البسلة في المنام

البسلة في المنام وهي نوع من أنواع الخضروات ولكن النشوية منها ، وتعتبر مصدر هام في اعطاء الطاقة للجسم وغنية بالألياف والبروتين ، والفيتامينات الهامة لبناء الجسم ، ويقول عالم التفسير ابن سيرين أنها تحمل دلالات بالخير في المنام ، بل إن البسلة بالمنام لها دلالة على المال الكثير في حياة الرائي.

 تفسير حلم البسلة في المنام

 تفسير حلم البسلة في المنام
 تفسير حلم البسلة بالمنام

اقرأ أيضا

الفطير المشلتت فى المنام … ما تفسيره ؟

– يقول  مفسري الأحلام أن في حالة رؤية أحدهم البسلة في الحلم ومخلوط بها الجزر ، فالمنام يحمل إشارة جيدة ، وعلامة حسنة وبشارة تحمل الخير للرائي.

– في حالة رؤية الشخص في المنام للبسلة على شكل حبوب خضراء ، ولكن داخل قرونها الخضراء ، ولم تظهر الحبوب منها بعد فالمنام بشارة بالخير للرائي ، وبها الخير المحمود ويحمل الدلالة بالسعادة للرائي ، ودلالة على النجاح والحياة المستقرة في الأيام المقبلة من حياة الرائي.

– وفي حالة أن الرائي وجد في المنام أن يشتري البسلة ، ويقوم بالتخزين في الثلاجة أو الفريزر ، فالمنام يكون له إشارة ، ودلالة على المال الذي يخزن ، أو المال الذي يتم وضعه في الخزانة ، أو المال الموضوع في البنك .

البسلة في الحلم ودلالتها لابن سيرين

البسلة بالمنام ودلالتها لابن سيرين
البسلة بالمنام ودلالتها لابن سيرين

اقرأ أيضا

تفسير حلم تنظيف البيت في المنام لابن سيرين 

– يقول شيخ المفسرين ابن سيرين أن البسلة الخضراء في الحلم ،  تحمل إشارة بالخير والمحمودة والحسنة ، وتحمل البشارة للشخص الرائي رجلا كان أو امرأة

– كما يقول أن رؤية البسلة الخضراء بشارة بالخير ، والسعادة والأخبار المفرحة القادمة للأسرة في الفترة المقبلة

– وفي حالة أن الرائي يجد أنه يشتري البسلة الخضراء ، ويقوم بطهوها فالمنام بشارة خير ، وربما يحمل المنام إشارة للغنى والمال القادم للرائي الذي يغنيه عن الناس.

– كما يؤكد ابن سيرين أن البسلة المجففة بالمنام لا تحمل الخير ، ومن الرؤيا الغير محمودة لمن يراه ، بل دلالة على أن الرائي يتعرض في الفترة المقبلة للهموم والأحزان.

تفسير رؤية البسلة في الحلم للمتزوجة

– أجمع مفسري الأحلام على ربط البسلة باللون الأخضر ، واللون الأخضر في المنام يحمل الدلالة بالخير للرائي في المنام ، وعليه تكون البسلة في الحلم من الرؤيا المحمودة للرائي.

– ولو أن المتزوجة وجدت نفسها في المنام تفصص البسلة ، أو تجمع حبوب البسلة الخضراء بالمنام من المطبخ ، فالمنام يحمل للمرأة الرائية بشائر بالخير والرزق ، والبركة في حياتها وفي منزلها.

– وفي وجدت السيدة المتزوجة أنها تقوم بطهي البسلة مع مرق اللحم ، وتقوم بطهوها مع مرق الدجاج مع الأرز ، فالمنام يحمل الخير والبركة للرائية.

تفسير رؤية أكل البسلة في الحلم 

تفسير رؤية أكل البسلة بالمنام
تفسير رؤية أكل البسلة بالمنام

اقرأ أيضا

تفسير حلم العجين للعزباء

– تفسير رؤية البسلة تسكب في مكان غير نظيف ، أو يتم تجميعها من مكان غير نظيف ، أو أن الرائي رجلا كان أو سيدة يأكل البسلة من مكان غير نظيف ، يكون المنام غير محمود للرائي .

– في حالة وجد الرائي نفسه البسلة مع مرق اللحم ، أو مرق الدجاج كان المنام محمودا ومبشرا بالخير.

– رؤية البسلة والحبات الكثيرة منها ولها لون أخضر طازج ، فالمنام يشير إلى طول العمر والصحة والعافية للرائي ، وفي حال أن الرائي كان مريضا ، فالمنام يحمل البشارة له بالخير والشفاء.

– وفي حالة وجد الرائي الرجل أنه يأكل البسلة الخضراء مع زوجته ، أو أن السيدة وجدت نفسها في المنام تأكل البسلة مع زوجها ، فالمنام يحمل للرائي الإشارة للود والعاطفة بين الزوجين ، وفي حالة كان بين الزوجية خلافات ، دل المنام على نهاية ما بينهما من خلافات.

– وفي حالة وجد الرائي نفسه يأخذ حبات البسلة من شخص ميت ، أو أن الميت يطعمه البسلة ، فالمنام بشارة بالمنفعة التي تحل على الرائي في الفترة القادمة من حياته