الخضار في المنام لابن سيرين

الخضار في المنام لابن سيرين ، بجميع حالاته و تفسير رؤية شراء الخضار في المنام ، للفتاة العزباء و الحامل ، قالخضار من الأشياء الهامة في الحياة اليومية ، التي لا يمكن الاستغناء عنها للغذاء الصحي المتكامل ، و رؤيته في المنام تدل على عدة تفسيرات ، تختلف باختلاف حالة الرائي و نوع الخضار ، و هل هو خضار طازج أو فاسد .

الخضار في المنام لابن سيرين

الخضار في المنام لابن سيرين
الخضار في المنام لابن سيرين

رؤية الخضار في المنام بشكل عام ، من الرؤى المحمودة ، فهو يدل على المنفعة ، و البركة التي تعم على الرائي خلال وقت قريب .

– من رأى أنه يأكل الخضار في المنام ، فهذا يشير إلى الحظ الجيد في الحياة ، و تحقيق الأهداف ، و الأماني التي يسعى إليها الرائي .

– من رأى أنه يأكل الخضار الغير ظارج ، أو الني في المنام ، فهذا يشير إلى حدوث بعض المشاكل ، و الظروف السيئة للرائي لا قدر الله .

– من رأى حشائش الخضروات في المنام  ، فهذا يشير إلى الرزق الوفير ، و الكثير في القريب العاجل ، و رؤية الحشائش قد أنبتت على جسم الانسان أو تنبت ، فهذا أيضا يدل على كثرة الرزق  .

– من رأى أنه يقوم بأكل نبات الحشيش في المنام ، فهذا يشير إلى كثرة أمواله من مال آخر ، و إن كان فقير و ليس له مالا  ،فقد يرزق من حيث لا يحتسب .

– من رأى البصل الأخضر في المنام ، فهذا يشير إلى الربح من مشروع أو تجارة ، و لكن هذا الربح من تجارة ، أو مشروع عليه منافسة ، من شخص يكن له الكراهية و الحقد .

– رؤية الثوم في المنام ، يشير إلى المال الحرام ، أو الفاسد من الطريق الغير مشروع .

– من يرى أنه يقوم بأكل البقدونس في المنام ، فهذا يشير إلى عمل شئ ، و أخذ أجر عملك من خلال هذا الجهد ، و رؤية البقدونس بدون أكل يدل على الاجتهاد في العمل ، و لكن بدون تقدير هذا الجهد ، من صاحب العمل ، و عدم الحصول على المقابل المناسب .

إقرأ أيضا

الشاي في المنام … تعرف على تفسيره للعزباء والمتزوجة والمطلقة والحامل

الخضار في المنام للعزباء 

الخضار في المنام للعزباء 
الخضار في المنام للعزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء الخضار في المنام ، فهذا يشير إلى الزواح من شاب طيب ، و  صالح ذات أصل طيب ، و هو بشرى لها أنها سوف تكون سعيدة معه .

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بأكل الخضار الطازج ، فهذا يشير إلى التخلص من الهموم ، و الأحزان ، و المشاكل التي تعاني منها الفتاة العزباء .

– إذا رأت الفتاة العزباء ، أنها تقوم بشراء الخضار من البائعين ، أو من المحل أو سوق الخضار ، فهذا يشير إلى حصولها على ، الرزق الكثير الواسع .

إقرأ أيضا

الحلويات في المنام … ما تفسير تلك الرؤية؟

رؤية الخضار في المنام للحامل

رؤية الخضار في المنام للحامل
رؤية الخضار في المنام للحامل

– إذا رأت الحامل الخضار في المنام بدون أي تفاصيل له ، فهذا يشير إلى سهولة ولادتها .

– إذا رأت الحامل الخضار في المنام و قد ذبل ، فهذا يشير إلى معاناتها من بعض المشاكل ، و الهموم في حياتها ، و منهم بعض المشاكل في الولادة ، و فترة الحمل .

إقرأ أيضا

المانجو في المنام … فما تفسيره ؟

تفسير حلم شراء الخضار في المنام

– من رأي أنه يقوم بشراء الخضار في المنام  ، ثم بعد وقت قام بالرجوع إلى البائع ، لإعادة الخضار مرة أخرى للبائع ، فهذا يشير إلى أن الرائي ، يمتلك العديد من المبادئ الغير صحيجة ، التي يسعى إلى تغييرها ، و قد ينجح في تغيير هذه المبادئ .