضة .