افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة نقدمه اليوم  فالبشرة المختلطة من أصعب أنواع البشرة حيث يكون بها بشرة جافة ودهنية في مناطق مختلفة بالوجه، فيجب على كل أصحاب البشرة المختلفة اختيار واقي شمس جيد لهم أو اختيار كريم أساس أو فاونديشن يضم تركيبة واقي الشمس، تحديداً في فصل الصيف تتعرض البشرة لأشعة الشمس التي تحتوي على الأشعة الفوق البنفسجية الضارة، مما تتسبب في الإصابة بجفاف والتشققات والبقع الداكنة والتجاعيد، فيجب الحفاظ على البشرة في كل الفصول.

قد يهمك أيضاً

طريقة عمل واقي شمس طبيعي للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة :-

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة
افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

1_ واقي للشمس من Neutrogena CoolDry Sport Sunscreen Lotion:

يحتوي هذا النوع من واقي الشمس العديد من المزايا والخصائص الهامة التي تحتاجها البشرة، حيث يضم تغطية مثالية للبشرة من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلي إنه يمنح البشرة إشراقه وحماية فائقة.

2_ كريم Shiseido Urban Environment Oil-Free UV Protector SPF 42 :

كريم Shiseido Urban Environment Oil-Free UV Protector SPF 42
كريم Shiseido Urban Environment Oil-Free UV Protector SPF 42

يُعد هذا النوع من واقس الشمس مناسب جداً لأصحاب البشرة المختلطة، لما يحتويه من تركيبه خفيفة تتمكن من التغلغل بالبشرة لتعطي الحماية الكاملة لها، كما يحتوي على ميزة جيدة جداً وهي يقلل من حجم المسام بسبب ما يحتويه من خلاصة الفاوانيا، مما يمنح البشرة مظهر جميل وجذاب، كما لإنه يتميز مقاوم للماء.

اقرأ كذلك

واقي الشمس سيتافيل

3_ واقي للشمس ماركة Avene:

هذا الواقي به عامل حماية SPF 50،ومناسب جداً للبشرة المختلطة والبشرة الدهنية والجافة والعادية كذلك، فهو يحمي البشرة من أشعة الشمس الحارقة، والحماية من الاسمرار والإصابة بالبقع الداكنة، ويمكنك استخدام كريم أساس مع حماية الشمس، لتتمتعي ببشرة نضرة ولون موحد وتغطية مثالية.

4_ كريم Capture Totale Multi-Perfection UVB Base SPF 50 من Dior:

هذا الكريم ممتاز جداً لتغطية البشرة مع منحها الحماية الكافية من أشعة الشمس الحارقة، فهو يستخدم لتغطية البشرة من عيوب وشوائب في الوجه والعيوب من بثور وحب شباب وبقع داكنة ورؤوس سوداء وغير ذلك.

5_ كريم Avène Mineral Ultra-Light Hydrating Sunscreen SPF 50 :

هذا النوع من واقي الشمس لا يحتوي على المواد الكيماوية حيث موصي به من مؤسسة Skin Cancer Foundation، حيث يعمل حماية جيدة للبشرة المختلطة من أشعة الشمس الضارة، كما يحتوي الواقي على فيتامين E، الذي يلعب دور كبير في مقاومة الجذور الحرة الضارة، لذلك يعد تركيبته خفيفة وشفافة لا تترك أي آثر على الوجه.

6_ كريم Top Secrets All-In-One BB Cream من Yves Saint Laurent:

كريم Top Secrets All-In-One BB Cream
كريم Top Secrets All-In-One BB Cream

هذا الكريم يتميز بالخصائص الجمالية الكثيرة على البشرة، فهو يتمكن في مد التغطية المثالية للبشرة، بالإضافة إلي إنه يعمل على توحيد لون البشرة، كما يساعد على تغطية الشوائب والعيوب، ويخفي جميع النقاط التي تظهر على الوجه نتيجة التعب والإرهاق وعلامات التقدم في السن، وكذلك يعطي الحماية الكاملة من أشعة الشمس “الأشعة الفوق البنفسجية التي تضر البشرة جداً وتقلل من نضارتها وتغمقها.

7_ كريم Supergoop! Everyday Sunscreen with Cellular Response Technology SPF 50 :

هذا النوع من واقي الشمس يحتوي على تركيبه خفيفة وفريدة من نوعها، فهي تشكل مصلاً وهلاماً في الوقت نفسه، حيث تلعب دور كبير على الحد من إفراز الزيوت الزائدة على أنحاء الجلد الدهنية التي تتسبب في ظهور حبوب تحت الجلد وحب الشباب، بالإضافة إلي إنه يعمل على ترطيب أماكن البشرة الجافة، ويحمي البشرة الوجه من أشعة الشمس الضارة.

قد يهمك أيضاً

ماسك الحليب والنشا وماء الورد لتفتيح البشرة