الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال تعرف عليها

الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال والتي أصبحت الشغل الشاغل للشباب في الوقت الحالي وخاصة الشباب الذين يهتمون بمظهرهم الخارجي، وقد أصبحت تساؤلات الموضة كثيرة وخاصة عن الالوان التي تناسب البشرة السمراء حيث أن اللون يؤثر بشكل سلبي أو إيجابي على نضارة البشرة أو شحوبها فهناك بعض الالوان التي تزيد البشرة شحوباً وألوانا أخرى تزيدها نضارة.

ما هي التي تناسب البشرة السمراء للرجال؟

يتميز الرجال من أصحاب البشرة السمراء أن معظم الألوان تتناسب معهم وذلك لما للبشرة السمراء من جاذبية خاصة لكن هناك مفاضلة بين الالوان وبعضها البعض وتنقسم هذه الالوان إلى ألوان صيفية والوان شتوية.

يمكنك قراءة:

ملابس المحجبات الأجمل لعام 2018

الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال تعرف عليها
الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال تعرف عليها

1- الألوان المتعارف عليها 

يعد اللون الأسود وهو سيد الألوان من أكثر الألوان التي يفضلها الرجل الأسمر والتي تضفي عليه وقاراً وأناقة وخاصة عند ارتداءه في البدلات،  كما يعد اللون الأزرق بكل مشتقاته من أبرز الالوان الصيفية التي تتناسب مع الرجال أصحاب البشرة السمراء والتي تضفي عليهم بهجة ومن أكثر ما يتميز به الرجل في اللون الأزرق البنطلون الجينز،  وأيضاً اللون البرتقالي من الألوان الرائجة للبشرة السمراء وخاصة في التي شيرتات حيث يشعر الرجل وهو يرتديه بالبهجة والسعادة، بالإضافة إلى اللون الأحمر بكل مشتقاته والذي يعد من أجمل الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال، ويوجد أيضاً اللون الزهري ولكن يعيبه أن معظم الرجال يخجلون من ارتداءه، كل هذا بالإضافة إلى اللون البيج بمشتقاته واللون الرمادي الذي يبرز بصورة خاصة في البدلات الرجالية.

الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال تعرف عليها
الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال تعرف عليها

2- الاوان الحيادية

الالوان الحيادية من أكثر الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال وتتمثل في البيج الرملي إلى البيج المصفر بالاضافة إلى لون الكاميل الذي يزداد جماله بتنسيقة مع تدرجات افتح والذي يعطي الرجل شعوراً بأناقته .

الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال تعرف عليها
الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال تعرف عليها

3- الوان النابضة 

في حالة الاعتماد على الالوان النابضة فيمكن إدخال اللون الأحمر ولكن على مستوى الاكسسوارات، على سبيل المثال يمكن ارتداء بروش احمر على بلايزر بيج أو رمادي ويمكن ارتداءه في الحذاء أو البنطلون، لكن يجب ابتعاده عن الوجه.

4- الوان الباستيل

تعد الوان الباستيل من الألوان التي تضفي اشراقا على مرتديها وخاصة الرجال ذوي البشرة السمراء وتتميز بعدم وجود آثار سيئة مثل الألوان الحادة .

تعرف على:

ثلاثة ألوان لا تختارها فى ملابسك أبدا

الالوان التي يجب تجنبها مع الرجل صاحب البشرة السمراء

عند اختيار الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال يجب تجنب الالوان التي تولد تناقضاً بصرياً حاداً مثل اللون الأبيض، فهناك معتقداً خاطئاً بأن اللون الأبيض يتناسب مع البشرة السمراء، وهذا لبيس صحيحاً حيث أن اللون الأبيض الناصع ينعكس بشكل سلبي على البشرة السمراء ولكن يمكن إدخال لون بيج معه ليكسر نصاعته ويجعله يضفي بهجة على من يرتديه.

يمكنك مشاهدة:

الحفاظ علي البشرة بعد سن الأربعين … إكتشفي أفضل الطرق لذلك

تداخل الالوان والبشرة السمراء

يعد تداخل الالوان من الأمور الإيجابية التي تزيد من أناقة الرجل الأسمر حيث أن اللون الحاد يكون مزعج وينكس بالسلب على البشرة الداكنة لذلك فلابد من كسر اللون بتداخل لون أخر يعطي معه مزيداً من الأناقة ويعكس على البشرة جمالاً. 

وهكذا يقع العديد من الرجال أصحاب البشرة السمراء في الكثير من الاخطاء التي تشوه أناقتهم احيانا لذا فيجب عليهم الاهتمام بمظهرهم وارتداء ما يناسب لون بشرتهم حيث أن أناقة الرجل من أهم الأشياء التي تجذب المرأة نحوه.