التسجيل في بريد واصل للأفراد

التسجيل في بريد واصل للأفراد…  وهو وسيلة تواصل سهلة لكافة المقيمين والمواطنين في السعودية حيث يمكن من خلال هذا البريد توصيل وإرسال الطرود بشكل سريع من خلال العناوين المميزه بالمملكة من خلال الأنظمة الجغرافية التي تقدمها المملكة العربية السعودية  للتيسير على المواطنين .

تعرف على:

طريقة الحصول على صندوق بريد امريكي

نتعرف معاً على طريقة التسجيل في بريد واصل للأفراد

ما هي الخدمات التي يقدمها بريد واصل ؟

البريد العادي : وهو توصيل الرسائل البريدية بعد تحصيل المقابل المادي لها من المكاتب البريدية المنتشرة عبر المملكة ، مع وجود حاسبة لتحديد تكلفة الخدمة.

البريد المسجل : وهي تشمل بطاقات معايدة وفواتير ، وكتيبات ووثائق ومجلات ، وهي خدمة يقدمها مكتب بريد واصل من كافة فروعه بالمملكة بعد تحصيل المقابل المادي ، ومميزات هذا المسجل أنها تمكن العميل من تتبعها وتاكيدا لوصولها للشخص المطلوب ، مع وجود حاسبة لتحديد تكلفة الخدمة.

الطرود البريدية : هي خدمة يقدمها واصل لإرسال المعدات والأدوات والأجهزة سواء داخل المملكة أو خارجها ، مع وجود حاسبة لتحديد تكلفة الخدمة.

البريد المميز: وهو إرسال طرود لكافة أنحاء المملكة ودوليا للشخص المطلوب من خلال 300شاحنة داخل المملكة غير الإسطول الجوي والبحري الذي يوفر الأمان وسرعة التوصيل وبأسعار مناسبة .

يمكنك مشاهدة:

الرمز البريدي للمدينة مع عرض اشهر المواقع السياحية بها

البريد الرسمي : هو خدمة يقدمها واصل للمؤسسات الحكومية لتوصيل البريد لأي جهة أو شخص آخر .

الصناديق البريدية : وهي خدمة يقدمها البريد لمن يرغب أن يصل إليه بريده عبر بريد واصل .

خدمة ناقل إكسبريس : وهي خدمة ناقل تم تطويرها لتضم 700 سيارة وشاحنة لتقديم خدمات مختلفة لكافة عملائها

محطات الطرود البريدية : وهي أجهزة إلكترونية مجهزة بصناديق مختلفة يوضع فيها العميل طره ثم يحدد آليا متى والوقت الذي يريد أن يستلم حاجته منه برقم للشحنة ورقم سري لفتح الجهاز وإخراج الشحنة منه .

واصل والتجارة الإلكترونية : يقدم بريد واصل خدمة للجمهور بشراء أي منتجات يريدها من المولات المختفة بالمملكة ودفع الرسوم لتصل إليه ، وحتى عبر الإنترنت ، وأيضا يتيح للتجار والماركات بعرض منتجاتها للجميع .

قد يهمك:

الرمز البريدي تبوك وأهمية تبوك السياحية بالمملكة

التسجيل  في بريد واصل سهل للغاية من خلال الآتي :

موقع السكن بالتفصيل

​​​​​​​​​​تستطيع من خلال الموقع طلب أي خدمة دون الحاجة للذهاب لمكتب البريد وسوف يقوم البريد بإستلامها منك وتسليمها للمستلم ، وأيضا تستطيع بالحصول على اشعارات بتتبع المنتجات من وقت إستلامها منك وحتى وصولها ليد الطرف الآخر ، وأيضا تحديد الإشعار ببريد الكتروني أم رسالة نصية .

المول الإلكتروني به كافة ما تريد وبه العروض وبه كافة الخدمات وما وصل حديثا وأي جديد تستطيع الحصول عليه من خلال خدمات البطاقات والتوصيل حتى المنزل 

طريقة التسجيل في بريد واصل

وبه أيضا حفظ البريد المؤقت يصل لمدة 3 شهور لكي يسافر العميل ويكون مطمأن أنه كافة رسائله لم تضيع ويستطيع طلبها عند عودته .

بريد واصل التجاري : هي خدمة مميزة مقدمة للشركات الحكومية والشركات الخاصة والتي تحدد موقع واحد لإستلام البريد عليه دون تشتت أو ضياع البريد أو صورة من صور الإهمال وتخفيف العبء عن المندوبين من اللف على المكاتب المختلفة للبحث عن البريد الخاصة بالشركة ولتكسب ثقة رجالة الأعمال .

(شركة إرسال) ببريد واصل تمكن من إرسال أي أموال وحوالات حول العالم ومعها صلاحية من مؤسسة النقد السعودي بفعل ذلك ، كما تقدم خدمة حوالات التابعة لويسترن يونيون العالمية .

يمكنك قراءة:

الرمز البريدي لمكة المكرمة

بالنسبة للاتصالات ، تم التعاقد مع شركة  ليبارا والتي دخلت السوق حديثا لتيسير عملية الاتصالات .

إذا خدمت واصل خدمة مميزه حول المملكة للمواطنين وغير المواطنين .

 تظهر كفاءة المملكة في تطورها ودعمها الدائم للتطور والحرص على رفاهية المواطن وجعله في أحسن حال ، حيث يستطيع المواطن فعل كل ما يريد من خلال الموقع الإلكتروني أو زيارة واحدة لبريد واصل ليستطيع إرسال وإستقبال المواد البريدية والطرود والأموال والشرا الإلكتروني وربط المملكة ببعض بسهولة وتيسير .