اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS لتخفيف أعراض الحساسية

اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETSهذا الدواء هو مضاد للهستامين الذي يعالج أعراض مثل الحكة وسيلان الأنف ، والعينين المائيتين ، والعطس من “حمى القش” وغيرها من الحساسية. يستخدم أيضا لتخفيف الحكة من خلايا النحل. الاسم العلمي

اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS لا تمنع تلك الاقراص رد فعل التحسسي الخطير (على سبيل المثال ، الحساسية المفرطة). لذلك ، إذا وصف طبيبك ادرينالين لعلاج الحساسية ، احمل معك دائما حاقن ادرينالين معك،  فلا تستخدم اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETSبدلا من ادرينالين الخاص بك.

إذا كنت تعالج نفسك بنفسك مع هذا الدواء ، فمن المهم قراءة تعليمات الشركة المصنعة بعناية حتى تعرف متى تستشير طبيبك أو الصيدلي. (انظر أيضا قسم الاحتياطات.)

لا تستخدم هذا الدواء في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات ما لم يكن موجها من قبل الطبيب. إذا كنت تستخدم الأقراص القابلة للمضغ ، فلا تستخدمها في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين إلا إذا كان طبيبك يوجههم.

كيفية استخدام اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS

كيفية استخدام اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS
كيفية استخدام اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS
  • إذا كنت تستخدم المنتج الذي لا يستلزم وصفة طبية لعلاج نفسك ، اقرأ جميع الإرشادات على حزمة المنتج قبل تناول هذا الدواء. إذا وصف طبيبك هذا الدواء ، اتبع تعليمات الطبيب والتعليمات الخاصة بك على الوصفة الطبية. إذا كان لديك أي أسئلة ، استشر طبيبك أو الصيدلي.
  • تناول هذا الدواء عن طريق الفم مع أو بدون طعام ، عادةً مرة واحدة يوميًا أو وفقًا لتوجيهات الطبيب أو حزمة المنتج. إذا كنت تستخدم أقراص مضغ ، مضغ كل قرص جيدًا وابتلع. تعتمد الجرعة على عمرك وحالتك واستجابتك للعلاج. لا تزيد الجرعة أو تأخذ هذا الدواء أكثر من توجيهه. لا تأخذ أكثر من هذا الدواء من الموصى به في عمرك.
  • أخبر طبيبك إذا كانت أعراض الحساسية لا تتحسن بعد 3 أيام من العلاج أو إذا استمرت خلايا جسمك لأكثر من 6 أسابيع. ابحث عن عناية طبية فورية إذا ساءت حالتك أو كنت تعتقد أن لديك مشكلة طبية خطيرة (على سبيل المثال ، تفاعل أرجي / تأقاني خطير للغاية).

تعرف على:

دواء أزار azar لعلاج ضغط الدم المرتفع

الآثار الجانبية لاقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS

الآثار الجانبية لاقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS
  • هذا الدواء عادة ليس له أي آثار جانبية. إذا كان لديك أي تأثيرات غير عادية ، فاتصل بطبيبك أو الصيدلي على وجه السرعة.
  • نادرا ما يكون رد فعل حساسية خطيرة جدا لهذا الدواء. ومع ذلك ، التماس الرعاية الطبية الفورية إذا لاحظت أي أعراض لرد فعل حساسية خطيرة ، بما في ذلك: طفح جلدي ، حكة / تورم (وخاصة من الوجه / اللسان / الحلق) ، والدوخة الشديدة ، صعوبة في التنفس.
  • هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية المحتملة. إذا لاحظت تأثيرات أخرى غير المذكورة أعلاه ، اتصل بطبيبك أو الصيدلي.

يمكنك الاطلاع :

دواء اسيدو ناليديكسو ACIDO NALIDIXICO لعلاج إلتهابات الجهاز البولي

الاحتياطات الواجب إتخاذها قبل ومع تناول اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS :

الاحتياطات الواجب إتخاذها قبل ومع تناول اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS :
الاحتياطات الواجب إتخاذها قبل ومع تناول اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS :
  • قبل تناول اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك حساسية من ذلك ؛ أو ديسلوراتادين. أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات خاملة ، والتي يمكن أن تسبب حساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.
  • قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي بتاريخك الطبي. لا تعالج نفسك بهذا الدواء دون استشارة طبيبك أولاً إذا كان لديك بعض الحالات الطبية مثل: أمراض الكلى ، أمراض الكبد.
  • لا تسبب اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETSعادة النعاس عند استخدامه في الجرعات الموصى بها. ومع ذلك ، لا تدفع ، أو استخدام الآلات ، أو القيام بأي نشاط يتطلب اليقظة حتى تتأكد من أنك تستطيع القيام بمثل هذه الأنشطة بأمان.

إحتياطات هامة :

  • إذا كان لديك خلايا وطبيب قد وصف لك اقراص غلورا GLORA 10MG TABLETS، أو إذا كنت تفكر في استخدام هذا الدواء لعلاج حساسية لخلايا النحل الخاصة بك ، أخبر طبيبك فورا إذا كان لديك أي من هذه الأعراض الأخرى لأنها قد تكون علامات على حالة أكثر خطورة: خلايا النحل التي هي لون غير عادي ، وخلايا النحل التي تبدو كدمات أو بثور ، وخلايا لا تحك.
  • قد تحتوي الأقراص القابلة للمضغ على الأسبارتام. إذا كنت تعاني من بيلة الفينيل كيتون (PKU) أو أي حالة أخرى تتطلب منك تقييد تناولك لأسبارتام (أو فينيل ألانين) ، فاستشر طبيبك أو الصيدلي حول استخدام هذا الدواء بأمان.
  • قد يكون كبار السن أكثر حساسية للآثار الجانبية لهذا الدواء ، وخاصة النعاس ، أو الارتباك. هذه الآثار الجانبية يمكن أن تزيد من خطر السقوط.
  • خلال فترة الحمل ، يجب استخدام هذا الدواء فقط عند الحاجة إليه بوضوح ووفقًا لتوجيهات الطبيب. ناقش المخاطر والفوائد مع طبيبك قبل تناول هذا الدواء.
  • يمر هذا الدواء في حليب الثدي. ومع ذلك ، فمن غير المحتمل أن يضر الرضيع بالرضاعة. استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي.

قد يهمك:

أرثوسيف arthosave .لعلاج التهاب المفاصل الروماتيزمي