البرقوق في المنام لابن سيرين والنابلسي

البرقوق في المنام لابن سيرين والنابلسي ، بالتفصيل بألوان البرقوق و معناها في الحلم ، فالبرقوق من الفاكهة المحبوبة ، لدى الكبير و الصغير ، و لكن رؤيته في المنام تعتبر غريبة إلى حد ما ، و يتساءل الكثير عن دلالة رؤية البرقوق في المنام ، و هل هو يشير إلى الخير ، أم غير مستحب رؤيته ، فكل هذا ما سوف نتناوله الآن في هذا الموضوع .

البرقوق في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير حلم البرقوق في المنام لابن سيرين

تفسير حلم البرقوق في المنام لابن سيرين
تفسير حلم البرقوق في المنام لابن سيرين

– يرى ابن سيرين ان الشخص ، الذي يرى البرقوق في الموسم الخاص به ، هو فصل الصيف و يكون لونه جميل و طعمه لذيذ ، فسوف يحصل على رزق كبير من الله سبحانه و تعالى ، و يعيش سعيدا و يعم عليه الخير و البركة .

– رؤية البرقوق في المنام في غير الموسم الخاص به ، و رؤيته غير ناضج ، يشير إلى معاناة الرائي بالأحزان ، و كثرة همومه ، و شقاءه في الحياة .

– رؤية شجرة البرقوق في المنام ، تشير إلى أن الرائي من الأشخاص الذين يقدمون الأعمال الصالحة ، و يقدم العون و المساعدة لغيره ، و يعمل الخير الذي ينتفع به غيره .

– رؤية الشخص في منامه أنه يقوم بقطف ثمار البرقوق ، من الشجرة الخاصة به و كان ناضجا ، و طعمه جميل ، فهذا يدل على نجاحه في المستقبل ، و تحقيق أهدافه و أمانيه ، و أنه سوف يسعد في حياته ، بإذن الله .

– رؤية الشخص أنه يقوم بتناول البرقوق الغير ناضج ، في المنام يدل على عدم الاستطاعة ، على تحقيق الأماني و الأهداف ، و وجود عوائق في طريقه تمنعه من تحقيقها .

إقرأ أيضا

الطماطم في الحلم … ما تفسيرها للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل ؟

تفسير حلم البرقوق في المنام للنابلسي

تفسير حلم البرقوق في المنام للنابلسي
تفسير حلم البرقوق في المنام للنابلسي

يرى النابلسي أن البرقوق الناضج ، و رؤيته في موسمه و موعده يشير إلى سعة الرزق ، و الخير الوفير ، و الصحة التي تعم على الرائي إن قام بتناول البرقوم الناضج في المنام .

– و يرى أن البرقوق الغير ناضج ، و ظهوره في غير موعده و تناوله في المنام ، يشير إلى عدم تحقق الاماني و الاهداف ، و يشير إلى تعب الرائي في حياته ، و عناءه و شقاءه ، و العمل بدون فائدة .

– و يتفق النابلسي مع ابن سيرين ، أن شجرة البرقوق في المنام ، تشير إلى عمل الخير من رجل صالح ينتفع به الناس .

إقرأ أيضا

تفسير حلم اكل البطيخ الاحمر للعزباء

تفسير حلم البرقوق في المنام للعزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء ، أنها تتناول البرقوق الناضج ذات الطعم الجميل في منامها ، فهذا الحلم يشير إلى زواجها ، من شاب صالح في القريب .

تفسير حلم البرقوق في المنام للمتزوجة

– رؤية البرقوق في المنام للمرأى المتزوجة ، يشير إلى الخير الوفير و سعة الرزق ، و المنفعة ، و هو بشرى لها بحصول زوجها على مال كثير ، و أرباح كبيرة و توفيقها في الحياة .

إقرأ أيضا

الحلويات في المنام … ما تفسير تلك الرؤية؟

رؤية البرقوق الاسود في المنام

رؤية البرقوق الاسود في المنام
رؤية البرقوق الاسود في المنام

رؤية البرقوق الاسود في المنام يشير إلى ، مقاومة التحديات و تجاوز المصاعب و تخطي العوائق ، و التخلص من المتاعب في الحياة .

رؤية البرقوق الاخضر في المنام

– رؤية البرقوق الاخضر في المنام يشير إلى السعادة ، و راحة البال و الرضا ، و التخلص من المشاكل و الهموم و الأحزان ، و سداد دين الرائي و أمانه في الحياة .

رؤية البرقوق الاحمر في المنام

رؤية البرقوق الاحمر في المنام يشير إلى ، تحقيق أمنية يسعى الرائي في تحقيقها ، و التوفيق في الحياة و النجاح .