تعرف على افضل اكلات سريعة للعشاء بدون لحم

اكلات سريعة للعشاء بدون لحم يمكنك طلبها من سلاسل المطاعم الشهيرة ، وفي حين أن العديد من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة تحتوي على قوائم طعام محضرة باللحوم ، فإن الكثير منها يقدم أصنافًا لذيذة بدون لحوم أيضا 

ولكن في حين يمكن للأشخاص طلب الطعام الجاهز أو الوجبات السريعة بسهولة ، فهذا ليس الخيار الأسهل إذا كنت تتبع نظام غذائي بدون لحوم ، فيمكن القيام بذلك إذا اتبعت هذه الخطوات الأساسية:

  • تبدأ مع البروتين النباتي (الفاصوليا والعدس والمكسرات والتوفو وغيرها).
  • قم بتجربة الوجبة مع الفواكه والخضروات والنشويات والدهون الصحية مثل الأفوكادو.
  • هناك مطاعم للوجبات السريعة  توفر خيارات للوجبات السريعة بدون لحوم

ونقدم لك هنا اكلات سريعة للعشاء بدون لحم :

بطاطس ويندي العادية :

بطاطس ويندي العادية

هو طبق لذيذ حيث يحتوي طبق الويندي على نوعين من السلطة التي يمكن جعلها نباتية عن طريق طلبها دون اللحوم والجبن – مثل صوص الدجاج و التوت، ولكن في محاولة للحفاظ على بساطة الأشياء ، قد ترغب فقط في اختيار البطاطا المخبوزة التي يمكنك وضعها في الأعلى

لكل بطاطس: 270 سعرة حرارية ، 0 غرام دهن (0 جم مشبعة) ، 61 جرام كربوهيدرات ، 3 جرام سكر ، 40 مجم صوديوم ، بروتين 7 غ.

برغر كينغ توست فرنسي ستيك:

 

برغر كينغ توست فرنسي ستيك

يمكنك اختيار سلطة جانب  برغر كينج الفرنسي(البرغر النباتي)  بأمان في هذه السلسلة الشعبية ، وفي حين أن الخبز المحمص الفرنسي يصنع عادةً بالبيض والحليب ، فإن نسخة برجر كنج هي نباتية في الواقع!

لكل 3 حصص: 230 سعرة حرارية ، 11 غرامًا من الدهون (2 غرام مشبعة) ، 29 جرام من الكربوهيدرات ، 8 غرام من السكر ، 260 ملغ من الصوديوم ، 1 غرام من الألياف ، 3 غرام من البروتين.

تعرف على:

طريقة عمل مكرونه بالقشطه

شيبوتيل :

شيبوتيل

 هو من اشهي وجبات العشاء التي يمكنك تناولها ، هوطبق توفو عضوي ممزوج بالفلفل والبهارات المشوية – يعمل كبديل للحمص اللذيذ يمكن استخدامه في الأطباق أو البوريتو أو السلاطات أو أطباق البوريتو، مع الأرز البني والفاصوليا السوداء ، صلصة الطماطم الطازجة ، والخس وبالفعل ستستمتع بة .

ففي كل وعاء مع المكونات المذكورة أعلاه: 520 سعرة حرارية ، 17.5 غرام من الدهون (2.5 غرام مشبعة) ، 20 غرام من الكربوهيدرات ، 8 غرام من السكر ، 1510 مجم صوديوم ، 14 غ من الألياف ، 20 غ من البروتين

سلطة سوبرفوود سايد

سلطة سوبرفوود سايد
سلطة سوبرفوود سايد

بالتأكيد ، يمكنك الحصول على سلطة فواكه أو بطاطا وفل فرايز للحفاظ على الأشياء النباتية ، فهو مزيج من البروكلي والسلطة ومزيج من الجوز المحمص من سوبرفوود يمنحك جرعة من العناصر الغذائية الصحية التي تبحث عنها.

لكل حصة: 150 سعرة حرارية ، 8 غرام من الدهون (1 غرام مشبعة) ، 17 غرام من الكربوهيدرات ، 11 غرامًا من السكر ، 170 مجم صوديوم ، 3 غرام من الألياف ، 4 غرام من البروتين

ماكدونالدز فاكهة ومابل الشوفان:

ماكدونالدز فاكهة ومابل الشوفان

هي وجبة تسمي أيضا الأقواس الذهبية في تجرّب البرغر النباتي ، لكن حتى ذلك الحين قد ترغب في التخطيط للمطعم إلى المطعم لتناول وجبة العشاء ، وهذا يعني أن الفاكهة والشوفان القيقب مطروحًا منها سيكون كريم BFF الخاص بك.

لكل حصة: 290 سعرة حرارية ، 2 غرام من الدهون (0 غرام مشبعة) ، 61 غرام من الكربوهيدرات ، 32 غ من السكر ، 130 ملغ من الصوديوم ، 5 غ من الألياف ، 5 غرامات من البروتين.

تعرف على :

طريقة عمل الكريب الحلو و الحادق بالصور

تاكو بيل الفاصوليا السوداء والأرز

تاكو بيل الفاصوليا السوداء والأرز

على الرغم من أن القرفة والرقائق وهي بالتأكيد مغرية (ونباتية) ، إلا أن الفاصوليا السوداء والأرز هما خياران رائعان ،  أعلى مع بيكو دي جالو (إضافة 5 سعرات حرارية) ، والخس ، و guacamole (إضافة 35 سعرة حرارية) ، وسيكون لديك وجبة غداء نباتية ستستمتع بها .

لكل حصة (بدون إضافات): 190 سعرة حرارية ، 4 غرام دهن (0 جم مشبع) ، 35 جم من الكربوهيدرات ، 0 غرام سكر ، 390 مجم صوديوم ، 6 غرام ليف ، 5 غ بروتين.

يمكنك الاطلاع على:

طريقة عمل سمك الطرباني

بيتزا دومينوز بيتزا ران كرست باسيفيك فيغي (بدون جبن):

بيتزا دومينوز بيتزا ران كرست باسيفيك فيغي (بدون جبن)

البيتزا صعبة إذا كنت نباتيا – هناك الكثير من الجبن! ولكن إذا طلبت البيتزا الخضروات المسالمة من جبنة Dominos sans على قشرة رقيقة ، فسوف تحصل على الكثير من البروتينات والألياف.

فلكل 1/8 من البيتزا المتوسطة *: 230 سعر حراري ، 8 غرام من الدهون (3.5 غرام مشبعة) ، 27 جرام من الكربوهيدرات ، 2 غرام من السكر ، 490 مجم من الصوديوم ، 2 غرام من الألياف ، 10 غرامات من البروتين.

البطاطس السورية والفلافل السورية :

البطاطس السورية والفلافل السورية

تحتوي على مذيج من البطاطس ورقائق الخضروات والطماطم والخس وأيضا بعض من الخيار المخلل وبالتأكيد المايونيز وايضا يتم اضافة الكاتشب حسب الطلب وبالفعل ستستمتع بها كوجبة عشاء لذيذة